الأخبار
أخبار إقليمية
مافيا يا ريس (مكونة من ضابط شرطة ومجموعة من أفراد الشرطة الفاسدين )
مافيا يا ريس (مكونة من ضابط شرطة ومجموعة من أفراد الشرطة الفاسدين )
مافيا يا ريس (مكونة من ضابط شرطة ومجموعة من أفراد الشرطة الفاسدين )


رسالة الى الرئيس ووزير الداخلية ووزير العدل - شاهد وثائق
11-09-2015 11:03 AM
وصلت الى بريد الراكوبة هذه الرسالة الإسبوع الماضي وطالبت ادارة الراكوبة كاتب الرسالة رفدها بوثائق ، فأرسل الوثائق المرفقة والراكوبة تنشرها كما هي :

ــ

السيد رئيس الجمهورية
السيد وزير العدل
السيد وزير الداخلية
رقم البلاغ (3111)
قسم الشمالى الخرطوم


الموضوع : مافيا يا ريس (مكونة من ضابط شرطة ومجموعة من الشرطة الفاسدين )

انا حسن عمران عمر
اعمل فى شرطة محلية كررى متعاون فنى فى صيانة الحواسيب
اماكن العمل
شرطة محلية كررى
قسم مرور كررى
شرطة العمليات
الشرطة الشعبية

اتهمنى ضابط شرطة بسرقته داخل الميز الذى يسكنه ضباط شرطة وتاتى ملابسات هذه الحادثة ظنا منه انى اتبع الى الشرطة الامنيه بعد القبض على زميله فى قضية رشوه حيث كنت اعمل متعاون فى صيانة الاجهزة فى مكتب كررى للشرطة الامنيه المختصه فى جرائم الشرطة .

ووجت نفسى مطلوب فى قسم الرابعه بتاريخ 1832013 حيث اتهمنى هذا الضابط بسرقته فى الميز الذى يسكنه الضباط او سكن الضباط اتحروا معى فى القضيه اين كنت وقت الحادث حيث اخبرتهم اننى كنت مع صديق لى يعمل مهندس كهربائى فى الشركة السودانية للتوزيع الكهرباء وبعدها حبست لثلاثة ايام وبعد اكتمال الإجراءات تم الإفراج عنى بضمان شخص
وبعد شهور ذهب الى النيابة التى طلبت الاوراق لشطب البلاغ فى مواجهتى وطلبت النيابه الاوراق وذهبت الى قسم الرابعه وتفاجاة انو الملف غير موجود ودى حكاية غريبة قسم الشرطة خبوا ملف التحقيق الذى يخص القضية ومنها تحركت الى رئيس القسم بعد اربع ايام حتى اخرجوا الملف ثم ذهبت الى النيابة وهنالك شطبه وكيل النيابة البلاغ لعدم وجود بينه
بتاريخ 24-6- 2013




وبعدها تحرك الى محكمة الشرطة الاليه التى بدورها فتحت البلاغ وقامت باستدعائه الى المحكمة وتم التحرى فى الموضوع وجاء

الشهود الذين شهدوا معى
وهم
الشاهد الاول
مبارك حسن كركساوى
المهنة : مهندس كهربائى
مكان العمل : الشركة السودانية لتوزيع الكهرباء
الشاهد الثانى :-
كمال فضل المولى
المهنة : ضابط شرطة

وبدات جلسات المحكمة جلساتها واكتملت الاجراءت وفى داخل المحكمة انكر هذا الضابط انه لم يتهمنى بالسرقة وعندها كرر القاضى له السؤال هل اتهمت حسن عمران بالسرقة ورد الضابط قائلا اننى لم اتهمه بالسرقة حيث قام القاضى باستدعاء المتحرى فى البلاغ ليساله هل هذا الضابط قام بأتهام المواطن حسن عمران حيث قالت المتحرية نعم ان الضابط خضر عبد المجيد قام باتهام المواطن حسن عمران ..... وهنا اصبحت الاجراءات جميعها واضحها حيث توصلت المحكمة الى ان هذا الضابط مذنب ويجب على المحكمة النطق بالقرار وقبل النطق دخل ضابط شرطة برتبة العقيد واسمه (حسن)الى المحكمة وطلب منى القدوم الى مكتبه داخل محكمة الشرطة وقال لى اعفى عن هذا الضابط وان ده شيطان وكدا ونحن ما دايرين منك الا انك تنسى وتعفى وتشطب البلاغ ولكنى رفضت وقالت له ياخى خلى المحكمة تستمر فى قرارها وانا لن ولن اتنازل عن حقى فى القضية واتضحى لى ان هذا الضابط العقيد الذى طلبنى فى مكتبه انه رئيس محكمة الشرطة الالية
شى عجيب محير غريب تدخل رئيس محكمة الشرطة شخصيا فى ان اعفى الموضوع ومرة اخرى فى جلسه اخرى دخل ضابط برتبة ملازم اول قاعة المحكمة وطلب منى القدوم الى مكتبه داخل شرطة الولاية التى هى موجوده اصلا داخل محكمة الشرطة وذهب لمقابلته وقال لى اعفى عن الضابط قال لى انت داير شنو تعنى هنا ماهى طلباتك واخبرته انى اريد العداله ورفضت التخلى عن قضيتى,,,,,
وبعدها اصبحت اتعرض الى مضايقات من قبلهم فى الشارع العام حتى اتنازل عن القضيه وفورا ذهبت الى الشرطة الاليه واخبرتهم اننى اتعرض للمضايقات والارهاب فى الشارع العام ولكنهم لم يحركو ساكنا
ثم بعدها تماطلت المحكمة فى قرارها حيث كان المتهم يتغيب من جلسات المحكمة وبعد ضغوط قلت اننى سوف انشر هذا الموضوع وتخوفت محكمة الشرطة التى صادفت قضية النقيب ابوزيد الذى قال ان فى جهاز الشرطة يوجد مفسدين
وانا فى اعتقادى الشخصى انها ربما لا تريد فتح باب اخر حتى جاء القرار بعد ممطلات طويله ببراءت هذا الضابط الفاسد
بتاريخ 2014 لم اتفاجاة كثيرا فى قرار المحكمة رئيس المحكمة بقول ليك اعفى القضيه داير القرار يكون شنو
اذا عرضنا هذه الاوراق على اى قاضى ولو جديد فى عمله سوف يقرر ان هذا الضابط الفاسد مذنب وبعد خروجى من المحكمة بكل اسف وركبت المواصلات لقيت مجموعه من الاشخاص بالزى الملكى قال احدهم لى ما كلمناك وقلنا ليك اعفى الموضوع اها تمشى مننا وين الا تخلى البلد وتسافر ياخى معقوله يابلد شوف الفساد بتاع الناس ديل وصل وين ارهاب حقيقى من شرطة فاسدين تهديد صريح


الاسئلة المحيرة

• المحكمة تماطلت فى قرارها ضد الضابط الفاسد حيث وجدت انه مذنب فاين هى عدالة المحكمة العسكرية ؟
• السوال لماذا تتدخل رئيس محكمة بان اعفى الموضوع وماصلته به اليس هذا مخالف للقانون كلها اسئله للمسئولين ؟
• من الذى يساعده ويهمه امره لهذه الدرجة هل هناللك متورطين معه
• كيف يتعرض مواطن بهذا التهديد من قبل اجهزة الدولة فى الشارع العام اذا كنا نتعرض للتهديد والاساءة من قبل اجهزة الدولة فكيف لنا ان نحمى انفسنا بالقانون




مكتب جهاز الامن مكتب الاستعلامات للمواطنين :-


ثم بعدها قررت الذهاب الى مكتب جهاز الامن مكتب الاستعلمات للمواطنين لمساعدتى فى قضيتى وقلت ليهم فى ضابط انتهك حقوقى واننى اتعرض الى الاساءة والارهاب فى الشارع العام وانا هنا حتى تساعدونى قالو لى اذهب الى الجهات المختصه فى الشرطة هم المسئولون عن الشرطة واخبرتهم انى ذهبت الى الشرطة الالية محكمة الشرطة وهى لم تحرك ساكنا وفى النهاية براءته المحكمة من التهم الوجهة اليه اخبرونى انهم لا يستطعون مساعدتى ورفضو القضية
اتصلت ببعض الضباط لا اريد ذكر اسمائهم نصحونى ارفع شكوى الى رئاسة الجمهورية






الجريمة المنظمة بطريقة المافيا


بدأت الجريمة المنظمة على شاكلة أفلام عصابات المافيا، كانت بدافع انتقامي

واولها اشانة السمعه :-
قامو بتلويث سمعتى فى الحى واماكن العمل واماكن كثيره كانت هدفها نشر الاكاذيب والاشاعات للتعتيم على الحقائق ويكون بتزييف الحقائق كليا وخلق روايات من خيالهم بنية نشر الاشاعات بين الناس واستخدموا كل أنواع الخداع والتضليل اهتمّوا بأن تصل إشاعتهم إلى الجميع بنشر التهم التى ليس لها اساس من الصحة واكبر دليل على ذلك لم تكن هنالك اى بلاغات ضدى والهدف الاساسى على هذه الاشاعات انها لمضايقتى نفسياااا وعدم فتح القضية من جديد
ثانيا :- استخدام التقنية ضدى والتجسس على الهاتف والبريدى الاكترونى والفيس بوك ورسائل الوات ساب
أخطر ما تعرضت له هو الاعتداء على حرمة حياتى الخاصة، وأسرارها، سواء كان بالتنصت على المكالمات التليفونية أو تسجيلها أو إذاعتها، ويعد ذلك عصفاً بنص دستورى يصون ويحمى الحياة الخاصة لكل إنسان
فقد نصت المادة من الدستور- الذى أقسم كل مسئول فى هذا البلد على احترامه- على أن: «للحياة الخاصة حرمة، وهى مصونة لا تمس وللمراسلات البريدية، والبرقية، والإلكترونية، والمحادثات الهاتفية، وغيرها من وسائل الاتصال حرمته وسريتها مكفولة، ولا تجوز مشاهدتها أو الاطلاع عليها، أو رقابتها إلا بأمر قضائى مسبب، والمدة محددة وفى الأحوال التى يبينها القانون أن: «كل اعتداء على الحرية الشخصية أو حرمة الحياة الخاصة للمواطنين، وغيرها من الحقوق والحريات العامة التى يكفلها الدستور والقانون.
أن هذا الاعتداء الصارخ على الدستور والقانون وانتهاك حرمة الحياة الخاصة، لا يمكن أن يكون من فرد عادى ، وإنما حدثت من له سلطة عالية اعتماداً على وظيفته وعلى ما تحت يديه من إمكانيات وفرها له الشعب السودانى من أمواله لحمايته فاستغلها لأغراض لا تخدم الوطن أو الشعب، وإن كانت هذه التسجيلات تمثل جريمة، و اذا كانت مشروعة وبأمر القضاء، فلماذا لم يقدمها من قام بها للنيابة ،

ثالث الارهاب والابتزاز : -
هذه المجموع استخدمت معى عنصر المضايقة اترصدوا حركتى اى مكان اذهب اليه يلاحقونى ويسمعونى ابزاء الكلام وللاسف فى بعض الاحيان عساكر بزيهم الرسمى فى الطريق العام استخدموا معى نظام الارهاب والتهديدهولاء فئة من المحترفين الذين يملكون مؤهلات شخصية و خبرة و دراية تمكنهم من سد جميع الثغرات القانونية التي لا يمكن أن تؤدي إلى اكتشاف الجريمة أثناء تنفيذها تذكرو انهم رجال قانون يعرفون القانون جيداا فكيف لمواطن مثلى الدفاع عن نفسى اذا كان هولاء رجال قانون تم تهديدى شخصيا بنشر صور لاسرتى والاحرام اذا تحديتهم وبدات ابحث عن كميرات او اجهزة تجسس فى منزلى ولم اجد شى بعد تعرضى للتهديد والترويع والابتزاز والضغوط من قبلهم للتنازل عن مطالبتى بمعاقبة المجرمين والمسئولين عن الاعتداءات لنشر خصوصياتى ، في اعتداء صارخ على الحق في الخصوصية من أجل الابتزاز والتشهير لأهداف انتقامية.في انتهاكات واضحة للحريات الشخصية اصبحت حركتى قليلة لا اخرج كثير انتهكوا حريتى ما عرفتا اعمل شنو قفلو الطرق امامى بستفردوا فينى وحدى عشان مايكون هناك اى شاهد ولا بينة دخلت معاهم فى عراكات واذا كان معى شخص ما ينسحبوا بدون مايخلوا دليل اصبحت حياتى مظلمة واسال نفسى كثير هل وصلت الاخلاق الى هذه الدرجة ومن من هم رجال شرطة فاسدين متمرسين اصبحت حياتى النفسية متأزمة جدا يترصدون حركتى زى العصابات فى اى زاوية شارع وانا فى طريقى الى العمل او العودة الى منزل لازم يضايقونى بكلمات بزئة بكلام **** واخيرااا فقدت الامل فى اجهزة الشرطة القضاية التى لم تحرك ساكنا و تحركت الى نيابة ليعرفوا انى اتحداهم وفتحت بلاغ بتاريخ 13-8-2015 ولكن النيابة حولتنى الى الشرطة الالية مرة اخرى ولكنى تحركت الى نيابة الخرطوم وتم فتح البلاغ فى قسم الشمالى الخرطوم رقم البلاغ هو (3111) بتاريخ 5112014 انا فى دائرة مغلقة
انا افقد الثقة فى الاجهزة الامنية لعدم مساندتى فى قضيتى ولم يكن لدى اى خيار غير الا الصحافة مافيا ياريس يا امير المومنين القضية قدامك واذا داير بينة موجوده فى المحكمة وقرار المحكمة الغير مفهوم هنالك توجد البينة وانا بطعن فى قرار المحكمة
حرية التعبير والإعلام
لكل مواطن حق لا يُقيد في حرية التعبير وتلقي ونشر المعلومات والمطبوعات والوصول إلى الصحافة دون مساس بالنظام والسلامة والأخلاق العامة، وذلك وفقاً لما يحدده القانون

ينص دستور جمهورية السودان
لكل إنسان حق أصيل في الحياة والكرامة والسلامة الشخصية، ويحمي القانون هذا الحق، ولا يجوز حرمان أي إنسان من الحياة تعسفاً
لكل شخص الحق في الحرية والأمان، ولا يجوز إخضاع أحد للقبض أو الحبس، ولا يجوز حرمانه من حريته أو تقييدها إلا لأسباب ووفقاً لإجراءات يحددها القانون.
المساواة أمام القانون
الناس سواسية أمام القانون، ولهم الحق في التمتع بحماية القانون دون تمييز بينهم بسبب العنصر أو اللون أو الجنس أو الُلغة أو العقيدة الدينية أو الرأي السياسي أو الأصل العرقي.
ا
هذا هو دستور جمهورية السودان ولكن للاسف هذا الضابط الفاسد ومن يساعده اخترقوا هذه الوثيقة الوطنيه اين نحن من الحماية والامان هذه الوثيقة ليست للمواطن وانما من له سلطة هى لفئة معينه اذا نحن ننقسم الى جزئين حسب فهمى فئة المواطنون العاديون وفئة المواطنون من لهم حماية وهكذا
القانون الجنائى
لا يجوز انتهاك خصوصية أي شخص، ولا يجوز التدخل في الحياة الخاصة أو الأسرية لأي شخص في مسكنه أو في مراسلاته، إلا وفقاً للقانون



انا اتهم هذا الضباط ومن معه ويساعدوه
التحريض
انتهاك الخصوصية
الابتزاز
الاستقزاز
التهديد
الارهاب
ـ إشانة السمعة.

ـ الإساءة والسباب

واشياء اخرى سوف انشرها قريباااااااااااااا

image

image


تعليقات 21 | إهداء 0 | زيارات 13621

التعليقات
#1368932 [جيفارا]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2015 04:28 PM
ربنا يعينك
اصلاااااااااا ديل اولاد حرام عاملين فيها انهم معلمين خليهم يشوف قضية الخضر
والجمارك و و و و و و و و

اصلاااااا هم جبانين وخوافين بس فلاحتم تبقى فى الشعب المسكين


حراميه عواليك ربنا يقتلكم

[جيفارا]

#1367921 [عبدالله]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2015 12:00 AM
ادعو لله

[عبدالله]

#1367866 [حمدي]
0.00/5 (0 صوت)

11-10-2015 08:30 PM
دولة بوليسية قاشلة و فاسدة و مستبدة --
دولة رئيسها محرم و مطلوب للعدالة الدولية و حرامي وكضاب --
دولة استغلت الدين للنصب و الاحتيال و السرقة و النهب تحت حماية فقه السترة و فقه التحلل كقوانين و تشريعات في الشريعة ---
جيش فاسد و شرطة فاسدة و جهاز امن فاسد و قضاء غاسد --- يا دنيا عليكي السلام
الحل : اقتلاع النظام من الجزور و ازالة الانقاض و الزبالة و القذارة و افساح المجال للسودان الجديد المتفق عليه ---

[حمدي]

#1367697 [kasha]
0.00/5 (0 صوت)

11-10-2015 12:39 PM
يا شاب بكل اختصار بتعرف ليك اي واحد من الدعم السريع في امدرمان هناك اقسم بالله بريحك منهم نهائيا ناس البوليس ديل كلاب مابنفع معاهم الا البندق لكن المشكله ناس البوليس حسوا فيك الخوف الموت واحد موت خروف يا زول ما تخاف من اولاد المايقوما ديل او اشتري ليك بندقيه عشان تاخد حقك بيدك مادام الموضوع حيدخل حرمه اسرتك

[kasha]

#1367434 [badradiMm]
0.00/5 (0 صوت)

11-10-2015 07:34 AM
تزكرون المواطن الذي قتلته الشرطة فى حراسة قسم الدروشاب ... اصل القضية ان القتيل ضرب برصاصة من مسدس احد افراد الشرطة فى نزاع حول ست شاى فى السوق ...اشتكى القتيل الى المحكمة وحكمة المحمكة له بدية ...ولكن الحكم لم ينفذ ...واثنا فترة المحاكمة والاستناف و...و.... كان القتيل يتعرض الى مضايقات من افراد الشرطة ...فكان يتم القبض عليه بتهم ملفقة لم يتم ادانته باي واحدة ..حتى ظن اهله ان مجرم من كثرة القبض عليه وتردده علي المحاكم ...قبل اخر مهلة ب 3 ايام تم القبض عليه وتعذبه فى الحراسة ليتنازل عن القضية ...فمات من التعزيب ... ولان قضية مقتله المتهمون فيها اكثر من 6 افراد من الشرطة ( فيهم 2 ضابط) لم يتم النطق فيها رغم مرور اكثر من 5 سنوات ...امل يا اخى قراة هذا التعليق جيدا واتخاذ ما تراه مناسب ...لا تعول كثيرا علي حتة امير المؤمنين دي

[badradiMm]

#1367410 [محي الدين الفكي]
0.00/5 (0 صوت)

11-10-2015 06:14 AM
مش اول يكون في دستور ... قال دستور ؟

[محي الدين الفكي]

#1367321 [سودانى طافش]
0.00/5 (0 صوت)

11-09-2015 10:11 PM
يادوب جاى تقول الدستور وشنو ماعارف . إنت منهم وفيهم تذوق الأن ماكنت تعمله فى الناس من تصنت وإختراق ..

[سودانى طافش]

#1367246 [تأشيرة خروج]
5.00/5 (1 صوت)

11-09-2015 05:36 PM
أمير المؤمنين ؟ تستاهل جاتك داهية

[تأشيرة خروج]

#1367245 [أبو الدقير]
0.00/5 (0 صوت)

11-09-2015 05:34 PM
داير ترفع مظلمتك لزعيم جزيرة صقلية عمروني بشيروني والله حكم!!!!!

[أبو الدقير]

#1367231 [ياسر حريرى]
0.00/5 (0 صوت)

11-09-2015 05:00 PM
اعمل حسابك بقتلووك ويمشو فى جنازتك خلى البلد

[ياسر حريرى]

#1367189 [AMASIEB MOHAMED]
0.00/5 (0 صوت)

11-09-2015 03:14 PM
السودان بلد الظلم والمظاليم الحكومة مجهجه والشعب حائر

[AMASIEB MOHAMED]

#1367181 [زول هناك]
5.00/5 (2 صوت)

11-09-2015 02:59 PM
اخي الكريم استغفر الله كثيرا وقل حسبي الله ونعم الوكيل . صعب ان تدخل عراك مع الحكومة الفاسدة . فوض امرك لله سبحانه وتعالي

[زول هناك]

ردود على زول هناك
[جمال علي] 11-09-2015 09:33 PM
1/ ردد دعاء الحسبلة سيعة مرات :
حسبي الله لا إله إلا هو عليه نوكلت و هو رب العرش العظيم.
و بإذن الله لن تتعرض لمكروه.
2/ لك الحق أن دعو علي الظالم و سينصرك الله و لو بعد حين.
3/ لا تشغل نفسك بهذه الأمور.ربما يكون هذا إبتلاء من الله ليمتحن إيمانك.


#1367165 [وطن الجدود]
0.00/5 (0 صوت)

11-09-2015 02:35 PM
شيل معاك شطة حارة ...ورشها في وجه كل من يقترب منك ويعتدي عليك ...وهذا يعتبر دفاع عن النفس طالما كان الدفاع وجها لوجه

[وطن الجدود]

#1367157 [Kakan]
4.00/5 (1 صوت)

11-09-2015 02:18 PM
ياخي انت والله واحد بتاع مشاكل وماعندك موضوع ياخي اتا في العا١٩٩٠ دخلوني بيوت الاشباح
وطردوني ظن الخدمة ومنعونب من السفر وانزلوا علي الضغط والسكري ولا ازال صامدا انت كلها ثلاثة ايام حبس عامل زحمة والله انت فعلا بتاع مشاكل وتصرف الضابط معاك حكيم ياريت لو تم حبسك بواسطة شيخ حسن كنت شفت اىنجوم بالنهار تتلالاء مع النظام الخالف

[Kakan]

#1367149 [Truth]
0.00/5 (0 صوت)

11-09-2015 02:00 PM
و ماذا فاعلين اباء و امهات من قتلوهم امام اعينهم و لا يستطيعون حتى فتح البلاغات و يستفذهم النظام بدفع ديات لهم دون ان يحكم بها قضاء و كان ابناءهم لا يساوون الا كأراضى تم اعادة تخطيطها ثم يتم الدفع للمتتضرريين هذا هو العدل فى بلادى الانسان لايسوى شيئا و تضامنى معك ان كنت فى مظلمة و لكن احتسبها و انتظر بها ربك يوم الحشر او خلاص فى الدنيا اذا كان شهداؤنا قيمتهم 30 مليون جنيه عند هؤلاء

[Truth]

#1367146 [نقطه نظام!]
5.00/5 (3 صوت)

11-09-2015 01:53 PM
انتو الشرطه الاليه دي شنو ؟ اول مره اسمع بحاجه اسمها الشرطه الاليه ؟؟؟؟؟؟؟
يعني الات في شكل شرطه ولا شرطه في شكل الات ؟؟؟؟ افيدونا

[نقطه نظام!]

ردود على نقطه نظام!
[الانصاري] 11-10-2015 04:08 AM
يبدو ان هناك خطأ مطبعي ..المقصود الشرطة الامنية او امن الشرطة

[فيصل محمد خير] 11-09-2015 10:55 PM
أضم صوتي لنقطة نظام ...فعلا شنو الشرطة الاليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وأنا أقرأ الموضوع قررت أن أستفسر عنها
لكن نقطة نظام لة مني التحية شاركني وسبقني في الحيرة ...

المهم ياكاتب الموضوع يامظلوم إنت فاكر في أجهزة عدلية محايدة

أنسي أنك ظلمت وفكر معنا كيف نحمي أطفالنا القادمين من ظلم أشد ......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

------------------------
همسة في أذن الكاتب ( )


#1367138 [هناء عبدالعزيز]
0.00/5 (0 صوت)

11-09-2015 01:38 PM
اتمنى من وزير العدل ان يبدأ على الاقل بنظافة النظام القضائى من القضاة الجبناء والفاسدين والمرتشين اولا فهم تحت امرته الله وحده يعلم ان كان ليس لديه سلطه على باقى اجهزة الدولة

[هناء عبدالعزيز]

#1367107 [فدائى]
0.00/5 (0 صوت)

11-09-2015 12:41 PM
ما حصل لك بسيط مع ما يفعلونه صدقنى فكل من ينتمى لهم او يساعدهم فهو مجرم ولعين فهم يفعلوا كل ما هو حرام ويخالف كل القوانين والاعراف يستخدمون كل شى ولا يوجد لديهم خط احمر ابدا حتى الاغتصاب والمخدرات والندمبر النفسى عن طريق اطباء متخصصون لهذا الغرض قبل ايام تعرضت لنوع مخدرات جديد تسبب نوع من الصداع رهيب مصحوب بالم فى العين فى نفس اتجاه الصداع واحساس بخدر فى نفس الاتجاه مع التعرض لاصوات حاده جدا كالاسعاف او اصوات مرتفعه جدا متواصله فعند انطلاق هذه الاصوات يزداد الالم بصوره لا تطاق مع غثيان شديد لغاية امبارح فهى فى تغديرى عمليه لدمار الدماغ او موت بطى مؤلم(الطريقه التى قتلوا بها الفنان محمود عبدالعزيز) فلا تنتظر من جه ان تأخذ لك حقك فهم كلهم واااحد وكلهم يستخدم هذه الاساليب مع خصومهم او كل من يطلب حقه قانونيا فالقانون معطل عندهم ولا قيمه له لذلك عليك ان تشمر وتلتحق بصفوف الاحرار لتأخذ حقك بيدك ولا شى غير ذلك

[فدائى]

#1367092 [نور]
5.00/5 (4 صوت)

11-09-2015 12:18 PM
سوف ينطبق عليك المثل العربي (المستجير بعمر كالمستجير من الرمضاء بالنار )

وما عليك باللجوء الى العزيز الجبار بأن يكفيك شرهم بما يشاء ان كنت مظلوما فعلا فدعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب .....

[نور]

#1367088 [اشرف]
0.00/5 (0 صوت)

11-09-2015 12:13 PM
حسبي الله فيهم انا لو مكانك اروح واشتري رشاش والعن ام امهم كلهم مع القاضي الكلب عشان اكفي شرهم لكل الناس

[اشرف]

ردود على اشرف
[عادل] 11-10-2015 02:11 PM
والله كضاب

[kasha] 11-10-2015 12:44 PM
صدقني اخي اشرف كلامك بجد كلام رجال لكن الرجال وين دي ما يعملها الظابط ده في نيالا او زالنجي ولا الجنينه عشان يشوف المكشم بالبصل كيف

[بلسم] 11-09-2015 02:10 PM
كضااااااااب


#1367076 [السنجاوي]
4.35/5 (8 صوت)

11-09-2015 11:53 AM
فوض أمرك إلى الله الذي لا يظلم عنده
أحد وعليك بالتقرب إليه وخاصة صلاة الفجر
وأدعُ عليهم عند السجود
وعليك بأذكار الصباح والمساء والمداومة عليها
ُإن قمت بذلك فأنت في أمان الله فلن يضرك شيء

[السنجاوي]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة