الأخبار
أخبار إقليمية
شيخ صادق: بيع سلع تؤدي إلى مرض المواطنين يعتبر قتلاً عمداً
شيخ صادق: بيع سلع تؤدي إلى مرض المواطنين يعتبر قتلاً عمداً
شيخ صادق: بيع سلع تؤدي إلى مرض المواطنين يعتبر قتلاً عمداً


11-14-2015 09:37 PM

انتقد المراقب العام السابق للأخوان المسلمين الشيخ صادق عبد الله عبد الماجد، صمت الحكومة عن الأخبار التي تتحدث عن بيع سلع مخلوطة بالسموم والمواد المسرطنة للمواطن، واعتبر أن بيع السلع التي تحتوي موادا مسرطنة وقاتلة بمثابة القتل العمد أن تم بمعرفة صاحب السلعة، مشيرا إلى أن عدم معرفة صاحب السلعة بخطورتها لا يعفيه من المسئولية أيضا في إشارة لإبادة السُلطات مؤخرا 100 ألف طن من الفراخ لوجود كميات من الرصاص فيها.

ونقل محرر التغطيات بـ(الصيحة) محجوب عثمان، عن الشيخ صادق قوله أمس، "نسمع الآن عن من يبيع للمواطن المرض وتعجز الدولة عن اتخاذ قرار رادع بشأنه أو تجد معالجة للأمر فإن ذلك يعتبر جريمة لأن هناك مسئولية إلهية ووطنية تحتم على كل مسئول أن يتحرك في هذا الأمر".

وقال شيخ صادق في اتصال هاتفي مع الصحيفة أمس إن القضايا المتعلقة بصحة المواطن يجب أن تجد وقفة صلبة من الدولة لا أن تكون هناك قضية مكتملة الأركان ويمر عليها أسبوع دون أن نجد من يخرج للشعب ويعلن مسئوليته عنها أو من يخرج ليعتذر للشعب عن بيعه المرض، لافتا إلى أن ما نشر عن مزرعة "الأصم" يعتبر جريمة مكتملة الأركان.

الصيحة


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1400

التعليقات
#1370145 [المنصور جعفر بخيت]
0.00/5 (0 صوت)

11-15-2015 03:10 PM
كلام سليم الصحة من الشيخ الصادق عبدالله عبدالماجد، ولكن ماذا عن التقسيم الخطا الموارد في المجتمع الذي يؤدي لقتل بعض افراده ولاشعال الفتنة فيه .

[المنصور جعفر بخيت]

#1369893 [ابو جاكومه]
5.00/5 (1 صوت)

11-15-2015 08:50 AM
يا شيخ صادق أهو داك صاحب المزرعه التي أنتجت الدجاج المسرطن المخلوط بالرصاص وإسمه مختار الأصم مدير لجنة الخج والتزوير لتنصيب العوير ملكا غضوضا للتدمير .أمشي له وأمسكه من رقبته وسوقه لوزير العدل عوض النور الذي حكم على الذين قتلوا شهداء سبتمبر2013 بالتحلل القتلي وهو ((( أن تدفع لك الدوله الديه وما عليك وما عليك إلا أن تستمر في القتل وإستباحة دماء المواطنين الذين لا ينضوون تحت عباءة الأخوان المسلمين ودمهم حلال .والمصيبه الكبرى والمفارغه المدهشه هي هدم مثول أي من المجرمين .ومن الآخر كدي رفع جلسة المحكمه قبل أن تبدأ وأصدر قراره))) قال صادق مراقب عام وعصام البشير رئيس هيئة علماء السلطان وعوض النور وزير عدل وحاج ماجد حمار بتاع مغتربين وربيع عبعاطي خابور بطني وما عارف أمين عمر عين في قيادة كابينة الدمار ومين ومين ومين أين نحن من هؤلاء القوم الضالين المضلين .

[ابو جاكومه]

#1369877 [دولار]
0.00/5 (0 صوت)

11-15-2015 08:28 AM
وماذا يسمى اطلاق الرصاص على المتظاهرين العزل في الرأس وفي الصدر يا شيخ صادق ؟؟؟؟؟

[دولار]

#1369825 [أبكرونا]
0.00/5 (0 صوت)

11-15-2015 06:10 AM
ولماذا انت مراقب سابق للاخوان المسلمين ؟؟؟ ولماذا المضاف والمضاف اليه ؟؟؟ لماذا كلمة اخوان ؟؟ ما كفاية كلمة مسلمين ...
الا يحثك دينك ان تكون مراقبا طيلة حياتك على ضميرك اولا ومن ثم ما يمليه عليك بقول كلمة الحق فى وجه أمير جائر اسمه الترابى ( هو نفسه الذى جعل منك مراقبا ثم مراقبا سابق .. ونصب عسكرى منفلت عميد سابق بالجيش ليكون طاغيه على البلاد والعباد متسلطا على رقابهم .
أسالك بالله .. ماذا كان دلوك فى القتل العمدالذى اودى يحياة شباب فى ريعان شبابهم فى سبتمر لا لشئ الا لانهم خرجوا ليعبروا عن رايهم كما تعبر انت الان عن السلع المخلوطة بالسموم !! هل تستحق رصاصة فى رأسك ؟
ماذا تعرف عن شهداء كجبار .. وبوتسودان .. وضحايا الحرب اللعينه التى يدور رحاها اليوم فى دارفور الحبيبة والنيل الازرق وجبال النوبه ومعسكر العيلفون ؟ والشهيد امين بدوى ؟؟ والماحى السخى ؟؟ والدكتور على فضل ؟؟ وابوبكر راسخ ؟؟ ومجدى ؟؟ وجرجس ؟؟ ألم يك قتلهم عمدا ؟؟ هل كنت تنتظر ان يموتوا بمواد مسرطنه حتى تتحدث عن موتهم وتقول انه كان قتلا عمدا ؟؟؟
لك خزى فى الدنيا واللاخره .

[أبكرونا]

#1369766 [Rebel]
5.00/5 (2 صوت)

11-14-2015 10:54 PM
* يا اخوانا الشيوخ ديل الأيام دى حاسين بى شنو.
* يعنى إكتلوا الناس بالرصاص, و يخافوا عليهم من السلع!
* و الله اضينه انت ما نحن!
* يا راجل موتوا موتكم! كتلكم بلى ياخدكم واحد واحد

[Rebel]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة