الأخبار
الملحق الرياضي
نيمار ومحرز يقودان التشكيلة المثالية الأوروبية
نيمار ومحرز يقودان التشكيلة المثالية الأوروبية
نيمار ومحرز يقودان التشكيلة المثالية الأوروبية


11-02-2015 11:39 PM
كووورة - أحمد حسين
شهدت بطولات الدوري الأربع العظمى في اسبانيا وانجلترا والمانيا وايطاليا تألق لافت للبرازيلي نيمار، مهاجم نادي برشلونة، وصاحب هدف في فوز فريقه على خيتافي (2-0) في الدوري الاسباني لكرة القدم، بينما واصل الجزائري رياض محرز، مهاجم ليستر سيتي الانجليزي، مسلسل تهديفيه وتألقه بعد تسجيلة هدفين في فوز فريقه على وست بروميتش البيون (3-2)، في الدوري الانجليزي.

ورصدت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، ابرز النجوم المتألقين في بطولات الدوري الاربع العظمى (الانجليزي والاسباني والألماني والايطالي)، مشيدة بتألق الثنائي نيمار هداف الدوري الاسباني برصيد (9 أهداف) ورياض محرز، ثاني هدافي الدوري الانجليزي برصيد (7 أهداف).

واختارت المجلة الفرنسية التشكيلة المثالية للجولة في ملاعب اوروبا بواقع 4 لاعبين من الليجا (2 برشلونة ولاعب من بلباو واخر من فياريال) و3 لاعبين من البريميرليج (لاعب من ليستر سيتي ومثله من مانشستر سيتي واخر من ليفربول) ولاعبين من الدوري الايطالي (لاعب من فيورنتينا واخر من انتر ميلان) ومثلهما من البوندسليجا (لاعب من بوروسيا دورتموند واخر من مونشنغلادباخ)

وضمت التشكيلة النجوم التالي اسماءهم:

في حراسة المرمى السلوفيني سمير هاندانوفيتش (انتر ميلان)، وفي الدفاع الاسباني ماريو جاسبار (فياريال) والارجنتيني جونزالو رودريجيز (فيورنتينا)، ومواطن الاخير نيكولاس اوتاميندي (مانشستر سيتي) والاسباني مكيل بالينزياغا (اتلتيك بلباو).

وفي خط الوسط الاسباني سيرجي روبرتو (برشلونة) والسويسري جراينت تشاكا (مونشنغلادباخ) والبرازيلي فيليب كوتينيو (ليفربول) والارميني هنريك مخيتريان (بوروسيا دورتموند)، والجزائري رياض محرز (ليستر سيتي)، وفي الهجوم البرازيلي نيمار (برشلونة).

وتواجد لاعبان من برشلونة بقائمة افضل 11 لاعب في الدوريات الاوروبية الكبرى مع لاعب من بلباو واخر من فياريال، ليحصل الليجا على نصيب الاسد في التشكيلة المثالية للجولة نظرا لتألق نيمار وسيرجي روبرتو بالاضافة الى بالينزياغا مدافع بلباو الذي قاد فريقه للفوز على ريال بيتيس (3-1) وماريو جاسبار (فياريال) والذي قاد فريقه للفوز على اشبيلية (2-1) مسجلا هدف فريقه الاول.

وكان البرازيلي كوتينيو، نجم ليفربول الانجليزي، قد قاد فريقه للفوز على تشيلسي 3-1 مسجلا هدفين رائعين بالبريميرليج، بينما قدم المدافع الارجنتيني نيكولاس اوتاميندي، لاعب مانشستر سيتي، اداءا بطوليا امام نوريتش سيتي مسجلا هدفا (2-1)، فيما تمكن محرز من تحويل تأخر فريقه بهدف الى فوز (3-2) مسجلا هدفين رائعين ليرفع رصيده الى 7 اهداف في المركز الثاني بصدارة الهدافين خلف زميله الانجليزي جيمي فاردي (12 هدف).

وفي الدوري الالماني قدم الارميني هنريك مخيتريان، نجم وسط بوروسيا دورتموند، اداء رائعا امام فيردر بريمن مسجلا هدفا في فوز فريقه (3-1)، وهو نفس الامر للسويسري جراينت تشاكا، لاعب وسط بوروسيا مونشنغلادباخ، الذي قاد فريقه للفوز على هيرتا برلين (4-1).

وفي الدوري الايطالي قاد السلوفيني هاندانوفيتش فريقه انتر ميلان للفوز على روما والمحافظة على شباكه نظيفه وهو الامر الذي قاد الانتر لانتزاع صدارة الدوري الايطالي من ذئاب العاصمة الايطالية ومشاركة فيورنتينا الصادارة بعدما فاز الاخير على فورسينوني (4-1) في مباراة شهدت تألق المدافع الارجنتيني جونزالو رودريجيز لاعب فيورنتينا.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 434


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة