الأخبار
أخبار إقليمية
حركة حزب البشير الإسلامية تؤكد المضي قدما في الوثبة
حركة حزب البشير الإسلامية تؤكد المضي قدما في الوثبة
حركة حزب البشير الإسلامية تؤكد المضي قدما في الوثبة


11-14-2015 09:20 PM
(سونا)- أكد الشيخ الزبير أحمد الحسن الأمين العام للحركة الإسلامية السودانية أن الحوار الذى يمضي الآن ليس استسلاما ومداهنة بل سعى الى أمر يتواصى فيه أهل السودان بالسلم والسلام ويتمثل فى الاعتراف بدستورية نظام الحكم الذي يتفق عليه واتخاذ الوسائل السلمية لتغيير الحكومة وبالخضوع لمخرجات الحوار حكومة ومعارضة .
ودعا الشباب لدى مخاطبته الجلسة الافتتاحية للمؤتمر التنشيطى النصفى لقطاع الشباب بالحركة الإسلامية السودانية اليوم بقاعة الشهيد الزبير للمؤتمرات بالخرطوم والذى عقد تحت شعار (شباب عالي الهمة .. يحيي الأمة) ، دعا الى تجهيز انفسهم بالحجة والمنطق وطرح النقد الإيجابي.
ووجه بالاستعداد لمرحلة الحوار منبها انها ليست سهلة بل قد تكون اشد من مرحلة القتال وقال "نحن في مرحلة نغالب فيها العلمانيين الذين يدعون الى فصل الدين عن الدولة والذي يقول بالشيوعية والذي يقول بالقومية العربية ، الذين لم يدخلوا هذا الحوار ، ولكنهم يتوارون بالهجوم على الحكومة فى وسائل الإعلام، وهم في ذلك مؤيدون من الغرب وما تقوم به بعض المؤسسات من تجميعهم وتدريبهم هو محاولة لمغالبة الإسلام الذي يسمونه الإسلام السياسي.
واضاف ان الإنقاذ منذ ايامها الأولى فتحت ابواب الحوار وأغلقه الآخرون وفتحت ابواب التفاوض وأغلقه الآخرون وابواب النقاش وتوصلت الى إتفاقيات وبدأت في تنفيذها وذهب عنها الآخرون ولكننا نمضي بالحوار لأنه المنهج الذي وضعه لنا الله سبحانه وتعالى.
واكد أن الحركة الإسلامية ستعبر عن آرائها فى كل المحاور بكل وضوح وتقدم حججها وستسعى لإقناع الآخرين حزبا حزبا ولن تتجاوز احدا ولن تخرج من الحوار وستعبر عن ذلك بالتفصيل داخل لجان الحوار وفي الندوات والمحاضرات وبكافة الوسائل ، وقال ان من يحاورنا بوسائل ايجابية ويريد ان يسقط النظام سنحاوره بلغة تثبت له خطأ قوله وتثبت له أنه يحلم احلاما فارغة لايمكن ان يحققها ، مؤكدا ان وسيلتنا فى كل ذلك الكلمة والحوار.
واكد ان الشباب امام تحدي اقبال الناس على الحركة الإسلامية وعلى المؤتمر الوطنى وأن توسع العضوية بالنسبة لنا يمثل تحديا كبيرا فى كيفية الاستفادة من هذا العدد الذي انتظم في سلوكنا سواء كان التزاما تنظيميا او ولاء عاما ، ونبه الى أن أي فراغ او تقصير في استيعابهم في برامجنا سيجعل العضوية غير فاعلة لذلك التحدي امام الشباب هو كيفية تفعيل من انضموا او انتظموا معنا.
واشار الى ان الإقبال الكبير على الحركة والمؤتمر الوطني جعل بعض الاحزاب تتخوف حتى من دخول الانتخابات وجعلهم فى المحطة الصفرية التي يسعون فيها لإسقاط النظام واسقاط المؤتمر الوطني والحركة الإسلامية ولا يكادون يبينون ماذا يريدون .
ودعا الشباب الى التفكير في اوضاعهم وفي المؤسسات الشبابية وما اذا كان من الأفضل ان تبقى كما هي ام أن تطور وسائل التقانة يحتاج الى تجديد بما يلبي الاشواق.مضيفا أن التغيير الذى ستعكفون عليه فى المؤسسات الشبابية ينبغي ان يصوب النظر الى مناطق الضعف والفراغ والنجاح ليزيدها ويضاعفها .
واوضح الأستاذ عصام محمد عبد الله رئيس اللجنة التحضيرية ان المؤتمر سيناقش عدة اوراق وسيقف على الأداء التنظيمي فى الفترة الماضية.
هذا وقد شهد المؤتمر التنشيطي النصفي للشباب بالحركة الإسلامية تواجدا اعلاميا وحضورا من الولايات .


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 595

التعليقات
#1370301 [المشروع]
0.00/5 (0 صوت)

11-15-2015 10:11 PM
يا ابن الحلال ما تخدعوا الشباب وتغشوهم وتضللوهم الى الابد وتخوفوا الناس من الغرب والشرق والشيوعية والبعثية .. وانتم الآن تهرولون نحو الصين وتهرولون نحو موسكو واوكرانيا وتنبطحون لأمريكا وتعجبكم زيارة وفد الكونغرس وتفرحوا بها وتفتحوا لها القاعات والمجلس الوطني ..
يا ابن الحلال الشيوعية الموجودة في السودان هي اشتراكية تتحدث عن الحكم والعدالة الرشيدة
والقومية العربية - برغم انها عنصرية - تتحدث عن رفع الظلم عن الناس وعن العدالة في ا لتوزيع

وكل الاحزاب التي تخالفونها الرأي ليس لها رأي سلبي في الدين وان اصحابها يصومون ويصلون ويمارسون شعارئهم الاسلامية في المساجد وبتزوجون وينكحون ويقومون ويقعدون على هدي الاسلام كما انهم ليسوا كفارا ولا مشركين ...

ما تخدعوا الناس وكل من يخالفكم الرأي في حكم البلاد لأنكم تحكمون بالظلم والفساد والتمكين وتريدون احتكار السلطة مستغلين الدين لقهر الأخرين.. اتقوا الله وسيبوا الكذب والنفاق والدجل

[المشروع]

#1370080 [فدائى]
0.00/5 (0 صوت)

11-15-2015 01:23 PM
والله لازم وبصوره جاده لازم نشوف طريقه نوقف بيها الناس ديل ما اتكلموا فى ديننا ده نهائى

[فدائى]

#1370073 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

11-15-2015 01:14 PM
هو فعلا اسلام سياسى وليس اسلام حقيقى القصد منه التمكين من السلطة والثروة والا قل لى بربك لماذا عملتوا الآتى:
الانقلاب على حكومة الوحدة الوطنية التى كانت تسعى لوقف العدائيات مع الحركة الشعبية وعقد مؤتمر قومى دستورى يناقش فيه كل شىء حتى الشريعة الاسلامية فى ظل الحرية والديمقراطية؟؟
بعد الانقلاب فصلتم السودانيين بحجة الصالح العام من الخدمة المدنية والنظامية لتمكين كوادر الحركة الاسلاموية من مفاصل السلطة والثروة وتسوطوا وتعوسوا فى البلد دون حسيب او رقيب من احد؟؟
قتلتم ضباط رمضان بدون محاكمات عادلة مع انكم انتم انقلابيين وغير شرعيين؟؟؟
شنقتم ناس العملة مجدى محجوب ورفاقه؟؟
اعتقال وتعذيب المعارضين بعضهم حتى الموت؟؟
وبعد داك السواطة والعواسة والفساد والجهاد والحور العين الخ الخ الخ؟؟
هل كل ذلك من الاسلام فى شىء؟؟؟انتم اتيتم بانقلاب واهل السودان لم يكونوا من الكفار او الفجار والرسول الذى تدعون انه قدوتكم(حاشا لله) عندما دخل مكة وكان الحق معه عكس انقلابكم لم يكن الحق معكم لم ينكل او يقتل او يعذب اهل مكة من الكفار الذين آذوه وكادوا يقتلونه؟؟
لكن بعد انقلابكم وتجريب حكمكم اتضح لاهل السودان من هم الكفار والفجار والذين يتاجرون بالدين الا لعنة الله تغشاكم وتغشى الذين اسسوا هذه الحركة المجرمة التى اقسم بالله لا علاقة لها باسلام او اخلاق انسانية اما العلمانيين الذين لا يحاربون الدين بل يريدون ابعاده عن قذارات السياسة والاعيبها فهم اشرف واطهر منكم ومن الذين اسسوا هذه الحركة فى مصر والسودان والله على ما اقول شهيد فانتم لم تاسلموا السياسة ولم تحافظوا على طهر ونقاء الدين الاسلامى الحنيف بل اهلكتم الحرث والنسل وافسدتم فى الارض وكل جهادكم وحروبكم هى فى اهل السودان مسلمين وغير مسلمين عليكم لعنة الله والناس والملائكة اجمعين والله لا تبارك فيكم ولا فى حسن البنا وسيد قطب ذاتهم!!!
كسرة:الامام الصادق المهدى من اسرة معروفة متدينة ربى هذا الثعبان الاسمه الاسلامويين فى كنف حزب الامة ماذا فعلتم به حين اعتقلتموه تعذيب نفسى ولفظى بل كما قال هو شتائم فى نفسه ووالده الصديق ومحمد احمد المهدى من اناس سفهاء قليلى الادب يعملون معكم(الحلقة الاخيرة فى شاهد على العصر) الحركة الاسلاموية هى من طينة قذرة نتنة ودى اصلا مافيها شك او غلاط!!!

[مدحت عروة]

#1369971 [هيثم علي]
0.00/5 (0 صوت)

11-15-2015 10:40 AM
كزاب ومنافق. تجار الدين والبشر لعنكم الله

[هيثم علي]

#1369897 [Lila Farah]
0.00/5 (0 صوت)

11-15-2015 08:56 AM
هذا النصاب المحتال بتاع وهمة الهجرة الي الله يقدم دليلا آخر يضاف
لآلاف الادلة التي يقدمها باقي الشيوخ النصابين المحتالين باسم الدين

يقدم دليلا آخر علي ان موضوع الوثبه والحوار ماهي الا مواضيع لاشغال
الناس فقط حال مايجدوا مخارج لورطتهم التي ستودى بهم لمهالك عظيمه
يعلمونها جيدا...!!!!!

والله انا كتا فاكره انو النصاب ده المدعو الزبير محمد الحسن قد اخذ
عصابته وهاجروا الي الله خلاس وريحوا السودان والسودانيين من اشكالهم
القميئه.

فجأه يطلع يهضرب ويبدى فزعه ومخاوفه ورعبه من العلمانيين والقوميين
العرب والبعثيين والشيوعيين ومن كل من اكتشف خداعهم وضلالهم بدعوى
ان هؤلاء لايريدون الاسلام والمهدد الحقيقي للاسلام .!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يالزبير يانصاب كلما شددتم علي ان الدين الاسلامي مهدد من السودانيين
كلما قربت نهاياتكم لسبب بسيط انو الناس اكتشفوا انكم تستخدمون الدين
من اليوم الاول لأحتلالكم السودان وحتي اليوم لأغراض دنيويه دنيئه في نفوسكم
المريضه الدنيئه ما زادمن اصرارهم بضرورة اقتلاعكم وقطع شأفتكم نهائيا من
كل اراضي السودان الطاهره التي دنستوها ياكلاب.

[Lila Farah]

#1369839 [بدر السماء]
0.00/5 (0 صوت)

11-15-2015 06:53 AM
والله تتابعوا الزول دا من وثبة لي وثبة تبقو قروووود

[بدر السماء]

#1369755 [زرديه]
0.00/5 (0 صوت)

11-14-2015 10:32 PM
انتو لاحظتو الزول ده بقي سمين كيف . . طبعا ده كلو من الجمارك والاراضي وغيرو وغيرو وطبعا ده كلو لان المومن حلوي

[زرديه]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة