الأخبار
أخبار إقليمية
آلية الوثبة تختار ممثليها للقاء المتمردين بأديس
آلية الوثبة تختار ممثليها للقاء المتمردين بأديس
آلية الوثبة تختار ممثليها للقاء المتمردين بأديس


11-02-2015 11:42 PM
كشف عضو آلية الحوار الوطني السوداني "7+7" كمال عمر، القيادي بحزب المؤتمر الشعبي المعارض، عن مشاورات تجرى بالآلية، لاختيار ستة ممثلين لها من جانب الحكومة والمعارضة للقاء قيادات الحركات المسلحة الرافضة للحوار بأديس أبابا.


وتبذل الآلية التنسيقية للحوار الوطني، بالتنسيق مع الآلية الأفريقية رفيعة المستوى، جهوداً مكثفة لإقناع المزيد من الحركات المسلحة والأحزاب السياسية الممانعة، بالجلوس إلى طاولة الحوار الوطني، حيث تتزامن المساعي الرسمية مع مساعي حركات مسلحة مشاركة في الحوار، تجري اتصالات لتقريب وجهات النظر بين الفرقاء.


وقال عمر إن اللجنة المقترحة للقاء الحركات المسلحة والتي ستُكوّن قريباً، هي التي ستجلس مع الممانعين في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا، متى ما وُجهت الدعوة وتم تحديد المواقيت الزمنية.


وأوضح أن المشاورات تجرى لاختيار أعضاء اللجنة المقترحة من قبل الجمعية العمومية، وهي لجنة الاتصال بالحركات والقوى الممانعة، موضحاً أنه سيتم اختيار ثلاثة أعضاء من جهة الحكومة في الآلية وثلاثة أعضاء من جهة المعارضة، بجانب الأعضاء الذين سيتم اختيارهم من اللجان الست الأخرى.




شبكة الشروق


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1966

التعليقات
#1364742 [الناهه]
0.00/5 (0 صوت)

11-03-2015 12:21 PM
واحد من المؤتمر الوطني وواحد من المؤتمر الشعبي وواحد من الحزب الاتحادي والثلاثه الباقيين من الاحزاب الوهميه المنشقه من اصولها
هذه هي التشكيله ليست عويصه الفهم
ولكن المشكله في انعدام الثقه التام والكلي
الحل
حوار قومي سوداني باحدى الدول الاوربيه تحت رعاية الامم المتحده والاتحاد الاوربي وامريكا
وهذا هو السيناريو بعد ان ينفض سامر حوار الوثبه بقاعة الصداقه

[الناهه]

#1364686 [البشر الحاقد والترابي الفاسد]
0.00/5 (0 صوت)

11-03-2015 11:15 AM
يجب علي الحركات المسلحة وحزب الامة الا يتحاوروا مع آلية الوثبة كما يسموها اذا اراد الموتمر الوطني حوارا صحيحا وفي نيته الحوار من اجل وضع اسس واضحة لحكم السودان فيرسل محاويين من الوزن التقيل ويفوضهم تفوض تام والالتزام ما يفض ليه الحوار والا سيكون اضاعة للوقت كما هو مخطط له من بداية خطاب الوثبة ...

[البشر الحاقد والترابي الفاسد]

#1364650 [صلاح حسن]
5.00/5 (1 صوت)

11-03-2015 10:33 AM
((لاختيار ستة ممثلين لها من جانب الحكومة والمعارضة )) .

أين هى المعارضة فى آلية "7+7" ؟؟ يا سيد كمال عمر !!
هل انت شخصياً تُعّد من المعارضة ؟؟


كفاية كذب و تضليل .. لو كنت تفتكر بأنك تستطيع خداع المواطن فأنت واهم و واغل فى الاوهام مما جعل المواطن لا يحترمكم و لا يحسب لكم أى إعتبار ..

[صلاح حسن]

#1364533 [المشروع]
4.50/5 (2 صوت)

11-03-2015 07:41 AM
لا توجد معارضة في الية 7 + 7 وكلها احزاب مجرورة بالإضافة والتبعية لحزب المؤتمر الوطني..

كما ان الية الحوار الوطني ليس لها صفة قانونية تجيز لها عقد صفقات واتفاقيات ذات فاعلية مع المعارضة المسلحة والجبهة الثورية وحزب الامة..

المؤتمر الوطني سوف يتنصل من كل نقطة وكل اتفاق تعقده الآلية مع المعارضة المسلحة والجهبة الثورية وحزب الأمة كما نفضت الحكومة من قبل يدها من اتفاقية نافع - عقاره ومزقه الرئيس بيده عقب عودته من الصين.

كمال عمر يبحث عن مجد ويتزحلق على جليد الترابي وجلد الترابي حتى يصل الى مبتغاه واضعا شيخ على عثمان قدوته في ذلك.. وان كمال عمر يستيطع ان يبيع الترابي ويفكه عكس الهواء في اي يوم توعده الحكومة بمنصب عالي في حكومة الترضيات والغنائم والأنفال..

المطلوب قرار جمهوري بتكليف الية 7+7 بالتفاوض مع الحركات المسلحة والجبهة الثورية وحزب الأمة.. اما ان تذهب الالية من تلقاء نفسها فإن ذلك مجرد علاقات عامة واحكام لحلقة المكر والخداع.

والله الهادي الى سواء السبيل

[المشروع]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة