الأخبار
أخبار إقليمية
نظام البشير يحتج على إيواء باريس لمتمردي دارفور
نظام البشير يحتج على إيواء باريس لمتمردي دارفور
نظام البشير يحتج على إيواء باريس لمتمردي دارفور


11-18-2015 11:59 PM
أبلغ وزير الخارجية السوداني، إبراهيم غندور، السفير الفرنسي بالخرطوم، احتجاج الحكومة على إيواء باريس لعدد من قادة الحركات السودانية المتمردة، والتي تمارس القتال والترويع والإرهاب ضد المواطنين، مؤكداً رفض الخرطوم للتفجيرات الإرهابية التي وقعت بباريس.


وبحث الوزير السوداني بمكتبه في وزارة الخارجية، يوم الأربعاء في لقاءين منفصلين، مع سفيري فرنسا وقطر، العلاقات الثنائية بين السودان وبلديهما وسبل دعمها وتطويرها.


وقدم غندور باسم السودان التعازي للسفير الفرنسي، برونو أوبير، في حوادث التفجيرات الإرهابية التي حدثت في باريس مؤخراً، معرباً عن وقوف السودان إلى جانب فرنسا في الأحداث المؤسفة.


وتطرق اللقاء إلى العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، وترتيبات انعقاد اجتماعات الدورة القادمة للجنة التشاور السياسي بين وزارتي الخارجية في البلدين بباريس.


وأبلغ غندور السفير الفرنسي، احتجاج الحكومة السودانية على إيواء فرنسا لعدد من قادة الحركات السودانية المتمردة، والتي قال إنها تمارس القتال والترويع والإرهاب ضد المواطنين السودانيين، وأكد أن السودان يتطلع إلى دور فرنسي مثمر وبنّاء في مجالات تحقيق السلام والاستقرار في السودان.


في السياق قال وزير الخارجية، لدى لقائه السفير القطري، راشد بن عبد الرحمن النعيمي، إن التعاون بين الخرطوم والدوحة لا يقف عند حدود المبادلات التجارية وإنما يتعداها إلى أدوار أخرى تقوم بها قطر في مجالات البناء والتعمير وإحلال السلام، عبر إنجاز وثيقة الدوحة لسلام دارفور.


سونا


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 3118

التعليقات
#1372391 [عبد الحليم]
0.00/5 (0 صوت)

11-19-2015 08:22 PM
السودان في عهد الانقاذ تم تصنيفه عالميا من الدول التي تمارس و ترعى الارهاب الدولي وذلك بادلة و اسانيد قوية لا تتزعزع --- و كل العالم يستطيع ان يميز بين الدموع الحقيقية و دموع التماسيح التي تزرف علي ضحايا الارهاب الدولي --- ارتباط اسم حكومة الانقاذ بالارهاب اصيح من البديهيات في عالم السياسة اليوم لارتباط الانقاذ بتنظيمات الاسلام السياسي التي تتنفس الارهاب و الحروب و اراقة الدماء --- و من اهم شعاراتها ( فالترق كل الدماء ) --- و اهم مرجعياتها مؤلفات ( سيد قطب ) التي تحرض علي الحقد و الكراهية و سفك الدماء و اقصاء الآخر ---- اذن هي منبع الارهاب و تغيب العقل و نشر الفكر التكفيري و التفجيري الذي يكتوي بناره اليوم العالم الحر و المتحضر ---

[عبد الحليم]

#1372103 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

11-19-2015 09:59 AM
ونحن فى السودان نستنكر انقلاب الحركة الاسلاموية المسمى بالانقاذ على حكومة شرعية ديمقراطية اتت برضاء كل القوى السياسية ولم توقف العمل بالدستور ولم تمنع احد من النشاط السياسى والاعلامى واوقفت عملية السلام والمؤتمر القومى الدستورى وجلبت الارهابيين الذين عملوا عمليات مثل عمليات داعش بباريس ولا ننسى قتل المصلين فى المساجد فى السودان!!!
انتم حكومة غير شرعية اتت بانقلاب مسلح على الشرعية ومارستوا كل انواع الارهاب على الشعب السودانى واحتكرتوا العمل السياسى والاعلامى والبيقول ان انقلاب الانقاذ هو شرعى وربيع سودانى هو كاذب اشر!!!
يا غندور الحركة الاسلاموية السودانية هى العهر والدعارة السياسية تمشى على قدمين اثنين والله على ما اقول شهيد!!!!!!!!

[مدحت عروة]

#1372055 [karkaba]
0.00/5 (0 صوت)

11-19-2015 09:24 AM
انة النفاق بذاتة الهلغ جاك لان فرنسا توعدت الدول التي ارعي الارهاب وجبعا عارفة ان النظام الكيزاني والقطري يدعم الدواعش و الارهابيين

[karkaba]

#1371976 [salah]
0.00/5 (0 صوت)

11-19-2015 07:35 AM
كان الاجدر بك ان تذهب للسفير المصري في الخرطوم وتحتج له بأعلى صوت لمعاملتهم السيئة للسودانيين المقيمين في مصر وهي اقرب من فرنسا.

[salah]

#1371961 [الحقيقة]
0.00/5 (0 صوت)

11-19-2015 06:25 AM
يا غندور نسيت إنكم من الدول الراعية للإرهاب والمصدرة للدوعش .

[الحقيقة]

#1371952 [ضوالبيت ابوالقاسم]
0.00/5 (0 صوت)

11-19-2015 05:46 AM
هههههه البلية ما يضحك مع الأسف حتي الان الشباب ديل يحكمون علي الأشياء وفق امانيهم وتطلعاتهم لا يعرفون حتي العرف الدبلوماسي بين الدول ولا يعرفون ما هي معايير الحقوق في الغرب الديمقراطي و بالتالي يحلمون انهم بالإمكان ان يتحكمون في الأشياء كما حدث للأخ ود الحسين في السعودية والخ لا يا غندور وإلا فرفور هذة أنظمة ديمقراطية ( موءسسات) تعرف يعني ايح كلمة موءسسات ؟!!

[ضوالبيت ابوالقاسم]

#1371943 [محن الكيزان]
0.00/5 (0 صوت)

11-19-2015 04:34 AM
طيب يا غندور كان تسوق السفير الفرنسي العزيتو ده لجامعة وزيركم مأمون حميدة عشان اتأكد أنو ما عندكم دفعة جديدة حتسفروها لدولة الخلافة الداعشية.

[محن الكيزان]

#1371923 [الجقود ود بري]
5.00/5 (2 صوت)

11-19-2015 02:31 AM
ضربني وبكي وسبقني اشتكي
في واحد مروع المواطنين اكتر منكم ومليشياتكم؟

[الجقود ود بري]

#1371912 [taluba]
5.00/5 (2 صوت)

11-19-2015 01:33 AM
يا غندور يجب ان تعلم ؛ إن الاخوان المسلمين في قائمه المجموعات الارهابيه ، انتم تدمرون القيمه الانسانيه بأسم الدين. اما الحركات السودانيه المسلحه فهي تنادي بالقيم الانسانيه ـــ الديمقراطيه، المواطنه، حريه الرأي والتعبير.
ما تقوله ان دّل إنما يدّل علي غباؤك ، ولذا سميت كل الاحزاب الاسلاميه بأحزاب الصعاليك ،تيمنا بصعاليك جبل تُهاما بمكه في عهد الرسول.
فعليك ان تتابع ما يدور بسوريا اليوم لمعرفه المعارضه الوطنيه السوريه. تجمعت فلول من العملاء والمرتزقه زات الصبغه او الايدلوجيه الدينيه وسموا انفسهم بالمعارضه، بدعم من السعوديه وقطر وتركيا التي من خلالها يدخل الدعم المادي وفي نفس الوقت تُخرج الانتحارويين لإروبا، ولا يدرون ان دورهم آتي لا محاله في ذلك. لقد افشلت روسيا كل خططهم الدنيئه.
واؤكد عن قريب ستكون المصيبه داخل السعوديه نفسها. وتذكروا ماذا فعلوا القرامطه والحجاج بن يوسف.
فموقف الحركه الوطنيه السودانيه اليوم اقوي من موقفكم بألف مره، هنالك تقارير موثقه فيما جري من ارتكاب جرائم باقاليم السودان المختلفه ــ دارفور ،جبال النوبه ،النيل الازرق وغيرها. و رئيسك مطلوب القبض عليه وسوف نسلمه

[taluba]

ردود على taluba
[Lila Farah] 11-19-2015 10:42 AM
فرنسوا اولاند الرئيس الفرنسي أقسم انه سيلاحق مرتكبي مجزرة باريس
ومن آواهم ومن مولهم مهما كانت مواقعهم وعلاقاتهم التجاريه مع باريس
حتى ولو كانوا من دول الخليج اكبر واهم شركاء تجاريين مع فرنسا.

وقبلها صرح الرئيس بوتين بتصريحات لا تقل قوة عن تصريحات اولاند وزاد
عليها تخصيصه ل 50 مليون دولار مكافأه لكل من يدلو بمعلومه تقربهم من
مدبرى تفجير الطائره الروسيه فوق سماء شرم الشيخ.

آها ياغندور ياسحسوح هاتسوى شنو ونظامك موسوم بانه ارهابي ويرعي ويمول
الارهاب بامتياز ورئيسه مطلوب القبض عليه لارتكابه فظائع ضد الانسانيه
والبشريه والحياة في دارفور والسفير الفرنسي قعد معاكا وهو يرثي لبؤس
حالك كوزير خارجيه للسودان غير قادر علي تقييم الاوضاع الدوليه والتحالفات
التي تبني الان بين فرنسا وامريكا وروسيا وباقي دول الاتحاد الاوروبي لاقتلاع
الارهاب والارهابيين نهائيا وفطع شك سيلحقكم ياغندر السوط.

كان الاوفق لك ياغندور ياحمار ان تذهب انت للسفاره الفرنسيه لتقدم واجبات
العزاء للشعب الفرنسي وللحكومه الفرنسيه وتعلن تضامن السودان والسودانيين
معهم ضد الارهاب بدلا من ان تستدعي السفير الفرنسي لتلومه علي استقبال واحتضان
فرنسا لمعارضيين سودانيين وفي حضور العريبي المتخلف سفير قطر في هذا التوقيت
وقلوب الفرنسيين منفطره علي احبائهم التي اغتالتهم ايادى ناسك الارهابيين ياغندور ياأمرد ياسحسوح ياالديمه ماعط شنبك بباقي الحلاوه بتاعة مرتك.!!!!!!

[m] 11-19-2015 09:03 AM
الرسول صلى الله عليه وسلم

[nagatabuzaid] 11-19-2015 06:34 AM
حكومة الإرهاب حاضنة ومفرخة ومصدرة الارهاب تعزى فى ضحايا الإرهاب .عجبى



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة