الأخبار
منوعات سودانية
الإتحاد السوداني يكشف تفاصيل عقوبات فريق الهلال ورئيسه
الإتحاد السوداني يكشف تفاصيل عقوبات فريق الهلال ورئيسه
الإتحاد السوداني يكشف تفاصيل عقوبات فريق الهلال ورئيسه


11-08-2015 11:18 PM
كووورة - بدر الدين بخيت


كشفت اللجنة المنظمة بالإتحاد بالإتحاد السودانى لكرة القدم الأحد، ومن خلال مؤتمر صحفي حضره بمقر الإتحاد بالخرطوم، وتحدث فيه سكرتير الإتحاد مجدي شمس الدين المحامي رئيس اللجنة، عن حيثيات وتفاصيل العقوبات التي أصدرتها على نادي الهلال ورئيسه اثر أنسحاب الفريق من مباريات تنافسية معلنة ببطولتي الدوري الممتاز وكأس السودان، إلى جانب العقوبات التي فرضت على نادي الأمل.

قد جاء في المؤتمر الصحفي ما يلي ..

إعتبار نادى الميرغنى كسلا خاسراً صفر /2، وتوقيع غرامة مالية مبلغ وقدره 10 الف جنيه وذلك نسبة لتخلفه عن آداء مباراته المعلنة أمام الأهلى شندي بتأريخ 15 تشرين اول / اكتوبر الماضي.

إعتبار نادى الأمل عطبرة خاسراً وتوقيع غرامة مالية مبلغ وقدره 10 الف جنيه وذلك نسبة لتخلفه عن آداء مباراته أمام المريخ الخرطوم بتأريخ 20 تشرين اول /اكتوبر الماضي.

إعتبار نادى الأمل عطبرة خاسراً صفر/2 وتوقيع غرامة مالية مبلغ وقدره 10 الف جنيه وذلك نسبة لتخلفه عن آداء مباراته المعلنة أمام المريخ الخرطوم المعلنة يوم 27 تشرين اول /اكتوبر الماضي بعطبرة.

إعتبار نادى الهلال الخرطوم خاسراً صفر/2 وتوقيع غرامة مالية مبلغ وقدره 10 الف جنيه وذلك نسبة لتخلفه عن آداء مباراته أمام المريخ الفاشر في الدوري الممتاز بتأريخ 27 تشرين اول /اكتوبر.

إعتبار نادي الهلال الخرطوم خاسراً صفر/2 وتوقيع غرامة مالية مبلغ وقدره 10 الف جنيه وذلك نسبة لتخلفه عن آداء مباراته المعلنة أمام نادي الهلال الفاشر بتأريخ 5 تشرين ثاني / نوفمبر الحالي.

نظرت اللجنة في الشكوي المقدمة من نادي الرابطة كوستي حول عدم قانونية مشاركة لاعب نادي المريخ كوستي ألوك أكيج مبيور في مباراتمهم التي أقيمت بتاريخ 26 ايلول / سبتمبر الماضي، في بطولة دوري سوداني الممتاز وبعد إستعراض الشكوي والتداول قررت اللجنة رفض الشكوي لعدم صحة المعلومات الواردة بها.

قررت اللجنة برمجة مباريات ملحق سنترليق البقاء أو الهبوط من الدوري الممتاز علي النحو التالي:

13 تشرين ثاني / نوفمبر النهضة ربك والهلال كادوقلي.

13 تشرين ثاني / نوفمبر النيل شندي والأمل عطبرة.

18 تشرين ثاني / نوفمبر الهلال كادوقلي والنهضة ربك.

18 تشرين ثاني / نوفمبر الأمل عطبرة والنيل شندي.

إطلعت اللجنة علي تقرير حكم ومراقب مباراة نهائي كأس السودان المعلنة يوم 1 تشرين ثاني / نوفمبر، بإستاد دنقلا وبعد إستعراض التقارير وما جاء بها وبعد التداول والنقاش قررت اللجنة إعتابر نادي الهلال خاسراً صفر/2 وتوقيع غرامة مالية مبلغ وقدره 25 ألف جنيه وحرمانه من المشاركة في منافسة كأس السودان موسم 2016، وذلك نسبة لتخلفه عن آداء مباراته أمام نادي المريخ الخرطوم في نهائي كأس السودان لموسم 2015.

ناقشت اللجنة مهرجان نادي الهلال والذي شارك فيه نادي الأمل عطبرة بدون إذن من الإتحاد السوداني لكرة القدم وبعد التداول والنقاش قررت اللجنة توقيع غرامة مالية علي ناديي الهلال الخرطوم والأمل عطبرة مبلغ وقدره 50 الف جنيه وأن يلعب الناديان أول ثلاث مباريات تنافسية قومية لهما خارج أرضهما.

قررت اللجنة إيقاف نشاط رئيس نادي الهلال أشرف سيد أحمد الكاردينا لمدة سنتين عن مزاولة نشاطه الرياضي داخلياً وخارجياً وذلك بناء علي نص المادة (17) من لائحة منافسة الدوري الممتاز لموسم 2015 مقروءة مع المادة (50) من النظام الأساسي للإتحاد السوداني لكرة القدم وذلك نسبة لما بدر منه من سلوك في مهرجان نادي الهلال.


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2457

التعليقات
#1367028 [أبو السارة]
0.00/5 (0 صوت)

11-09-2015 10:17 AM
الجاكومي خاتنه يشيل وش القباحه ، وسكتوهو بمحل باسطه ، مدقسنه ليك بياكلوا الكبيره وبدوهو الفتافت ،

[أبو السارة]

#1366895 [سالك]
0.00/5 (0 صوت)

11-09-2015 07:25 AM
بردت وسلاما علي ابو الهل علي هذه العقوبة المخففة جدا

[سالك]

#1366888 [السيف البتار للكوز]
0.00/5 (0 صوت)

11-09-2015 07:05 AM
.

[السيف البتار للكوز]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة