الأخبار
أخبار إقليمية
حزب البشير : السودان جاهز لتطبيق مبادرة الأمن الغذائي العربي
حزب البشير : السودان جاهز لتطبيق مبادرة الأمن الغذائي العربي
حزب البشير : السودان جاهز لتطبيق مبادرة الأمن الغذائي العربي


11-10-2015 09:51 PM
قالت رئيسة قطاع العلاقات الخارجية بحزب المؤتمر الوطني الحاكم في السودان، أميرة الفاضل، إن بلادها مؤهلة لتحقيق الأمن الغذائي العربي من خلال توفيره الأراضي الصالحة للاستثمار، مؤكدة أن السودان جاهز لتطبيق مبادرة الرئيس البشير للأمن الغذائي.

وأكدت الفاضل خلال تصريحات صحفية الثلاثاء، أن زيارة الرئيس عمر البشير للمملكة العربية السعودية للمرة الثانية وبعد أسبوع من زيارته السابقة، جاءت بغرض المشاركة في القمة العربية اللاتينية التي تعقد بالرياض.

وأشارت إلى أن هذه المشاركة تمثل مزيداً من الانفتاح الخارجي في علاقات السودان مع دول العالم المتطورة، موضحة أن زيارة البشير السابقة للسعودية حققت الكثير من الاستثمارات التي سيستفيد منها المواطن السوداني.

وامتدحت رئيسة قطاع العلاقات الخارجية بالوطني، دور العاهل السعودي في الانفتاح والتركيز على الاستثمار الزراعي خاصة بالسودان، مبينة أن الاتفاقيات التي وُقعت مع المملكة لتنفيذ بعض المشروعات، تمثل نقطة مهمة في تطور العلاقات بين البلدين.

وأضافت" السودان مؤهل لتحقيق الأمن الغذائي العربي من خلال توفيره الأراضي الصالحة للاستثمار، في مجالات الحبوب والثروة الحيوانية والسمكية".


شبكة الشروق


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 796

التعليقات
#1368474 [همت]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2015 07:38 PM
الكيزان يريدون أن يلصقوها بالسودان حكاية إنهم قادرون على تنفيذ مبادرة الأمن الغذائي! لو قالوا الحكومة جاهزة لتنفيذ مبادرة الأمن الغذائي لضحك الناس عليهم حتى يستلقوا على ظهورهم فالحكومة العاجزة عن توفير الخبز بأسعار معقولة لمواطنيها تريد أن تقنع العالم بأنها جاهزة لتطبيق مبادرة أمن غذائي! (يا ترى يكونوا ما فاهمين يعني شنو مبادرة الأمن الغذائي؟)

[همت]

#1367976 [سننتصر علي الكيزان الخونة اكلة قوت الغلابة]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2015 04:01 AM
نعم السودان يمتلك المؤهلات لهكذا مشروع ..ولكنه يفتقر القيادات المسؤولة والادارة الواعية التي تخطط وتنفذ باخلاص وامانة ..
كان ومازال شعارا...(ناكل مما تزرع) .. فما الجديد؟

[سننتصر علي الكيزان الخونة اكلة قوت الغلابة]

#1367952 [مجمد عمر عبدون]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2015 02:03 AM
مشكلتنا وسبب مشاكلنا التصريحات المتكررة من المسولين السودانين باننا سوف نؤمن الغذاء الغربي هذة العبار تكرر تقريبا يوميا وتأتي مانشيتات الصحف بالخط العريض بالعباره اياها .. طيب انت لو امنت الغذاء العربي اميريكا و كندا والدول المغذية للعرب وين حتودي انتاجها ترميها في البخر ...عشان كلامنا الكتير نحن محاربين اذا عاوزين تعملوا حاجة زي دي اقضوا حويجكم في كتمان,, اللهم اني بلغت فاشهد.

[مجمد عمر عبدون]

#1367941 [Khalid abdalla ragab]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2015 01:27 AM
Your talk is just to deceive other people from the gulf area to come in and steal their money. Tell me if you dare where is our productive schemes like elgazira, elrahad,Elgirba and where are our poor farmers? Most of them in your jails.so, do you want to convince me you are now encouraging the agricultural. Investment!? Unless you step down nothing will be fixed! Most of the Sudanese investors ran away to Ethiopia, or Egypt. Do you think these people in the gulf are fools?

[Khalid abdalla ragab]

#1367931 [ابو الخير]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2015 12:29 AM
وأضافت" السودان مؤهل لتحقيق الأمن الغذائي العربي من خلال توفيره الأراضي الصالحة للاستثمار، في مجالات الحبوب والثروة الحيوانية والسمكية".

يا حلاوة

[ابو الخير]

ردود على ابو الخير
[عدو الكيزان] 11-11-2015 10:07 AM
ههههههههههههههههههه



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة