الأخبار
أخبار إقليمية
نواب حزب البشير: لن نوافق إطلاقاً على حكومة انتقالية
نواب حزب البشير: لن نوافق إطلاقاً على حكومة انتقالية
نواب حزب البشير: لن نوافق إطلاقاً على حكومة انتقالية


البشير التزم بتنفيذ مخرجات الحوار ولم يلتزم بحكومة انتقالية،
11-10-2015 11:33 PM
الراكوبة – ام درمان
أكدت كتلة نواب المؤتمر الوطني بالبرلمان رفضها لأي مقترح يتم الدفع به من خلال الحوار حول تشكيل حكومة انتقالية، وأشارت إلى أن رئيس الجمهورية ورئيس الحزب التزم بتنفيذ مخرجات الحوار ولم يلتزم بحكومة انتقالية، وشددت على أن الحوار لا يهدف إطلاقاً لتقارب بين المؤتمر الوطني والمؤتمر الشعبي.

وقال أمين أمانة الشؤون السياسية لكتلة لنواب المؤتمر الوطني بالبرلمان حسب الله صالح إن "الحوار لا يهدف إلى توحيد الإسلاميين والمؤتمر الوطني لن يقبل بأي حال من الأحوال بحكومة انتقالية ولديه رؤية مُخالفة لرؤى الأحزاب المعارضة".

وأكد حسب الله في تصريحات صحفية بالبرلمان وجود أحزاب أخرى تدعم رؤية الوطني الرافضة لتشكيل حكومة إنتقالية، وقال "من يدخلون الحوار لغرض إزالة المؤتمر الوطنس من الحكومة لن يتأتى لهم ذلك أبداً".

وأوضح أن الدعوة للحوار الوطني الهدف منها توطيد العلاقة بين القوى السياسية المختلفة، وأكد أن الحوار يسير وفق ما هو مخطط له، مشيراً إلى أن الانتخابات جاءت بفوز رئيس الجمهورية البشير بفترة جديدة نصبته حاكماً للبلاد بتفويض من الشعب ولن تستطيع أي جهة سلب إرادة الشعب وتغييرها.


تعليقات 20 | إهداء 0 | زيارات 3036

التعليقات
#1368550 [المشروع]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2015 11:33 PM
قال (إن الحوار يجري وفق ما هو مخطط له) وهذه وحدها تكفي لكشف نياتهم المبيتة؟

وسبق ان قلنا ان هؤلاء القوم سويف يلون عنق الكلمات ويفسرون الجمل والكلام حسب هواهم فقط وهو ماتفعله اسرائيل بالضبط مع الفسلطنين حيث ان كل كلمة لها تفسير اخر عند اليهود ..

اما حسب الله فإن من حقه التشبث بمنصبه والتمكن في الحكومة لأن الوضع الذي يرفد به الان سوف تسلبه منه الحكومة الإنتقالية ويقول المث (الكلب ينبح حرصاً على ضنبو) وهذا الرجل مستعد يقاتل الآخرين ويصفهم بالعلمانية والخونة والمأجورين الخ

[المشروع]

#1368421 [alwatani]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2015 05:30 PM
المجلس لدية مصلحة كلامة لايعتد بة الريس قال مخرجات الحوار ملزمة والرئيس اعلا سلطه من المجلس لانة هو الرشح الاعضاء وحتى عضويت الاحزاب نسق لها وحدد لها الدوائر

[alwatani]

#1368288 [توفيق عمر]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2015 01:23 PM
تاااااااني حسب الله
ما كفانا تور الدبة
والدولب
وغيرهم من اصحاب الاسماء العجيبة التي لم يحجونا بيها اهلنا العجائز
والذين ينطبق عليهم القول
من اين اتي هؤلاء

[توفيق عمر]

#1368271 [cool]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2015 12:57 PM
خلاص رفعت الاقلام وجفت الصحف الاتى من الجبل يروح جبلوا
والاتى من الغابه يرجع غابتوا والمشتهى باريس يطير الناس
دى قالت ليكم وذى مانحن عارفين ماح يسلموها الا للمسيح الدجال
والمسيح الدجال منتظر الشعب ينزل الشارع لانو ماعيز يتسلم
بلد اصبحت خاويه على عروشها الا من مزرعه الاصم لاسبيرات
السرطان.

[cool]

#1368251 [حامد]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2015 12:20 PM
الرئيس قال ملتزم بتنفيذ مخرجات الحوار ولم يستثن الحكومة الإنتقالية في حال كانت ضمن مخرجات الحوار.

إذا تم الإتفاق على ذلك ولم يلتزم المؤتمر الوطني به فلا غرابة في ذلك طالما أن الرئيس نفسه نص الدستور على عدم أحقيته للفترة الرئاسية الحالية وطالما شهد العالم كله المقاطعة الواسعة للإنتخابات الأخيرة وطالما علم القاصي والداني بملل السودانيين له.

[حامد]

#1368213 [فدائى]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2015 11:36 AM
ستقبلون بها شئتوا ام ابيتوا لان الترابى يريدها وليس فى استطاعتكم الرفض وحانشوف

[فدائى]

#1368170 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2015 10:42 AM
يا جماعة كيف تريدون من حكومة جات عبر صندوق الانتخابات فى 30/6/1989 واسقطت بربيع اخوانى آسف سودانى الحكم الديكتاتورى بتاع الصادق المهدى ولعلكم تذكرون كيف اتى الصادق المهدى الى الحكم فى 6/4/1986 عندما جمع الانصار وحزب الامة وساروا من الجزيرة ابا الشايل عصاية والشايل سكين وحربة وبندقية وناس راكبين لوارى وناس حصين وناس حمير وناس راجلة وقاموا احتلوا القيادة العامة والكبارى والاذاعة الخ الخ
حكم الانقاذ او الكيزان حكم شرعى وليس انقلابى زى حكم الصادق المهدى الذى انقلب على حكم النميرى الديمقراطى بواسطة الانصار كما ذكرت اعلاه!!!!!!
كسرة:دلاهات وغوغاء واغبياء والفاقد التربوى بتاعين المؤتمر الواطى ح يصدقوا الكلام ده طبعا!!!
كسرة تانية:ما اصلا الانقاذ او الكيزان جو للحكم عشان يوقفوا صف الرغيف والبنزين ويبنوا شوية كبارى وطرق وهلم جرا اما وحدة واستقرار السودان والمحافظة على اراضيه دى حاجات ثانوية اهم حاجة كبارى على النيل وعمارات فاخرة وهوتدوغ وبيرغر وبيتزا وكده شنو يعنى وحدة بلد واستقرارها ومافى هوتدوغ او كبارى او طرق هسع امريكا والمانيا مثلا فيها ديمقراطية وحرية هل قدروا يبنوا كبارى وسدود وطرق مثل الانقاذ او يطلعوا بترول ؟؟؟ ما قدروا يعملوا اى حاجة بس قاعدين يسكروا ويعربدوا وينضموا حتى اسالوا نافع على نافع؟؟!!
كسرة اخيرة:انا لو وصفت الاسلامويين باوسخ الالفاظ اكون ظلمت الاوساخ ظلما شديدا!!!

[مدحت عروة]

#1368111 [غلبان بن غلبان]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2015 09:31 AM
نواب حزب البشير: لن نوافق إطلاقاً على حكومة انتقالية

تقول الطرفه السودانيه ان رجلاً متسيد في قومه لكنه امياً ليس له اي نصيب في القراءة او الكتابة لكنه يتسيد قومه ، ويفرض نفسه اماماً عليهم في الصلاة المكتوبة وقد نفر الناس من الحضور الى المسجد فاستشار احد مستشاريه لمساعدته في ايجاد حل لمعطلة الامامه بالصلاة ، فاشار عليه مستشاره بان يصلي بالناس الصلاة السريه ويترك الصلاة الجهريه لمن يحفظ القران ، لكنه لم تروق له الفكره فماذا فعل اتي بمن هو حافظ للقران وجعله مامون وروقف هو اماما وكبر وطالب المامون ان يقراء .
هذا هو حال المؤتمر الوطني ومخرجات الحوار فهو يريد حوار لا يفضي الى نزع الامامه رقم فشله خمسة وعشرون عاما ويزيد ، لكنه على استعداد ان يبقى اماماً ويقراء من هم خلفه .

[غلبان بن غلبان]

#1368097 [mustafaahmad]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2015 09:11 AM
ما قلنا من اول حوار مع الجماعة ديل ماعندو معني يلا يا محمد المعتصم حاكم ياحيوان خم وصر قال ليك مافي حكومة انتقالية الحوار بلوه واشربو مويته ىا مغفلين

[mustafaahmad]

#1368072 [Al-Saif Albuttar]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2015 08:47 AM
والله شئ عجيب من يحاور من
سارق لايتم محاورته الا بعد رد الحقوق لاهلها ومن ثم يت التحاور على جرمه
الناس دي نست الموت - الاحرة يوم يقوم الناس حفاة عراة غرلا - جهنم وما اداراك ماجهنم
اشتكى ابلس علية من الله وايستحق وقام وصفني باسأ الصفات وطردتي من رحمتك وان مافعلت مثل مافعل البشير فماذا انت فاعل فهم
ياتي اناس يصلون صلاتنا ويحجون حجنا بقراون القران ولا يتجاوز تراقيهم يخرجون من الاسلام كما يخرج السهم من الرمية قال النبي المعصوم لو ادركتهم لقتلتهم شر فتله

وييييييييييييييين يابشر اتذكر انك في جهنم وبكرعينك المعوجات دول

[Al-Saif Albuttar]

#1368054 [الرسام]
5.00/5 (1 صوت)

11-11-2015 08:13 AM
1/من الشعب الذي فوض البشير 2/كيف يكون الحوار وانت تضع شروط بان الطاغية باقيآ علي كرسيه اذآ لما الحوار. كلام يطمم البطن.

[الرسام]

#1368034 [Azan Malta]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2015 07:43 AM
قلنا ترليون مره مفيش فائدة العصيان المدنى هو الحل

[Azan Malta]

#1368011 [التلب]
5.00/5 (1 صوت)

11-11-2015 06:56 AM
قلت من قبل أن الحوار الهدف منه أخذ هدنه او نفس حتى يتدبروا أمرهم بعد اﻻزمه الخانقه التى احاطت بهم ..!! اﻻن البشير ارسل مرتزقه من الجيش السودانى ودفع بهم للقتال فى اليمن لتأمين السعوديه ودول الخليج - رغم دعمهم السابق لجماعة الحوثى - ولكن صاحب الحاجة أرعن كما يقول المثل .. وربما يقبض الثمن اذ هو اﻻن فى السعوديه .. وقلت من قبل مجرد يحصلون على انفراجة سوف يظهر التراجع وربما اﻻلفاظ السوقيه من جديد
فقط سؤال .. انتم ورئيسكم شخصيا قلتم سوف تلتزمون بمخرجات الحوار والسؤال هو ماذا لو أخرج الحوار واتفق المتحاورون على تشكيل حكومة انتقاليه ؟؟
فقط ليكن فى علمك .. انتم وحواركم وما يتمخض عنه ليس من إهتمامات الشعب السودانى .

[التلب]

#1368009 [ابودومه]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2015 06:51 AM
نعم مابتوافقوا كيف توافقوا يجوا ناس يقاسموكم السرقة والنهب
بجي يوم مفي زول بشاوركم وبيتم اقتلاعكم ونحركم وتعليق رؤسكم القبيحة في الميادين ياخنازير المؤتمر البطني البغيض يا ابناء الزني

[ابودومه]

#1368007 [شكرا يا عبدالواحد]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2015 06:48 AM
قال الهدف من الحوا. هو توطيد العلاقة بين القوة السياسية المختلفة انتهي.

نفس الكلام قاله القائد عبدالواحد ولكن بعض اصحاب المصالح الشخسة اتهموه بالنرجسة....شكرا عبدالواحد.. الله واحد.. كلام واحد... جيش وحد

[شكرا يا عبدالواحد]

#1368003 [سوداني ود بلد]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2015 06:42 AM
جاء في الخبر اعلاه "وقال أمين أمانة الشؤون السياسية لكتلة لنواب المؤتمر الوطني بالبرلمان حسب الله صالح إن "الحوار لا يهدف إلى توحيد الإسلاميين والمؤتمر الوطني لن يقبل بأي حال من الأحوال بحكومة انتقالية"
نعم نعلم انكم يمكن ان تقبلوا اي شئ من مخرجات ماتسمونه حوار وطني الا مقترح حكومة انتقالية سيكون من اهم مهامها الاشراف وادارة انتخابات تشريعية ورائاسية جديدة ستكون حرة ونزيهة وبالتأكيد لن تأتي بالمؤتمر الوطني علي سدتهاو وبالتالي انتم في المؤتمر الوطني لايهمكم مصالح الوطن والمواطنين بل مصالحكم الشخصية في الاستمرار في نهب اموال الشعب بتشجيع وحماية من قانون التحلل الذي رفض برلمانكم الكرتوني الغاؤه او تعديله.

[سوداني ود بلد]

#1367989 [محمد الكامل عبد الحليم]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2015 05:23 AM
تحية


الفيلم الهندي الجديد القديم للنظام....التبضع بالمبادرات عبر ( حدوتة ) الحوار ...


تمتين العلاقات بين القوي السياسية هي نكتة الموسم...


43 اتفاقية مع القوي السياسية لم ينفذ منها هذا النظام الكذوب أية اتفاقية سوي ما كنت تقصده السلطة من فصل للجنوب..

ستدور الدائرات عليهم وفق فقه الزمن...أن دوام الحال من المحال...

ربي عليك بهم فهم لا يعجزونك..

[محمد الكامل عبد الحليم]

#1367984 [Sudani]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2015 04:50 AM
وأوضح :(((أن الدعوة للحوار الوطني الهدف منها توطيد العلاقة بين القوى السياسية المختلفة))).

مايعجبني في هذا الحزب الاجرامي هو صراحتهم تجاه كل من يفكر بازالة عمر البشكير من الكرسي.

[Sudani]

#1367983 [Sudanese]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2015 04:42 AM
Therefore, you need to stop it.

[Sudanese]

#1367978 [f]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2015 04:17 AM
إطلاقا دي حلوه أوي تشبه المحاورين تماما!!!!
والمطالبين بحكومة إنتقالية ديل ما شعب؟؟؟؟؟ ولا الشعب فقط من ينضم لمؤتمركم الفاشل بأذن الله ؟؟؟
ثم ثانيا منو الكان منتظر منكم تطلعوا بحاجة من الحوار بتاعكم أصلا إنتو بتحاورا في نفسكم وأشباهكم وكل المقاطعين عارفين من البداية ما حيكون في جديد ولا نتيجة بس نوع من مأكله لزوم التغيير وإقناع من تظنون أنهم من الغباء زيكم عشان يرفعوا عنكم العقوبات لكن نوم يا حمار لما تقوم النجيلة

[f]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة