الأخبار
أخبار إقليمية
الكاروري: أجهزة مخابرات ترسم إسلاماً مشوشاً للغربيين
الكاروري: أجهزة مخابرات ترسم إسلاماً مشوشاً للغربيين
الكاروري: أجهزة مخابرات ترسم إسلاماً مشوشاً للغربيين


11-20-2015 11:48 PM
أكد إمام وخطيب مسجد الشهيد بالخرطوم، عبد الجليل الكاروري، أن التنظيمات المتطرفة ليست بعيدة عن أجهزة المخابرات، التي تقوم بتنفيذ خطط مشوشة، لجعل المجتمعات الغربية تنظر إلى الإسلام بصورة مغايرة وغير حقيقية، واصفاً تفجيرات باريس بالمؤسفة.

وقال الكاروري خلال خطبة الجمعة، إن الإسلام يمكنه أن يصبح الديانة الأولى في أوروبا خلال سنوات عبر الدعوة بالحسنى والفكر وليس عبر التفجيرات، ووصف التفجيرات التي شهدتها فرنسا مؤخراً علي يد منسوبي "داعش" بأنها مؤسفة ولا تدعم قضية الإسلام في شيء.

وأوضح بأن الديمقراطية والحرية التي تتمتع بها الدول الغربية، تتيح لكل صاحب ديانة بأن يمارس طقوسه في حرية كاملة دون تضييق، بما يمكّن الدين الصحيح أن يسود في تلك المجتمعات خلال سنوات قريبة.


شبكة الشروق


تعليقات 21 | إهداء 0 | زيارات 2294

التعليقات
#1373523 [Rebel]
0.00/5 (0 صوت)

11-22-2015 04:11 PM
* بس..بس! وصلت يا شيخ التدليس!
* يعنى "الاخوان" و "انصار السنه" و "ناس حادثة حسنى مبارك فى اثيوبيا" و "الدواعش" و "القاعده" و "ناس ابوبكر عبدالرازق"..ديل كانوا مسيحيين و لا جو من الفاتيكان!..ما ياهو إنتو ذاتكم!!

[Rebel]

#1373186 [adil a omer]
0.00/5 (0 صوت)

11-22-2015 03:48 AM
مافى زول رسم ما تعلقوا خيبتكم فى العالم

انتو الرسمتوا كل شئ وكرهتوا الناس فى الاسلام يا حراميه يا منافقين

[adil a omer]

#1373100 [abushihab]
0.00/5 (0 صوت)

11-21-2015 09:00 PM
انتم اس البلاء الذي حل بالمسلمين كل هذه الحماعات الارهابية تفرخت من تنظيم الاخوان المسلمين, واتخذتكم المخابرات الغربية مطية لخدمة اجندتها لتشويه صورة الاسلام في الغرب وتقتيل المسلمين في الشرق وتريدون الآن التملص من داعش واخواتها, هذه بضاعتكم شيخ عبدالجليل .

[abushihab]

#1373090 [عبد الحليم]
0.00/5 (0 صوت)

11-21-2015 08:07 PM
الكاروري هو اول من يعلم عدم صحة تحليلاته و تبريراته السمجة هذه --- انما ساقها بقصد تغبيش الوعي و قتل الحقيقة ---
و الحقيقة كل هذه التصرفات الارهابية نابعة من اكبر مفكر و منظر للتنظيمات الاسلام السياسي ( سيد قطب )و تجدون ما يندى له الجبين في كتابه ( معالم في الطريق ) و مؤلفاته الاخرى ---
اذن تفريخ الارهاب و دعوة اليه باعتباره جهاد هو من افرازات تنظيم الاخوان المسلميين الذي تفرعت منه كل الجماعات الارهابية اليوم ---- حتى تم تصنيف التنظيم ضمن الجماعات الارهابية و تم حظر نشاطه في معظم الدول الاسلامية ---
في السودان بعد ان عاث قادة الحركة الاسلامية فسادا في الارض بالقتل و التعذيب و قطع الارزاق و اشعال الحروب و اراقة الدماء و ارتكاب جرائم الابادات الجماعية و النهب و السرقة و الاختلاس للمال العام --- نجد اليوم طلاب الحركة الاسلامية في جامعات اصبحوا كالكلاب المسعورة يحملون السيخ و السواطير و السلاح الناري لقتل الطلاب الاخريين و تحت حماية الاجهزة الامنية الفاسدة --- و بدلا عن مقارعة الحجة بالحجة و العقل و المنطق
اذن الارهاب جزء اصيل و اساسي في فكر و ممارسة تنظيمات الاسلام السياسي --- السودان تحت حكم الحركة الاسلامية اصبح دولة راعية للارهاب الدولي يصورة لا تدع مجال للشك و نال العديد من العقوبات الدولية بعد التثبت من افعال حكومة الانقاذ الاجرامية ---

[عبد الحليم]

#1373075 [كرازي]
0.00/5 (0 صوت)

11-21-2015 07:22 PM
هو كرور ده ماكان حاضر وجود بن لادن فى السودان؟؟؟؟ والعصابات الاخري ؟؟؟كلامك الان معناهو انتم لستم بعيدة عن أجهزة المخابرات، التي تقوم بتنفيذ خطط مشوشة، عن الاسلام ومنها بيوت الاشباح....الخ ...ياأيها الناس ماتصلوا وراء اللو.... ده أستغفرالله ماقادر اكتب الصفه التي يستحقها هذا اللعنه وامثاله

[كرازي]

#1373033 [المشتهى السخينه]
0.00/5 (0 صوت)

11-21-2015 04:44 PM
فرنسا تستحق تماما ما حدث لها . فقد آ وت المجرمين وعطفت عليهم ومنحتهم جنسيتهاوعلمتهم فى مدراسها ورعتهم فى مصحاتهابدون دراسة للتاريخ .
وما قام به هؤلاء الشباب هو ما يسمى الجهاد ضد الكفار ولان الكارورى يعلم قدسية فعلهم هذا فوصفه بانه مؤسف وبعبارات دبلوماسيه وانشائيه ولم يقل انه فعل حرام يحرمه الاسلام . لانه لا يستطيع ان يكذب على الملأ . والا فقد لقمة عيشه التى يجنيها بالتدليس ..
الكاروري يخطب فى منبر اسلامى .. وليس هناك فعلا مؤسف وغير مؤسف فى الدين .. هناك شرعى وغير شرعى ..حلال وحرام .. فالكاروري جبان ..مؤسف قال ... بالله ؟

[المشتهى السخينه]

#1373000 [taluba]
0.00/5 (0 صوت)

11-21-2015 02:18 PM
اريد ان اشكر هيئه الراكوبه لعرضها لكل الاراء المختلفه ، والتي يفتكر البعض إنها تسئ للعقيده الاسلاميه ، ولكن مهما كان النقد حادا فهذه سمه الديمقراطيه وحريه الرأئ . عاش العالم اربعه عشر قرنا متخوفا من إبدا الرأئ في بعض النصوص القرآنيه ،الاحاديث النبويه الصحيحه والسيره النبويه.
لذلك إقتباسا
قال الكاروري خلال خطبة الجمعة، إن الإسلام يمكنه أن يصبح الديانة الأولى في أوروبا خلال سنوات عبر الدعوة بالحسنى والفكر وليس عبر التفجيرات، ووصف التفجيرات التي شهدتها فرنسا مؤخراً علي يد منسوبي "داعش" بأنها مؤسفة ولا تدعم قضية الإسلام في شيء.
لا ادري كيف يفكر الكاروري؟ يريد ان ينفي ما تفعله داعش ليس إسلاميا ، ونحن نشاهد بالادله والبراهين من صراخ الله أكبر والنصوص القرآنيه في سوره التوبه رقم ١١٣حسب ترتيب النزول بتشريعاتها العنيفه والتي نسخت كل ايات السلم التي كانت قبلها واحاديث البخاري وإبن تيميه.. ماذا نفعل بهذه الكتب؟ حتي ترجمه القرآن للغات اجنيه ،غير نزيهه يحاولون المسلمون تحريف او إبدال الكلمات القرآنيه بألفاظ مرنه وهذا لا يجدي.
العالم الغربي اصبح يتحدث عن الاستاذ محمود محمد طه ، أنه بطل، حقيقه لقد إندهشت لإني لم أكن ملما بحقيقه رسالته ، وعندما علمت إنه ضد السور المدنيه، اسغربت علي ذلك.
اقتباس

وأوضح بأن الديمقراطية والحرية التي تتمتع بها الدول الغربية، تتيح لكل صاحب ديانة بأن يمارس طقوسه في حرية كاملة دون تضييق، بما يمكّن الدين الصحيح أن يسود في تلك المجتمعات خلال سنوات قريبة.
السؤال الذي يطرح نفسه، هل انت متمسك وواعي بما تقوله؟ اترك اسس الديمقراطيه والحريه تسود في السودان ونشوف شنو البيحصل. حتشوف ليك شغله تانيه

[taluba]

#1372983 [Lila Farah]
0.00/5 (0 صوت)

11-21-2015 01:12 PM
هاهي فرنسا ومعظم دول اوروبا سيقومون باغلاق كافة المساجد
وترحيل كل الدعاة وشيوخ الضلال بسبب افعال جماعتك ياكركر
في احداث باريس الاخيره والتي اعقبها احتجاز وقتل المسالمين
في مالي ونيجيريا .!!!!!!!!

مارأيك ياكركر في الخدمات الجليله التي تقدمونها للاسلام والمسلمين؟
هل هناك من يشوه الاسلام والمسلمين غيركم ياكركر ؟

والله ياكركر اتا شيخ ضلالي ونصاب واى زول في السودان عارفك ضلالي ..!!!!

ياريت ياكركر تدخل علي مواقع السودانيين الخرجوا من الاسلام وألحدوا عدييل بسببكم وعملوا موقع ومنتدى اسمو الملحدين السودانيين .

الحسنه الوحيده التي تحسب لكم ولعصابتكم ياكركر هو انكم فتحتم عيون الشباب
وخليتوهم يروحوا يفتشوا في كتب التراث وفي الكتب الصفراء وفي الكتب التي تعمد
شيوخ الضلال اخفائها عن الناس ليكتشفوا زيف كثير من المسلمات والحقائق التي ظل
شيوخ الضلال يلقنونها للناس في غفله من الزمن علي مدى اكثر من 1400 سنه.

الان اى واحد من الشباب قادر علي ان يمنطقكم ويطلعكم نصابيين ومحتالين وهو
مايفسر جنونكم وتلف اعصابكم مادعاكم لأطلاق حملات تحمل شعارات وهميه غامضه مثل
الهجره الي الله والعيادات المسجديه وكلام اهبل وعوير كتير معتقدين انكم بامكانكم رد الشباب لحظيرتكم مره اخرى ايها السفله وهو مالن يحدث فالفيكم اتعرفت وربنا فضحكم علي رؤوس الاشهاد ايها السفله .

[Lila Farah]

ردود على Lila Farah
United States [عودة ديجانقو] 11-21-2015 07:57 PM
هذا والله يا ليلى اجمل ما وقعت عينى عليه من تعليق..مختصر ..واضح المعلم..هادف..عميق فى المعنى

[taluba] 11-21-2015 02:26 PM
تعليق في العمق
ليست لهم سياسه الاعتراف بالزنب، مقتنعين بإسطوره اهل الكهف ، خليهم نائمون.


#1372964 [فدائى]
0.00/5 (0 صوت)

11-21-2015 12:02 PM
الاسلام فعلا دين التعايش والغربيين عارفين كده كويس وكمان عارفين اصحاب الاديان المجهوله التى يخفونها فى ظهر الاسلام حتى يدمروه ويخرجوا اهله منه (اسمو شنوووو)؟

[فدائى]

#1372913 [ود صالح]
5.00/5 (2 صوت)

11-21-2015 10:02 AM
لقد صدق الكاروري حين قال إن التنظيمات المتطرفة ليست بعيدة عن أجهزة المخابرات، التي تقوم بتنفيذ خطط مشوشة، لجعل المجتمعات الغربية تنظر إلى الإسلام بصورة مغايرة وغير حقيقية.

و من أوائل هذه التنظيمات المتطرّفة جماعة الإخوان المسلمين التي أسّسها حسن الساعاتي و الذي عرف فيما بعد بحسن البنّا الذي إنحدر من أسرة مغربيّة ذات أصول يهوديّة. و من المعروف أنّ المخابرات البريطانيّة هى من أشرف و درّب و صرف على تلك الجماعة. فالكاروري لم يأت بجديد غير محاولته التملّص عن تلك الكبيرة و دمغ غيره بها و المثل يقول رمتني بدائها و انسلت.

[ود صالح]

#1372900 [الجــــــــــــــزيرة ابـــا]
4.50/5 (3 صوت)

11-21-2015 09:33 AM
انت يا الكارورى يكروك فى شوك .
اكتر انسان مضلل للمسلمين انفسهم والسودانيين على وجه الخصوص .. الخطبة حقتك كلها عن الغرب وتنسى اكلى اموال المسلمين بالباطل يا عضو مجلس ادارة عدة بنوك .
تضلل فى المساكين بكلامك الناعم وانت ترتدى جلد الحيّة وقلبك ميّت .
مئات اﻻﻻف ماتوا فى الحروب ولم تذّكر القاتل البشير او الترابى او حزبكم المجرم ولو باية بل تعتبر قتل المخالفين لنظامكم بالواجب .
الغرب ما جاب تشويشه على الاسلام من بيت ابوه بل من افعالكم المتوحشة اللا انسانية التى خذلتم بها شعوبكم التى تحكمونها باسم اﻻسلام والاسلام فى وادى وانت وخزعبلات حركتكم المجرمة فى وادى .
( ومن الناس من يشتري لهو الحديث ليضل عن سبيل الله بغير علم ويتخذها هزوا أولئك لهم عذاب مهين ( 6 ) وإذا تتلى عليه آياتنا ولى مستكبرا كأن لم يسمعها كأن في أذنيه وقرا فبشره بعذاب أليم ( 7 ) صدق الله العظيم

قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُم بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا (103) الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا - صدق الله العظيم

[الجــــــــــــــزيرة ابـــا]

#1372885 [hassan]
5.00/5 (1 صوت)

11-21-2015 08:54 AM
الى متى ندس رؤوسنا في الرمال ونتهرب من المسؤوليه ونتقوقع خلف نزرية المؤامره ، الحقيقه يا يا أستاذ كاروري هي عجزكم على فهم وادراك المعنى الحقيقي للدين وبالتالي لابد ان يكون نتاج ذلك افرازات سالبه ، انتم كفقهاء من يتحمل اوزار كل الممارسات السالبه والاخطاء التي يمارسها عوام المسلمين وذلك بتجميد عقولكم والاعتماد على فقه القرون الوسطى مع احترامنا لهؤلاء الفقهاء والأئمه فهم اجتهدوا وكانوا منارات لإنسان عصرهم محدود الموارد العلميه ، نحن ابناء عصر مختلف تماما توسعت فيه المعارف وشهدت الآيات الكونيه مبلغا بالتأكيد لم يبلغه قدماءنا من علماء الدين الذين تعتمدون على علمهم ، لذلك من المفترض ان يكون هناك فقها جديدا يجاري هذا التطور ويملك ادواته والا استمر هذا العبث باسم الدين ..

[hassan]

#1372870 [ابوكدوك]
5.00/5 (2 صوت)

11-21-2015 08:32 AM
صوره مشوهه للاسلام عفوا ..

[ابوكدوك]

#1372869 [ابوكدوك]
5.00/5 (1 صوت)

11-21-2015 08:30 AM
طيب واجهزة المخابرات دى مثلا لمن تشوف واحد زيك ، شغال سبعه ولا تمنيه مناصب فى وقت

واحد ، وشغال تكيل المدح للنظام ليل نهار ، وبتغض الطرف عن النصح ومجابهة الظالم بكلمة

الحق التى اوكلت ليك ، فى رايك هتنقل صوره مشوشه للنظام ولا لا ؟؟!!

صراحه هناك خطباء مساجد اشفق عليهم عندما استمع لخطبهم وهم يدافعون عن تلك الطغمه

الحاكمه ، صرت اشفق كذلك على نفسى وعلى المصلين كلما اقترب يوم الجمعه !!

حتى يوم الجمعه خير ايام المسلمين مسخوه علينا والله !!

محل ماتمش مسجد تلقاهم زارعين ليهم واحد من جماعتم !! .

[ابوكدوك]

#1372849 [المشروع]
5.00/5 (2 صوت)

11-21-2015 07:07 AM
من السهل ان نلقي بمشاكلنا على الدول الغربية والمخابرات الغربية .. ولكن ما يحدث في العالم العربي من ظلم ووكبت وعنف وطغيان اسوأ مما حدث في فرنسا وان داعش والقاعدة وبوكو حرام ومنظمات مالي الاسلامية وفجر الاسلام في ليبيا كلها حركات مسلحة وليدة دعوة الاخوان المسلمين وبرعاية التنظيم الدولي للأخوان المسلمين المدعوم من المخابرات الغربية والصهيونية ومساعدتهم للحصول على الحكومات في دولهم ثم تبدأ المرحلة الثانية من المواجهة بين الغرب والاسلام

فالحكومات الغربية لا تريد ان تعادي االاسلام ممثلا في الشعوب الاسلامية ولكنها تريد ان تعادي الاسلام عن طريق الحكومات الاسلامية لذلك فإن الدول الغربية تسعى جاهدة وتؤيد الحركات الاسلامية والمتطرفة منها مثل حركة الاخوان المسلمين للقبض على السلطة بأي طريقة كانت ثم الضغط عليها لتحقيق الاجندة التي تريدها الدول الغربية في تلك الدول مثل ما تمارسه الولايات المتحدة مع حكومة المؤتمر الوطني بالخرطوم التي تنبطح يوما بعد يوم للغرب في سبيل رفع اسم السودان من رعاية الارهاب

وعلى حكومة الخرطوم ان تعلم انه حتى لو لم يدخلها الغرب في قائمة الدول الراعية للأرهاب كان ينبغي عليها ان تطالب بأدخال نفسها في رعاية الارهاب عملاً بمبدأ الشفافية والصدق مع النفس اذ ان حكومة الحركة الاسلامية تدعم الاخوان المسلمين في مصر وليبيا والنهضة في تونس وكل هذا الدعم لا يعد بمثابة نصرة للمسلمين ولكن انما يعد بمثابة تدمير للأسلام بأهله ونتيجته ما حدث في فرنسا من احداث..

لا ادري لماذا يمدح الاخوان المسلمين الغرب والحرية والشفافيةوالديمقراطية والصدق به فيما هم في قرارة انفسهم يمدحون الكذب ويبررونه والمكر والخداع (مؤتمر الحوار الوطني ) نموذجاً والعنف والقتل (احداث سبتمبر 2013م نموذجا) والتزوير (انتخابات أبريل 2015م) نموذجاًوتعيين النواب قبل دخولهم البرلمان وتحديد نسبهم ونسب الاحزاب المشاركة في تزيين السلطة والبرلمان .. ومع ذلك لا تجد احد من علمائهم او خطابئهم يتحدث عن كل هذه الطامات الكبرى بالنقد او الصدق ؟؟

[المشروع]

#1372840 [احمد]
5.00/5 (2 صوت)

11-21-2015 06:09 AM
والله لو تركتم هذا اﻻسلام في حاله ايها التيس الكاذب لكان خيرا لكم.

[احمد]

#1372839 [الجقود ود بري]
5.00/5 (2 صوت)

11-21-2015 06:05 AM
مافي أي افراد او منظمه أو بلد شو وهرب سمعة الإسلام في الغرب أو الشرق أكثر منكم يالكيزان
يكفي أن رئيسكم مطلوب في جرائم حرب ولا القتل الجنوبيين وأهل دارفور والشرق والنيل الأزرق مخابرات اليهود
والله هم ما محتاجين لمساعدة ما دام انتم موجودين

[الجقود ود بري]

#1372837 [زرديه]
5.00/5 (4 صوت)

11-21-2015 05:51 AM
و طيب بتحاربو التبشير المسيحي ليه وكت حريه اوربا الدينيه عاجباكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شيزوفرينيا

[زرديه]

#1372831 [الحقيقة]
5.00/5 (1 صوت)

11-21-2015 03:24 AM
أيها الكاروري انشاء الله الكارو التكرك الى بير الغازوات .
أنتم الذين كون عصابات التطرّف الاسلامي، هل نسيت شهداء الشرق والغرب والجنوب والشمال وشباب سبتمبر أيها الخسيس .
هل نسيت إعدام مجدي بسب انه يحمل الدولارات التي تحمل انت الان آلاف الأضعاف منها والتي نهبتها من مال الشعب يا وسخ ؟ك

[الحقيقة]

#1372827 [عزابي و مفلس]
5.00/5 (2 صوت)

11-21-2015 03:14 AM
كدي خليك من الاجهزه الامنية كفاية الرسمتو انت و جماعتك من اخوان الشيطان..

[عزابي و مفلس]

#1372821 [باكاش]
5.00/5 (3 صوت)

11-21-2015 02:12 AM
شكرا لتاكيدك بان السودان ليست فيه
حرية ولا صحيح الدين.

[باكاش]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة