الأخبار
منوعات
فيديو إباحي يهدد أشهر لاعب فرنسي من أصل جزائري
فيديو إباحي يهدد أشهر لاعب فرنسي من أصل جزائري
فيديو إباحي يهدد أشهر لاعب فرنسي من أصل جزائري
متهمة بنزيما في 2010 بممارسة الجنس لقاء المال، وكلمة متهم تكررت بارزة في صحف اسبانيا حاليا


مسيرة كريم بنزيما مهاجم "ريال مدريد" على المحك لتدخله في ما لا شأن له فيه
11-07-2015 10:59 PM
الحياة الشخصية والرياضية لأشهر نجم كروي من أصل جزائري بفرنسا حاليا، مهددة بفيديو "إباحي" مدته دقائق معدودات، ولا علاقة له به من قريب أو بعيد، بل "بطله" زميل له، لاعب كروي لامع وفرنسي مثله، اسمه Mathieu Valbuena وأخبره 3 مبتزين بأن الفيديو بحوزتهم وسيخرجونه إلى الضوء والعلن إن لم يدفع لهم ما يعادل 160 ألف دولار.

وتدخل النجم الكروي كريم بنزيما بين زميله "فالبوينا" ومبتزيه قبل اعتقالهم المستمر منذ أكثر من شهر على ذمة التحقيق، لكن تدخله كان "حمّال أوجه" بطريقة فتحت شهية المحققين على التمعن فيها منذ وصل إليهم صدى محاولة الابتزاز في 31 مايو الماضي، فأحالوا ما وجدوه إلى القضاء الساعي الآن لمعرفة جواب عن أهم سؤال: هل كان تدخل بنزيما نصحا لزميله ومساعدة، أم ضغطا عليه ليحثه على الدفع الابتزازي؟ وهذه الأخيرة عقوبتها 5 أعوام خلف قضبان سجن فرنسي، والمحققون ميالون إليها أكثر.
image
بنزيما وفالبويانا، زميلان في المنتخب الفرنسي منذ سنوات

بنزيما الذي مثل الخميس أمام القاضية Nathalie Boutard بمدينة فرساي الفرنسية، بعد احتجازه ليلة وضحاها، قد يتغيّب بسبب الفيديو عن نهائيات "كأس الأمم الأوروبية" المقررة بيونيو ويوليو المقبلين في فرنسا التي مثلها في 81 مناسبة دولية منذ بدأ في 2007 يلعب لمنتخبها، وأثناءها سجل 27 هدفا، بعضها رائع، وهو احترف الكرة منذ كان عمره 17 وارتقى ليصبح منذ 6 أعوام أحد نجوم فريق شهير، هو "ريال مدريد" اللاعب فيه البرتغالي كريستيانو رونالدو والبريطاني غاريث بايل، وآخرون من المشاهير.

أما المسيرة الرياضية، فبدأها في مدينة ليون الفرنسية، حيث ولد قبل 27 سنة لأبوين جزائريين، لهما غيره 9 أبناء، وفيها أبصر النور والده حافظ أيضا، واليها هاجر جده "دا آيات بن زيما" بخمسينيات القرن الماضي من مدينة "تيقزيرت" في ولاية تيزي وزو الجزائرية، وهو وفق ما قرأت "العربية.نت" بسيرته "ملتزم دينيا" على طريقته، فيصوم حين يحل رمضان، وهو أب لابنة اسمها "ميليا" عمرها الآن 18 شهرا، أنجبتها صديقة فرنسية سابقة له، اسمها "شلويه دو لوني" وفرّقه عنها انفصال لم يسبقه زواج.
"التواطؤ بالابتزاز والمشاركة مع عصابة إجرامية لتنظيم جريمة"

والوضع القضائي لبنزيما في "قضية الفيديو" حاليا، لا يبشر بالخير الكثير، وهو ليس أول تورط له مع القضاء، لكنه قد يغيّر حياته للأسوأ لأنه الأخطر عليه، مقارنة بما لاحقوه بسببه في قضية اشتهرت عام 2010 بحرفي B.Z المشيران لأول حرف من اسمه الثاني والأول لمن اسمها Zahia Dehar الزاعمة كمومس بأنه مارسها الجنس لقاء المال حين كانت قاصرة في 2008 وعمرها 16 سنة، لكنه خرج في 2014 بريئا من زعم، قرأت "العربية.نت" خبره "أونلاين" بأرشيفات قديمة. كما ضبطوه يقود سيارته في 2013 بسرعة 216 كيلومترا في طريق غير مسموح الاسراع فيها أكثر من 100 بالساعة.


والتهمة التي يواجهها بنزيما حاليا، هي "التواطؤ بالابتزاز والمشاركة مع عصابة إجرامية بقصد تنظيم جريمة"، طبقا لما ورد اسمها ونوعها في بيان صدر عن مكتب المدعي العام بمدينة فرساي الفرنسية. إلا أن ما ذكره محاميه الفرنسي Sylvain Cornier من أنه "لم يقم بأي دور في محاولة الابتزاز" لم يكن معززا بأي دليل، لذلك بقي موكله في حاجة أكثر إلى دعم من نوع آخر، وجده حين عاد الخميس الى مدريد.

في العاصمة الإسبانية تدرب بنزيما، ثم عقد اجتماعا مع رئيس "نادي ريال مدريد" فلورنتينو بيريز، الذي أصدر بيانا بعد الاجتماع دعمه فيه بالكامل، فيما يخص تحقيق السلطات الفرنسية معه بتهمة الابتزاز، معربا في البيان عن ثقته بأن تدخله "كان بحسن نية وأنه بريء تماما" فيما يخص الفيديو الاباحي.

وكان مصدر مقرب من التحقيق ذكر أن بنزيما اعترف بعد احتجازه في مركز للشرطة، نام فيه الثلاثاء الى الأربعاء الماضي، بتدخله في قضية ابتزاز فالبوينا، قائلا انه كان بطلب من صديق طفولته، واسمه "كريم. ز" وتم اتهامه الخميس أيضا، بتهمة قيامه بدور الوسيط بين اللاعب الفرنسي ومبتزيه الثلاثة، وهو ما ذكرته الصحف الاسبانية والفرنسية معا.
"ادفع.. هذه ليست مزحة على الإطلاق"

وتنقل بعض وسائل الاعلام في البلدين، أن بنزيما اعترف بأنه اتفق مع صديق طفولته "بما يجب عليه أن يقوله حتى يتمكن زميله الفرنسي في المنتخب من التفاوض معه حصريا" مضيفا أنه كان "يرغب في تقديم خدمة الى صديقه" من دون التفكير بأنه يضر به عبر التدخل. الا أن "العربية.نت" قرأت بعدد الجمعة من صحيفة "إل موندو" الاسبانية، أنه حث "فالبوينا" على الدفع بعبارة: "ادفع.. هذه ليست مزحة (منهم) على الإطلاق" وكأنه يخيفه، وهذه وحدها تورطه وسط صمت "فالبوينا" عن نفيها دفاعا عنه.

قال له هذه العبارة أثناء حديث دار بينهما في 5 أكتوبر الماضي، على هامش حصص تدريبية للمنتخب الفرنسي، وأخبره أنه علم لاحقا انه تم الاتصال بأحد المقربين من شقيقه من قبل هؤلاء المبتزين المزعومين من أجل استخدامه كوسيط في عملية الابتزاز، وسيمثل هذا المقرب من شقيق بنزيما أمام القضاء أيضا بعد أن تم القاء القبض عليه الأسبوع الماضي.

والمبتزون الثلاثة، الواردة أسماؤهم في لائحة الاتهام، هم: Alex A وزميله Mustapha Z اضافة الى المبتز الثالث Younes H عدا عن صديق الطفولة الوسيط بعلم ومعرفة بنزيما بينهم وبين المستهدف بالابتزاز فالبيانا، وهو نجم عمره 31 سنة، وما زال صامتا عما يشيرون بأصابع الاتهام الى زميل يمكنه انقاذه بعبارة واحدة لو أراد.

العربية


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3701


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة