الأخبار
منوعات سودانية
اتهام سيدة أعمال بتحرير شيك مرتد قيمته (24) مليار
اتهام سيدة أعمال بتحرير شيك مرتد قيمته (24) مليار



11-11-2015 02:57 PM
الخرطوم: مسرة :
وجهت محكمة جنايات الخرطوم شمال برئاسة القاضي المشرف عابدين حمد ضاحي أمس تهمة تحرير شيك مرتد بقيمة (24) مليار في مواجهة سيدة أعمال. وقالت المحكمة إن البينات أكدت أن المتهمة قامت بتحرير الشيك لمهندس وإنه عند الصرف في بنك النيلين لتنمية الصادرات ارتد الشيك بطريقة غير مقبولة، بالرغم من أنها قامت بتحريره، لكنها ذيلته بتوقيع غير خاص بها.

وكان الشاكي قد دوّن ضدها بلاغاً، مبيناً أنه سلمها آليات ومعدات للعمل في مشروع مصنع للحديد والصلب وأنها سلمته قيمتها عن طريق شيك. وكشفت بدورها، خلال استجوابها الأول بأن وزارة المعادن رشحت لها العمل في ثلاثة جبال لاستخراج الحديد ووقع اختيارها على جبل «تولو» بغرب كردفان، وأنها قامت بالإجراءات الأولية، وأنها لم تأخذ الموافقة الأخيرة من وزارة المعادن مما وقف عائقاً للتعاقد مع الشركات لبدء العمل في مشروعها، وأنها سافرت إلى الصين لمعرفة كيفية العمل في مصانع الحديد وعقب عودتها تم القبض عليها.

اخر لحظة


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2813

التعليقات
#1368945 [ممغوص]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2015 04:53 PM
القروش دي بتتكتب كيف في الشيك؟؟؟

[ممغوص]

#1368888 [الكونت]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2015 02:58 PM
كلام الطير في الباقير علي قول المثل مع اني ماعارف لكن بالاحساس .بس داير اعرف بنك النيلين لتنمية الصادرات ده وين.

[الكونت]

#1368747 [ابو صلاح]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2015 10:44 AM
دى لاتكون زوجة ثنائى العاصمة

[ابو صلاح]

#1368418 [alwatani]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2015 05:25 PM
انتهيتوا من الرجال قبلتوا على النسوان (اللهيحميك ياوطنى)
امس معتمد بقاضى امراءت فى شيك
واليوم مهندس وضة يضع حرمة بنحرير شيك

ديل سبقوا لكلام الرئيس بان ماخر الصداق يكون بلميارات عشان كدا مضوهن قبل يمضنهم

[alwatani]

#1368408 [الكدمبس]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2015 05:14 PM
طيب هى كتبتالشيك ولا ,, لا ؟؟؟؟ شنو الشركه رشحت لها ,, وهى سافرت الصين ؟؟ ده كله ما بحلك ,, يالسجن يالقروش

[الكدمبس]

#1368398 [عمرابي]
0.00/5 (0 صوت)

11-11-2015 04:31 PM
إقتباس ..

وأنها سافرت إلى الصين لمعرفة كيفية العمل في مصانع الحديد وعقب عودتها تم القبض عليها (إنتهى)

واحد .. إنتي وكت ما عندك الفكرة عن كيفية العمل .. الشلاقة والشوبار ليك شنو ..

إثنين .. شوفوا الفوضى والفساد .. منحت حق العمل فعلاً وهي لا تملك أي من المؤهلات الفنية .. والدليل في الإقتباس أعلاه ..

ويظل يراودني .. دي مرة منو فيهم .. لا سيما في ظل جهل الأمة بنساء (رجال أعمال) بهذا القدر والإمكانيات ..

تاني دي مرة منو فيهم ؟؟

ولله درك يا بلد ..

[عمرابي]

ردود على عمرابي
[زول] 11-12-2015 03:30 PM
كيف يدوا فعلا الشغل ل شركة ليس لديها خبره ولم تمارس هذا العمل
شلاقة زي الشلاقة
وقالوا الما بتعرف تتدخن .....
حسبي الله
غرب كردفان الحكومه مولعاها ي بت الناس وهي ما قاعده فيها الموديك ليها شنو ؟
بعدين المفتري ده 24 مليار قيمة معدات ؟
ول زاد ليها السعر عشان ب الدين
اها ح تدفع ليك من وين يعني
لم حديديك وشوف شغلك احسن ...
اتنين مليون واربعمائة دولار قيمة معدات
من مصنعها م بتكلف كده

[اابو الخير] 11-12-2015 07:37 AM
الكيزان رجال ونسوان لم يتركو لنا شبر
شالوها كلها

[Truth] 11-11-2015 10:32 PM
النحلة ما تجتهد كتير



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة