الأخبار
أخبار إقليمية
جهاز أمن حزب البشير يمنع قيادات معارضة من مغادرة البلاد
جهاز أمن حزب البشير يمنع قيادات معارضة من مغادرة البلاد
جهاز أمن حزب البشير يمنع قيادات معارضة من مغادرة البلاد


وسط أجواء حريات وثبة حزب البشير المزعومة
11-09-2015 03:57 PM
طباعة PDF

الخرطوم: مصعب: ثناء :
منعت السلطات بمطار الخرطوم أمس عدداً من قيادات المعارضة من مغادرة البلاد، وقامت بحجز جوازاتهم دون إبداء أسباب للتوقيف. وقال الناطق باسم قوى الإجماع الوطني بابكر يوسف إن السلطات منعت وفد قيادات المعارضة الذي يضم سكرتير الحزب الشيوعي محمد مختار الخطيب،

وعضو قوى الإجماع طارق عبد المجيد، ورئيس الحزب الاتحادي الموحد جلاء الأزهري من مغادرة البلاد، وقامت بحجز جوازاتهم. مشيراً إلى أن الوفد كان في طريقه إلى العاصمة الفرنسية باريس للمشاركة في اجتماع قوى نداء السودان المقرر عقده في الفترة من 10-15 من الشهر الحالي.

اخر لحظة


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 3155

التعليقات
#1367518 [عادل احمد]
5.00/5 (1 صوت)

11-10-2015 09:05 AM
انا والله استغرب انو لسه في ناس مصدقة موضوع الحوار والكلام الفاضي وضياع الوقت ( انتو ياجماعة ما شبعتو من المسرحيات السمجة دي ) ياناس اصحوا .

[عادل احمد]

#1367311 [ali hamad ibrahim]
0.00/5 (0 صوت)

11-09-2015 09:30 PM
وبرضو تقولوا حوار ايها المهرولون نحو الحكومة!

احسن شئ الانقاذ تعرف كيف تدمر اعداءها ولكنها تجهل انها تدمر مصداقيتها امشو حاوروا وبعد تحققوا الوضع الانتقالى ادونا خبر

[ali hamad ibrahim]

#1367310 [الحق ابلج]
5.00/5 (2 صوت)

11-09-2015 09:30 PM
دى تعليمات مولانا آية الله الترابى الذى بدأ الحكم من اﻵن والذى سيورينا نجوم الضحااااء واللبل اذا سجاااء

[الحق ابلج]

#1367215 [صلاح حسن]
5.00/5 (3 صوت)

11-09-2015 04:30 PM
هو إنتو صدقتو مسرحية الحوار و حريات من المؤتمر الواطى ؟؟
فعلاً إنتو ناس ساذجين تصدقو هؤلاء الأوباش ..

يقول المثل "إن الحية لا تلد حمامة" .. فلا تنخدعو من هذا النظام المستبد الفاسد و أعملو على إزاحته عنوة بقوة السلاح أو بتفعيل العصيان المدنى الشامل و بقاء الجميع بمنازلهم حتى يسقط هذا النظام الضعيف المتهالك الذى أثبت فى عدة مناسبات سابقة بأنه نمر من ورق و لا أحد سيدافع عنه لأنهم مجموعة نفعيين إنتهازيين لا رابط بينهم سوى موائد النهب و السرقة لموارد البلاد .

ف الشعب الصامت ينتظر إشارتكم فهبو لإقتلاعه من الجزور و عاش نضال الشعب السودانى البطل .

[صلاح حسن]

#1367204 [الأزهري]
0.00/5 (0 صوت)

11-09-2015 04:03 PM
جالكم كلام عروة قال لا تمنعوهم قال

[الأزهري]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة