الأخبار
أخبار إقليمية
حركة حزب البشير الإسلامية : ندعم الحوار للوصول للدستور الإسلامي
حركة حزب البشير الإسلامية : ندعم الحوار للوصول للدستور الإسلامي
حركة حزب البشير الإسلامية : ندعم الحوار للوصول للدستور الإسلامي


11-07-2015 02:40 PM
الفاشر:
قال الأمين العام للحركة الإسلامية الزبير أحمد الحسن إن فوز حزب العدالة والتنمية التركي، في الانتخابات البرلمانية، يمثل فوزاً لتيار الإسلام المعتدل الذي لا يريده الغرب، وأكد دعمهم للحوار الوطني بما يخدم قضية الأمن وصولاً للدستور الإسلامي لحكم البلاد. وخاطب أمين الحركة الإسلامية، الزبير أحمد الحسن، الجلسة الافتتاحية للمؤتمر النصفي للحركة الإسلامية بولاية شمال دارفور الذي بدأ أعماله أمس بالفاشر، وسط مشاركة من قيادة الحركة على المستوى الاتحادي وأكثر من «1000» عضو بالولاية. وقال: «إننا نرسل من الفاشر التهنئة لحزب العدالة والتنمية التركي بقيادة رجب طيب أردوغان، ليكون وصلاً للموقف التاريخي للسلطان علي دينار، الذي انحاز إلى المعسكر الإسلامي بقيادة تركيا في الحرب العالمية الأولى ضد الحلفاء».وأشار الحسن، إلى أن هذا الموقف كان منعطفاً مهماً في تاريخ العلاقات السودانية التركية، وقال إن فوز العدالة والتنمية يمثل فوزاً لتيار الإسلام المعتدل الذي لا يريده الغرب،
وأكد دعم الحركة الإسلامية للحوار الوطني بما يخدم قضية الأمن والاستقرار للمواطن السوداني، وصولاً إلى الدستور الإسلامي لحكم البلاد، ودعا الحسن عضوية الحركة الإسلامية بدارفور، لمواصلة العمل من أجل إعادة اللُحمة الإسلامية وإزالة الآثار التي خلّفتها الحرب كافة، والعمل لإعلاء قيم الأخوة الإسلامية حتى تسود على سواها من مفاهيم العصبية القبلية، مشيراً إلى أهمية أن تأخذ العضوية أمانة التكليف في الحركة أو الحكومة أو الحزب بحقها، وقال إنهم يسعون لتوظيف ما وصفه بالحراك الواسع الذي شهدته الحركة الإسلامية خلال السنوات الثلاث الماضية، للمزيد من التفاعل مع المجتمع من أجل إقامة العدل والقسط ومحاربة الفقر. من جهته قال أمين الحركة الإسلامية بشمال دارفور، مصطفى محمد إبراهيم، إن انعقاد المؤتمر النصفي للحركة بالولاية يجيء بعد اكتمال العمل في «البنيان المرصوص» بنسبة فاقت الـ«95%»، وأن الحركة تمكنت من الوصول إلى جميع المحليات التي عقدت بها مؤتمرات الأساس، بجانب مؤتمرات قطاعات الشباب والطلاب والمرأة والقطاعات الأخرى.

الانتباهة


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 926

التعليقات
#1366624 [الناهه]
0.00/5 (0 صوت)

11-08-2015 12:45 PM
اما الدستور فالشعب السوداني يريد دستور قومي وطني سوداني وكفى بنا هرجله بعد ان خضنا تجربة اكثر من ربع القرن وجنينا السراب والفشل
قد يتسامح الشعب حيال قيام احزاب ذات صبغه دينيه
الشعب السوداني يريد دستور مثل دستور تركيا تماما ومطابقا له وتجربتهم تشبه تجربتنا
ويريد الشعب السوداني كحزب العداله والتنميه ورئيس مثل اوردغان
لا نريد فساد
لا نريد بلاهه وغباء مثل التى وقعت بها نيفاشا
نريد اقتصاد لا تدمير اقتصاد يهبط فيه الجنيه من 12 جنيه الى 000ر11 جنيه
الشعب يريد اعاده تاهيل مشروع الجزيره والسكه حديد وسودانير واستعادة خط هيثرو وتاهيل سودان لاين ويريد تطهير الخدمه المدنيه من اثار سياسة التمكين البغيضه
سيصبر الشعب حتى نهاية حوار الوثبه حيث يجني المتحاورون السراب
الشعب يريد عقد حوار قومي سوداني باحدى الدول الاوربيه تحت رعايه الامم المتحده والاتحاد الاوربي وامريكا
والله اكبر

[الناهه]

#1366328 [Lila Farah]
5.00/5 (1 صوت)

11-08-2015 01:29 AM
قال الأمين العام للحركة الإسلامية الزبير أحمد الحسن إن فوز حزب العدالة والتنمية التركي، في الانتخابات البرلمانية، يمثل فوزاً لتيار الإسلام المعتدل الذي لا يريده الغرب .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






عقب إعلان فوز رجب طيب أردوغان في انتخابات الرئاسة التركية، ساد الفرح أوساط الإسلاميين فى العالم العربى وعلى رأسهم جماعة الإخوان الإرهابية، وأنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، والحركه الاسلاميه السودانيه ولكن ما يتجاهله الإسلاميون أن دولة أردوغان أبعد ما تكون عن تعاليم الدين الحنيف.

ترخيص الدعارة
فعلى الرغم من أن تركيا تدعى الإسلام؛ فإنها من الدول التي تنظم عملية الدعارة وتقننها حيث ينبغي على النساء العاملات في هذا المجال الحصول على بطاقة خاصة من الحكومة والخضوع للإشراف الصحي المستمر، كما أن هناك بيوتا للدعارة تخضع للإشراف الحكومي في معظم المدن التركية.

وتحقق الدعارة لتركيا أرباحا سنوية تصل لـ4 مليارات دولار، ما يجعلها الدولة رقم 10 على العالم في ترتيب الدول الأكثر استفادة من تجارة البغاء.

100 ألف عاهرة
ويصل عدد العاهرات في تركيا لــ100 ألف عاهرة، منهن 3 آلاف مسجلة رسمياً، وهناك 30 ألف عاهرة ينتظرن الحصول على الترخيص لبدء عملهن، أما العاهرات غير المرخصّات فيقمن برشوة رجال البوليس أو ممارسة الدعارة معهم لكي لا يتم اعتقالهن وفقًا للتقارير الصحفية المهتمة بذلك الأمر.

في سياق متصل، كشف تقرير لإحدى المنظمات غير الحكومية بتركيا، أن دولة رئيس الوزراء التركي "رجب طيب أردوغان" أن نصف هذا العدد "100 ألف عاهرة" من الأطفال، وهو الأمر الذي أثار ضجة وجدلًا داخل تركيا.

وقال التقرير الذي أعدته منظمة "دير سفكات" المدنية المتخصصة في مساعدة الشرائح المهمشة من المجتمع التركي أن ما يقرب من 300 ألف عاهرة من اللاتي تعملن في بيوت الدعارة يتمركزن في 55 محافظة من أصل 81 محافظة تركية.


15 ألف بيت دعارة
وأشار التقرير إلى أن تركيا تضم أكثر من 15 ألف بيت دعارة مرخص بشكل رسمي لمزاولة هذا النشاط غير الأخلاقي والمنافي لأحكام وقواعد الدين الإسلامي، لاسيما أن تركيا واحدة من الدول الإسلامية، والحزب الحاكم فيها ذو ميول إسلامي.

وأوضح التقرير أن الجانب المظلم والأكثر ألمًا هو أن عدد النساء المشتغلات بالجنس في شوارع تركيا في ازدياد مطرد، لاسيما أن نصفهن من الأطفال.

وذكر التقرير أن العديد من الفتيات القاصرات من الأسر الفقيرة في المحافظات الشرقية والجنوبية الشرقية يقعن ضحايا لمافيا الدعارة، وأضاف التقرير أن الأطفال المعرضين للخطر والذين كانوا ضحية لسوء معاملة الأسرة، بالإضافة إلى الأيتام والمعاقين ذهنيًا الذين يصبحون في كثير من الأحيان ضحية لعصابات الجريمة المنظمة، وبالتالي ينخرطون في طريق الانحراف وربما لا يعودون مرة ثانية، ولفت التقرير إلى أن سن التقاعد في مجال الدعارة بتركيا يصل إلى الـ60 عامًا.

وخلال الصيف الماضي، قدمت المنظمة غير الحكومية مشروع قانون للبرلمان التركي يطالب بالسماح بتوظيف الذكور في بيوت الدعارة احتجاجًا على بيوت الدعارة التي توظف النساء فقط.. وانتهى التقرير منتقدًا حكومة "أردوغان"، قائلا إن بيوت الدعارة في تركيا أكثر من ملاجئ النساء.

مأوى الشواذ
وكشفت العديد من الدراسات الخاصة بالشأن التركي أن إسطنبول تضم 100 ألف شاذ ومثلي وخرج 4 آلاف منهم في مظاهرة بأحد شوارع إسطنبول حتى وافق أعضاء لجنة التوافق الدستورية التركية على مادتين في مشروع الدستور الجديد لتركيا، على عدم التمييز ضد المثليين والاعتماد على مادة المساواة كحل وسط في هذا الشأن.

ويرى البعض أن إدراج التوجه الجنسي في تركيا، سيجعل انضمامها للاتحاد الأوربي أكثر سلاسة لأنها إحدى القضايا وحث على إجراء تقدم بها.

وتصبح تركيا بذلك ثاني بلد إسلامية بعد ألبانيا تقر حق مثليي الجنس والشواذ، وعلى الرغم من كونها بلداً إسلامياً إلا أن ذلك لم يمنعها من إقرار قانون مثلي الجنس.

فندق للعراة
فندق" أدبيرن جولمر" للعراة افتتح في عهد أردوغان عام 2010، بقرار من السلطات المحلية في شبه جزيرة داتكا التركية الواقعة ساحل البحر الأسود، ويعد أول فندق للعراة، الفندق يتكون من 64 غرفة.

صاحب الفندق هو أحمد كوسار، أحد كبار المستثمرين في قطاع السياحة بتركيا، الذي يتطلع باستمرار إلى فتح منتجعات من هذا القبيل والاستثمار في هذا المجال، تُقدر قيمة معاملاته بـ20 مليار دولار، والعديد من زبائنه من الأوربيين المهتمين "بسياحة العري".

وشُيد الفندق في شبه جزيرة داتكا، شرقي المنتجع السياحي الشعبي مرمرة، ويعرض الفندق على نزلائه إمكانية التنقل حول حمام السباحة عراة، أو حافلات مكوكية خاصة لنقلهم إلى الشواطئ حيث يُغض الطرف عن العري.

العديد من الفنادق في المنطقة، داتكا، يسمح لها بمواصلة نشاطها على الرغم من افتقارها إلى عدد من الرخص الضرورية لمزاولة المهنة في تركيا، واستغرق بناء الفندق سنتين، وبالرغم من أن الفندق مخصص للعراة وبالقرب من منتجع شعبي، إلا أن السكان المحليين لم يبدوا أي معارضة على إنشائه، شريطة ألا يظهر نزلاء الفندق عراة على الملأ.

الأجانب عراة
فندق العري التركي يستقبل الأجانب، ولا يُسمح للأتراك بالإقامة، كما يبقى مستخدمو الفندق على ملابسهم، في حين كان مجموعة من الشبان يداهمون بعض واجهات محال بيع ألبسة البحر في أهم شوارع العاصمة التركية أنقرة، وتدهن بالطلاء الأسود صور عارضات بالمايوهات، كان فندق العري الواقع على مقربة من بلدة داتشا السياحية التي تجمع مياه المتوسط وإيجة التركيين جنوب غربي تركيا تم فتحه على مصراعيه للعراة.

في الوقت الذي تقوم فيه حكومة "العدالة والتنمية" التركية بخوض حرب طاحنة ضد مصر وشيخ الأزهر بدعوى محاربة الشريعة الإسلامية، وتخوض حربا طاحنة لتخريب سوريا بتوجيه ضربة عسكرية لها من خلال حلف شمال الأطلنطي "الناتو" وتتبني عصابة داعش
حتى من قبل ان تظهر للعلن ويعرفها الناس.

فندق العري التركي يحتوي على 175 سريرًا، ويرتاده العشرات من الراغبين في الحضور والسباحة عراة داخل حمام السباحة، وهم على لائحة الانتظار، لا أماكن شاغرة ولا حجوزات وعلى الراغبين في الحضور الانتظار حتى الموسم المقبل.

وانخفض عدد بيوت الدعارة سنة 2001 إلى 56 بعد أن كان 65، بسبب وفاة أحد أشهر ملاك بيوت الدعارة وهو رجل أرمني، مما اضطر الداعرات للعمل في الشارع.

فاترينات لعرض النساء
وتوجد بشوارع تركيا «فاترينات» لعرض النساء كأنهن قطع أثرية معروضة للبيع، بالإضافة إلى بيوت الدعارة المغلقة والنوادي المشبوهة التي لا تعرف عنها الحكومة شيئًا على الإطلاق، وتشير التقديرات إلى أن الجزء الأكبر من الدعارة في إسطنبول يراها كل الناس في حياتهم اليومية.

سلم لي علي دستور الخرافات الاسلامي حقك يالزبير .!!!!!!!!!!!!

[Lila Farah]

ردود على Lila Farah
[متابع] 11-08-2015 05:44 PM
يبدو أنك نسيت حانات بيع الخمور المنتشرة في كل مكان في تركيا وأيضا صناعة النبيذ والخمور بأشراف حكومي.


#1366305 [كرازي]
0.00/5 (0 صوت)

11-08-2015 12:17 AM
٢٦عاما عاشهم الحب في الشعيريه ياشر ماخلق؟الله قفل الرحمه تب..لان ذنوبكم واعمالكم فاقت زبد البحر ومشت لغادي وفاتت المحيط الاطلسي والهندي.عن شئ تتحدثون..لموا سراويلكم ومراكيبكم واقطعوا وشكم الشوؤم الالعنه الله تغشاكم الى الابد

[كرازي]

#1366265 [سوداني حر]
0.00/5 (0 صوت)

11-07-2015 09:35 PM
تاني دستور إسلامي يعني حا تعملو واحد تاني جديد بدل بتاع 83 و 91 والسيف يسبق العدل

[سوداني حر]

#1366261 [ود المهدي]
0.00/5 (0 صوت)

11-07-2015 07:58 PM
هؤلاء الحاكمين اناس صعاليك لا ياخذون من الاسلام إلا اسمه ؟

ومافيش نظام اسلام اسلامي في السودان انتم شر مكانا عند الله يا حكومة البشير


الدين في بلد وانتم في بلد ولا وجود للقوانين الاسلامية التي تتحدثون عنها إلا في الإعلام فقط يا كلاب هل انتم تغشون الامة السودان أم تغشون الله ؟



فاليعلم العالم أن السودان يحكم بالعلمانية الآن؟ وليست به قوانين اسلامية البتة ودا إعلام ليس الذي نسمعه من يوم ليوم؟



حسابكم عند الله عسير يا البشير وكل اول له آخر؟

[ود المهدي]

#1366221 [محي الدين الفكي]
0.00/5 (0 صوت)

11-07-2015 05:37 PM
لاتوجد في الاسلام دولة او سياسة لافي القران ولا السنة ان هذا الدستور يعتبر اماني كفر لن تفلح ابدا .

[محي الدين الفكي]

#1366205 [Rebel]
5.00/5 (5 صوت)

11-07-2015 04:59 PM
* "دستور إسلامى" تااااني!!..و ده شنو النحنا فيهو ده!!
* لا..لا..لا! غيروا ب"الدستور ال!يهودى" شويه!!..انا شايف فيه خير و بركه!!.
* إستخفافكم بهذا الشعب ستندمون عليه ندما شديدا, إن شاء الله.

++يا إلاهى يا مولاى..يا عزيز يا جبار يا منتقم..يا فالق السموات و الأرض..يا من تخرج الحى من الميت و الميت من الحى..يا عالم الغيب و الشهاده..انت تعلم ان "الأخوان المسلمين فى السودان" قد إستغلوا دينك, دين الحق و العدل و الحرية و المساواه, أسوأ إستغلال..و أساءوا إليه!..و بإسمه و بإسمك, سبحانك, إستعبدونا!!..و قتلونا تقتيلا!..و فرقوا بيننا!..و أذلونا و أهانونا!..و ظلمونا و أفقرونا..و شردونا..و اجرموا فى حق عبادك المسالمين..ثم مشوا من بعد كل ذلك فى الأرض عتوا!.
نسألك اللهم, ان تنتقم لنا منهم فردا فردا!..و ان تجعلهم يشتهون الماء و لا يستطيعون شربه!..و يشتهون الطعام و لا يستطيعون أكله!..و يشتهون الهواء فلا يستنشقونه!..و يطلبون الموت فلا يجدونه!..إن سميع و مجيب الدعوات..آمين.

[Rebel]

#1366204 [مواطن]
5.00/5 (2 صوت)

11-07-2015 04:58 PM
حزب العدالة الاسلامى الذى تفتخرون به ومثلكم الأعلى, يحكم تركيا بدستور علمانى فلا داعى لتغبيش الحقائق والضحك على العقول وكأن الناس تجهل ما يدور في العالم من حولهم, هل أنتم على استعداد لسلك نفس طريقه!!

[مواطن]

#1366203 [Lila Farah]
5.00/5 (1 صوت)

11-07-2015 04:54 PM
الله ....أمال الدستور الهسع دا مااسلامي يالزبير ؟

ركز شويه يالزبير وماتسبل لي في عويناتك وتعمل لي فيها تايه وسايح في
في الملكوت ....الحركات دى الناس زمان كانوا بتغشوا بيها هسع بقينا ناقشين
كل حركاتك وسكناتك ..!!!! سبل عيونك للصباح واعمل تايه وسايح زى ماداير
كل الهجصي البتقول فيو ليك زمن شى هجره الي الله وشى الدستور الاسلامي صدقني
واحدين مابدخل في روسينم اصلا وواحدين بيسمعوه من هنا ويخرجوهو من هنا.

وبعدين مابتخجل من نفسك تهني الكوز رجب اردوغان وانت تعلم انه كرئيسك
الارهابي عمر البشير يقتل شعبه الكردى المسلم السني بالطائرات كل يوم
لعنة الله والملائكه النبيين والناس اجمعين عليك يالمسخ المشوه المحتال النصاب
بتاع مشاريع الخرافات الهجره الي الله والدستر الاسلامي الزبير احمد الحسن.

[Lila Farah]

#1366175 [عبد الرحيم خلف]
5.00/5 (1 صوت)

11-07-2015 03:45 PM
بعد 26 سنة في الحكم يريدون الوصول لدستور إسلامي لحكم البلاد!! ماهذا الهراء و الهذيان الذي غمر البلاد هذه الأيام ؟؟؟62

[عبد الرحيم خلف]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة