الأخبار
أخبار إقليمية
المحلية تنفي وجود شبهة جنائية في "حريق أركويت"
المحلية تنفي وجود شبهة جنائية في "حريق أركويت"
المحلية تنفي وجود شبهة جنائية في


11-05-2015 11:07 PM
نفت محلية الخرطوم، وجود أي شبهة جنائية في الحريق الذي اندلع بالمخازن الملحقة بالوحدة الإدارية بأركويت عصر الأربعاء، واصفة ما راج في وسائل التواصل الاجتماعي حول ذلك بأنه "شائعات"، وأكدت سلامة جميع محتويات مخازن المخالفات الرئيسة بالمبنى.


وربطت مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وواتساب" بين الحريق والحملات التي تنفذها المحلية في أوساط بائعات الشاي بغرض تنظيم المهنة، والتي نتجت عنها مصادرة بعض مستلزمات المهنة بالنسبة لبائعات الشاي.


وقال المدير التنفيذي للمحلية، عماد الدين خضر، إن الحريق حدث في الفناء الخارجي للمخازن نتيجة حرق بعض المبعثرات بعد نظافة الموقع من قبل الخفير المقيم.


وأضاف أن ألسنة النيران امتدت إلى كمية من الإطارات القديمة والتي جمعت من الشوارع ضمن حملات المخالفات الراتبة، وأن الإطارات تسببت في اشتعال النيران بسرعة وانبعاث الدخان بشكل كثيف أدى لتجمهر المواطنين وزاد من تواتر الشائعات.


ووصف خضر ما تردد في وسائل التواصل الاجتماعي "فيسبوك وواتساب" عن الحريق بأنه شائعات لا أساس لها من الصحة، وطالب بعدم الركون لصوت الشائعات وتداولها وتأويلها، لمضارها على الأمن المجتمعي.


وقال إن الوحدة الإدارية بأركويت تخضع الآن للصيانة وغير مأهولة بالموظفين أو أية متعلقات إدارية أخرى، كما أن جميع محتويات مخازن المخالفات الرئيسة منفصلة تماماً عن الوحدة ولم تتأثر بالحريق، وأضاف "لم يثبت حتى الآن وجود شبهة جنائية في الأمر".


شبكة الشروق


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 3136

التعليقات
#1365768 [Malik]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2015 11:54 AM
وانت خليت شنو للشرطه والمباحث يا سيدي ده ما شغلك من يقرر ذلك جهات اخري وهي التي تحدد اذا كان هناك شبههه جنائيه ام لا وما تكون زي ما بقول المثل الفي بطنو حرقص 00000000 وما تركب ليك مكنه ما حقتك

[Malik]

#1365755 [هههههههااا]
3.00/5 (1 صوت)

11-06-2015 10:33 AM
سلامات ي ناس لتحري المصداقيه وللامانه مالشي تاني في نفوس الناس ولالاي غرض تاني نحنا البعاد ديل دايرين نعرف الحقيقه؟
ياتا روايه الصحيحه؟
هل الحريق شب بفعل الخاله/الاخت شريفه؟
ولامصدرو تاني؟
عليكم الله اي زول من موقع الحدث يورينا الحصل بالضبط شنو؟
وامانه عليكم من الكذب لو مامتأكد ماتجاوب عليك الله

[هههههههااا]

#1365753 [لحظة لو سمحت]
5.00/5 (2 صوت)

11-06-2015 10:27 AM
تنفى ما تنفى انتفاضة ستات الشاى جاتكم و شكرا لشريفة مشعلة الشرارة
الجميع يعلم ان التواصل الاجتماعى هى الاقرب لمواقع الحدث لذلك الحكومة زارقة من ما ينشر بس التصوير و الفيديو ياصلان ويفة يوثقا الحدث
و الهى يا شريفة انت فعلا شر

[لحظة لو سمحت]

#1365740 [لحظة لو سمحت]
5.00/5 (1 صوت)

11-06-2015 09:26 AM
لماذا تخافون من الحقائق اذا كل واحد اخذ حقه مثل شريفة لتادب هؤلائ الرعاع
شكرا لك شريفة لانك فعلا شريفة

[لحظة لو سمحت]

#1365720 [julgam]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2015 07:36 AM
سبب الحريق منقد مصادر من ست شايوبه رماد وجمر ياسجم الرماد

[julgam]

#1365686 [شردونا الكيزان]
4.00/5 (3 صوت)

11-06-2015 01:50 AM
لا بدأن تسعى الحكومة الفاسدة في حل مشاكلهن بدلاً عن منعهن من الكسب الحلال وبدلاً من تنفيذ المحلية حملات تنظيم كما يدعي الكازب,, والحقيقة هي أخذ معدات الشاي وتسليمهن المعدات مقابل 100 جنيه ,, اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك وعظمتكـ وعظيم سلطانك وجبروتكـ يارب العالمين
من أغرق فرعون وجنده؟
ومن أرسل الريح على عاد وقومه؟
ومن أهلك ثمودَ بالصيحة؟ ومن خسف بقارون وداره؟
ومن دمّر جموعًا من المعاندين؟
إنه الله وهو على كل شيء قدير

[شردونا الكيزان]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة