الأخبار
أخبار إقليمية
أحمد إبراهيم الطاهر يعلن اعتزاله السياسة في حفل بحضور البشير
أحمد إبراهيم الطاهر يعلن اعتزاله السياسة في حفل بحضور البشير
أحمد إبراهيم الطاهر يعلن اعتزاله السياسة في حفل بحضور البشير


11-23-2015 02:08 PM
أعلن رئيس المجلس الوطني الأسبق وعضو مجلس الولايات الحالي أحمد ابراهيم الطاهر اعتزاله العمل السياسي العام والتفرغ للعمل بالمحاماة مع احتفاظه بعضويته في مجلس الولايات .

ونقل محرر التغطيات بـ(الصيحة) الطيب محمد خير عن الطاهر قوله أمس الأول "آن الأوان أن أعتزل العمل العام والسياسة بعد مسيرة طويلة امتدت منذ أيام معارضة الإسلاميين للحكم المايوي مرورا بالفترة الديمقراطية الثالثة ثم الإنقاذ التي توليت فيها عدداً من المناصب كان أبرزها ديوان الحكم الاتحادي ورئاسة المجلس الوطني منذ المفاصلة".

وأشار الطاهر خلال حفل عشاء نظمه أمس الأول بحضور رئيس الجمهورية ونوابه وعدد من الوزراء وقيادات المؤتمر الوطني وأعضاء برلمانيين ورئيس مجلس إدارة نادي المريخ السابق جمال الوالي احتفالاً بافتتاح وتدشين العمل بمكتب المحاماة الذي أسسه بحي العمارات جنوب الخرطوم بالشراكة مع ابنه وعدد من المحامين الشباب أنه ظل يخدم العمل العام في كل المناصب التي وصل إليها والتي كان آخرها رئاسة المجلس الوطني قرابة الخمسة عشر عاماً قبل أن يتنحى في التغيير الأخير الذي شهد خروج أبرز قيادات الإنقاذ وأشار الطاهر إلى انه ورغم اعتزاله سيحتفظ بعضويته في مجلس الولايات، غير أنه أكد أنه سيتفرغ للعمل بالمحاماة والقضاء الواقف.

وتجدر الإشار إلى أن الطاهر ظل يرفض الحديث والظهور في الوسائط الإعلامية منذ اعفائه من رئاسة المجلس الوطني التي خلفه فيها د. الفاتح عز الدين ليعلن اعتزاله العمل العام السياسي بعيدًا عن الإعلام.

الصيحة


تعليقات 50 | إهداء 0 | زيارات 8100

التعليقات
#1374902 [rashid]
0.00/5 (0 صوت)

11-24-2015 11:20 PM
ياموﻻنا نقول ليك قبل ترك التسلط علينا نحن الشعب المسكين الذي شردتكوه في خﻻل عملك بالخثثة والخصصة والتمكين والتبكيم فايت مروح وين عندنا معاك حساب مظالم امام الفاضي العادل هناك مابنفعك مكتب المحاماة وغدا لناظره قريب شوف من وين اغتنيت من ماالشعب ام ورثة والله دماء وارواح تنتظر وقوفكم امام الديان روح مجدي محجوب ودماء شهداء كثر استعد

[rashid]

#1374712 [radar]
0.00/5 (0 صوت)

11-24-2015 04:06 PM
شكرا يا ود المجانين ما قصرت. يديك العافية

[radar]

#1374627 [همام]
0.00/5 (0 صوت)

11-24-2015 01:20 PM
يحسب هذا المأفون أنه كان يمارس السياسة! كان يمارس التعرصة للبشير وبقية العصابة حتى جعل عصابة برلمان البشير تصفق بعد الموافقة على رفع أسعار المواصلات والسكر .. بعد يومين سيلوحون له بمنصب سياسي تعرصي آخر فيهرول إليه فمن الصعب فطام من اعتاد على المال الحرام الكثير دون مجهود يذكر سوى تمرير قرارات البشير وعصابته الظالمة وزيادة المشقة على الناس!

[همام]

#1374556 [nagid]
5.00/5 (1 صوت)

11-24-2015 11:55 AM
حملا خف وعرقا جف .عقبال ما تعتزل الحياة انت ونظامك الفاسد

[nagid]

#1374502 [عبدالمنعم العوض]
0.00/5 (0 صوت)

11-24-2015 10:54 AM
بعدايه بعدايه بعدايه

اعتزالك مابيفيدك ودموعك مابتعيدك العملتو كا ن بايدك
بعد ايه بعد ايه بعد ايه

[عبدالمنعم العوض]

#1374453 [Fadi]
0.00/5 (0 صوت)

11-24-2015 10:06 AM
التدشين يعني إقامة دعاية للمكتب و هذا يعتبر مخالفة لقانون المحاماة...

[Fadi]

#1374414 [واحد داقس]
0.00/5 (0 صوت)

11-24-2015 09:33 AM
هو اعتزل الساسيه ولا السياسه اعتزلتو

[واحد داقس]

#1374362 [احمد علي]
5.00/5 (1 صوت)

11-24-2015 08:42 AM
ايوييووووووو...بعد الاجرام العشواءي خشه الاجرام القانوني..بتين يا تيس ياوسخ تخلي اجرامك..لكن دي مكشوفه يا عفن..داير تغسل اموالك واموال بعض الرمور..ياخ اخجل من نفسك 67 ولسه بتفسد في الارض والله انا لو في محلك امشي المزروب ابني جامع و اعتكف فيهو..لكن شكلك خايف من اهلك المجانين لانو دونكي مويه ما عملتو ليهم..ياخاين

[احمد علي]

#1374307 [Zooool]
5.00/5 (1 صوت)

11-24-2015 06:57 AM
احسب 32 مليون جنيه في الشهر كراتب في عدد سنوات رئاسته للمجلس الوطني (المزعوم) غير المخصصات والتجهيزات العينية للبيت

اها
دا كان مفروض يعتزل قبل عشر سنين لانوممكنيعيش عشرين سنة بأموال الشعب الناتج عن الجبايات التي كان يوافق علليها مجلسه غير الموقر

[Zooool]

#1374276 [ابو الخير]
0.00/5 (0 صوت)

11-24-2015 03:35 AM
ما بدري
يا خد معاك بقية الزمرة

[ابو الخير]

#1374262 [Amir mohd]
5.00/5 (1 صوت)

11-24-2015 02:11 AM
لو اعتزلت او كنكشت الخلاصة والنتيجة واحدة ،،العذاب والويل والحساب العسير ينتظركم سوف تشاهدوا مالم يخطر على بالكم ،،

[Amir mohd]

#1374178 [Rebel]
5.00/5 (6 صوت)

11-23-2015 09:31 PM
* على الطلاق إلآ تمشى القبر, عودك جاهز يا فاسد!
* إنت كنت شغال سياسه!!.. 45 سنه فى الإجرام و الدسائس و العنف و الظلم, يا فاسد, و تقول إعتزلت السياسه!!, لأنه رفدوك!
* عمرك 67 سنه و داير تشتغل محامى من جديد يا نصاب!
* لعنة الله عليك و جميع الأخوان المسلمين أينما كانوا,,

[Rebel]

#1374163 [ALIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII]
4.75/5 (4 صوت)

11-23-2015 09:02 PM
مع احتفاظه بعضويته في مجلس الولايات يعني معقولة يخلي القروش والمخصصات ساكت كده طيب مادام انت اعتزلت المناصب السياسية والسياسة اها مجلس الولايات ده ماسياسة يعني... انتو الزول ده اهبل ولافاكر الناس هبل قاعد في مجلس الولايات ويقول ليك اعتزلت السياسة والله العظيم غايتو الكيزان ديل عالم يجيبو الضغط ياخي عقبال تعتزل الحياة الدنيا وتريحنا من وشك ذاتو انت وعمر البشكير عالم قرف وحرامية

[ALIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII]

#1374162 [فيصل محمد خير]
5.00/5 (3 صوت)

11-23-2015 08:58 PM
حلمت حلمت : ( قولوا إنشالله خير ..)
أن المراجع العام في تقريرة للعام 2016 م قدم تقريرا أسعد الشعب السوداني والحكومة التي تتلقي الآن التهاني من الدول عبر سفرائهم بالقصر الجمهوري ...
قال السيد المراجع العام ( عبد القيوم ) أنة أكتشف بالصدفة المحضة أن هناك مؤسسة خالية من كل صور الفساد . ورغم أنه أشار في تقريرة ألي أن تلك المؤسسة مغلقة منذ يوليو 1989 إلا أن السيد رئيس الجمهورية
قرر تكريم المدير العام الذي إتضح أنة توفي في 1991م ولم تتمكن كل السلطات من الوصول الي أي من الموظفين أو اسرهم حتي هذة اللحظة فتم إعتبارهم جميعا شهداء .. وكانت فكرة التكريم هذة من مقترحات السيد رئيس منظمة الشفافية الكبري.. أحمد ابراهيم الطاهر الذي أعتزل السياسة ورئيس مجلس الولايات وعضو البرلمان ونائب رئيس منظمة الدعوة الاسلامية . ورئيس وفد الحكومة لجنيف لمداولات مجلس حقوق الانسان -غير السوداني طبعا -

[فيصل محمد خير]

#1374159 [عبد الرحيم خلف]
5.00/5 (6 صوت)

11-23-2015 08:44 PM
ما بدري يا خليفة!!!

[عبد الرحيم خلف]

ردود على عبد الرحيم خلف
[Rebel] 11-24-2015 03:56 PM
* يا عبدالرحيم اخوى, الراجل إنطبق عليه كلام جماعته زمان: " نحن سيف العشر كان قمت إنكسر و كان قعدت إتحشر"!! إشهد الله اول مره اسمع فيها المثل ده كان خشمهم مباشره!!
* و هسه "الخليفه" ده لقاه لى "الليف*"!!..
* و إنت تقول ليه لسه بدرى!!!..
* سبحان الله, صحي و الله: "التسوى كريت فى القرض تلقاه فى جلدها"!

[mohamed] 11-24-2015 08:58 AM
ههههههههه. اوجز وابلغ تعليق.(.يا حلاة لق لق).خموها وعاوزين يزوغوا


#1374149 [الحازمي]
5.00/5 (3 صوت)

11-23-2015 08:17 PM
"اعتزاله العمل السياسي العام والتفرغ للعمل بالمحاماة مع احتفاظه بعضويته في مجلس الولايات ."
نفهم من دا مجلس الولايات دا ما سياسة يعني؟!!!!
رفقا بقنابيرنا يا محامي!!!!!

[الحازمي]

#1374132 [صادميم]
5.00/5 (7 صوت)

11-23-2015 07:40 PM
لم تفقد السياسة شخصاً ولا كسبت المحاماة رجلاً

[صادميم]

ردود على صادميم
[العمرابي الخطر] 11-24-2015 12:40 PM
مسيرة طويلة مليئة بالفشل و الماااال السااائب


#1374130 [الغريب]
5.00/5 (3 صوت)

11-23-2015 07:25 PM
بعد دمرتو بلدنا وكل شيئ حلو فيها ... عليكم اللعنة إلى يوم الدين

[الغريب]

#1374128 [انقاذي سادر في فساده]
5.00/5 (1 صوت)

11-23-2015 07:23 PM
تعتزل ولا ماتعتزل نحن ايه علاقتنا بموضوع اعتزالك
بعد ايه بعد ما ابوركب جنحكن وجاب العساكر
ومجلس الولايات بتاعك دا مافايدته لنا غير تصرفو مرتبات والسلام

[انقاذي سادر في فساده]

#1374116 [عابر]
5.00/5 (2 صوت)

11-23-2015 06:43 PM
في ستين داهية
ده طبعا من اسوأ وارزل نوعية من الكيزان كان مسير البرلمان بعقلية ناظر المدرسة مع التلاميذ .. لئيم وغتيت وفاسد من الدرجة الاولي
بتمشي من الله وين .. تفو تفو

[عابر]

#1374112 [احمد المجنوني]
5.00/5 (2 صوت)

11-23-2015 06:34 PM
اصلا لاتصلح ولا تضُر واعتزالك ليس بيدك بل امر من امثالك ولكهنم يعلونك عقلاً ويدبرون خطط التملص بالبطئ والتدرج ومؤكد اعتزال البشير قريباً مع التمسك بمنصب الرئيس لكن (ياكوم يوم) الله ينصف الحق

[احمد المجنوني]

#1374096 [عصمتووف]
5.00/5 (2 صوت)

11-23-2015 06:19 PM
نكتة القرن بدون منازع ف زمن الغفلة وف خلقة شئون

[عصمتووف]

#1374093 [الفاتح]
0.00/5 (0 صوت)

11-23-2015 06:07 PM
إعتزال السياسة تم بلعبه سياسية وبحضور جوقة من أهل السياسة ؟؟؟؟ مسكين الشعب السوداني

[الفاتح]

#1374088 [كرازي]
5.00/5 (1 صوت)

11-23-2015 05:49 PM
درب السلامه للحول قريب...منذ مايو..انت يامايو الخلاص ياجدار من رصاص...ثم بعد ذلك مظاهرات حزب الامه وجه ضلومه...امشي شويه إنقلاب هي لله هي لله....بعد شويه...إنفصال....البحث عن وظيفه....ثم أحمد إبراهيم الطاهر يعلن اعتزاله السياسة ورغم اعتزاله سيحتفظ بعضويته في مجلس الولايات... بس..خلاص ده تاريخ النضال الوطني لنموذج الكيزان...الهدف المصلحه الشخصيه فقط لغير

[كرازي]

#1374070 [المشتهى السخينه]
5.00/5 (4 صوت)

11-23-2015 04:47 PM
اذهب الى الجحيم . فقد اديت دور العماله والخيانه للشعب والوطن وتخلت عنك السياسه وليس العكس ..عملت على تمكين وحماية لصوص الجبهة الاسلاميه من نهب مقدرات البلاد . وبعتم جنوب السودان لامريكا واسرائيل وتمت ابادة شعب دارفور والنيل الازرق تحت بصركم ومباركتكم . وقبضت الثمن كاملا ثمن الخيانه .. والا ن المليونير احمد ابراهيم الطاهر يريد ان يفتح مكتب باسم المحاماه للتسليه والونسه وتزجية الوقت .

[المشتهى السخينه]

ردود على المشتهى السخينه
[اندروس] 11-23-2015 06:49 PM
فعلا السمكة لما تشبع بتنط بره الموية كما يقول المثل.


#1374069 [قنوط ميسزوري]
5.00/5 (3 صوت)

11-23-2015 04:47 PM
وحتى هذه اللحظة لم تجاوب على سؤال الطيب عز الدين لك عن كم هو مرتبك عندما كنت رئيس برلمان البشير!!
و جاي تقول إعتزلت؟؟

[قنوط ميسزوري]

#1374066 [المعتصم]
5.00/5 (5 صوت)

11-23-2015 04:40 PM
لماذا تحتفظ بعضوية الولايات ، حد من الحكومة طلب منك ذلك ؟
أي سوداني لن يرحمك بما فعلته بهذا الشعب أيها الوغد الحقير. هناك ثورة عارمة في الافق ، لن تنجو من العقاب حتى لو خرجت فارا من السودان ، أيها السافل النصاب . لولا وجود عمر البشير ، أنت لا تصلح لتدير عربة كارو ، ولكن غرتكم الدنيا وتابعتم شيطانكم الترابي ، نسأل الله أن نرى في جميعكم نهاية القذافي .

[المعتصم]

#1374064 [الراجل]
5.00/5 (5 صوت)

11-23-2015 04:39 PM
وناس مجلس الولايات ديل ببيعوا برسيم ما برضو سياسة ولا عشان لقيتونا عورة 26 سنة!!! لاخلاس صدقناك يا اوكامبو

[الراجل]

#1374049 [ابوعمه]
5.00/5 (5 صوت)

11-23-2015 04:13 PM
الراجل شبع
الراجل ده شكلو خاف من السجن والتلتلة
لكن والله يا ظلمه ليكم يوم
وحتى لو تركت الساسة فالشعب هذه الكره لن يغفر أبدا
اكان كدي اخير لك تواصل مع جماعتك لأنو القصاص بالرصاص جاي جاي

[ابوعمه]

#1374046 [بابكر موسى ابراهيم]
5.00/5 (4 صوت)

11-23-2015 04:04 PM
اذهب الى اْقرب مكب نفايات ..

[بابكر موسى ابراهيم]

#1374043 [ود الشريف]
5.00/5 (7 صوت)

11-23-2015 03:59 PM
بافتتاح وتدشين العمل بمكتب المحاماة الذي أسسه بحي العمارات جنوب الخرطوم)))
قلت لي خلاص حتعتزل والله كويس تتذكر زماااااااااان في المزروب ايام ما كنا بنرعي الغنم والله ايام ..... كمان في العمارات ... يا حليلك قطية عمك حسين تتذكرا !! قال العمارات قال ... بالله ما بتتذكر الدونكي !! قلت لي في العمارات !! شارع كم !! غايتو الله كريم .. لكن بالجد انت متحلل ولا لسع !!

[ود الشريف]

#1374035 [باحث]
5.00/5 (2 صوت)

11-23-2015 03:47 PM
هذه أم غلوطبة ولا أيه يا أستاذ الطاهر ؟؟ تعلن إعتزالك للسياسة وأنت ما زلت تحتفظ بعضويتك في مجلس الولايات! وستتفرغ للمحاماة؟ يا ناس إنتو ناٍس متعلمين لماذا تضحكون علي الشعب السوداني هكذا؟صدقني لو قدمت غستقالتك من مجلس الولايات وتفرغت لأعمالك الخاصة مهما كانت لشكرك وقدرك الشعب السوداني عليذ1لك لأن المنصب العام يجب ان لآ يكون محصورا في شخص أو شخصيات محددة يل يناوب علية أراد الشعب المؤهلين مهما كانت إنتماءاتهم...... ولا أظنك بعد العمل الطوبل في الوظائف المرموقة وما تحمله من مؤهلات محتاج لماهية عضو مجلس الولايات.... أتركها لشخص آخر يا أخي.....!!!!!!!

[باحث]

#1374033 [أبوعلي]
5.00/5 (6 صوت)

11-23-2015 03:45 PM
إعتزالك لايشطب تأريخك القبيح ككوز فاسد شريك في تحطيم الوطن

[أبوعلي]

#1374030 [Lila Farah]
5.00/5 (7 صوت)

11-23-2015 03:35 PM
مافي زول سبقك عليها يااحمد ابراهيم الطاهر..!!!!!!!!!!

ماشفنا ولا سمعنا محامي يفتتح ويدشن عمله في مكتب محاماة بزفه يحضرها رئيس الجمهوريه ونوابه وعدد من قيادات المؤتمر الواطي وجمال الوالي .

ماياهو دا الفساد ذاتو يااحمد ابراهيم ؟ ولانك فاسد بطبعك شايف انو الموضوع
عادى ومافيهو حاجه والحاله واحده .!!!!!!!!!

العيب مامنك يااحمد ابراهيم الطاهر العيب من رئيس وزعيم الفساد والفسده
والمفسدين عمر البشير الذى لو دعاهو محامي عنقالي ساكت ليحضر حفل افتتاح
مكتبه وتدشين عمله في المحاماه لما ذهب او حتي عبره ورد عليهو..!!!!!!!!

[Lila Farah]

#1374029 [adrob2]
5.00/5 (3 صوت)

11-23-2015 03:35 PM
خلاص خليك مستشار فني لريال مدريد

[adrob2]

#1374028 [Truth]
5.00/5 (2 صوت)

11-23-2015 03:34 PM
خلاص يا كارتر اعمل ليك منظمة للشفافية و راقب انتخابات 2020 لو الله اداكم انت و البشير و ادانا عمر للوقت داك

[Truth]

#1374027 [ابوعديلة المندهش]
5.00/5 (3 صوت)

11-23-2015 03:33 PM
قشة ما تعتر ليك .لكن الشعب لن ينسى لكم أنكم من انقلبتم على حكم ديموقراطى منتخب شعبياوالحساب ولد .

[ابوعديلة المندهش]

#1374019 [ابو محمد]
0.00/5 (0 صوت)

11-23-2015 03:24 PM
صحوة ضميرك !!

[ابو محمد]

ردود على ابو محمد
[همام] 11-24-2015 01:30 PM
ليس لأحمد ابراهيم الطاهر ضمير حتى يصحو ... ليس للكوز ضمير عادة، وإن صحا فبعد أن يسحله الشعب أو يقتلونه أو يسجنونه


#1374017 [احمد]
4.82/5 (5 صوت)

11-23-2015 03:20 PM
الحمدلله. اهو نقدر نقول في واحد منهم شبع.

[احمد]

#1374016 [الحقيقة]
5.00/5 (6 صوت)

11-23-2015 03:19 PM
((اعتزاله العمل السياسي العام والتفرغ للعمل بالمحاماة مع احتفاظه بعضويته في مجلس الولايات))!!!!!

كما يقولون فسر الماء بالماء يعنى عضوية مجلس الولايات ما عمل سياسى؟؟


((وتدشين العمل بمكتب المحاماة الذي أسسه بحي العمارات جنوب الخرطوم بالشراكة مع ابنه))!!!!!

ظاهر إنو مكتب المحاماة مشروع لإبنه وهو مجرد واجهة والهدف من الإحتفال هو محاولة مكاوشة لبزنس تقيل بتمثيل الجانب الحكومى حصريا في القضايا القانونية.

[الحقيقة]

#1374015 [عبد الرحيم سعيد بابكر]
5.00/5 (3 صوت)

11-23-2015 03:13 PM
ما الذي قدمه لصالح الوطن..!! ام انه سوف يشتغل "بالسياسة الحقيقية" كما قال طه..

[عبد الرحيم سعيد بابكر]

#1374012 [القريش]
5.00/5 (1 صوت)

11-23-2015 03:07 PM
SO WHAT?يعنى ايه؟

[القريش]

#1374006 [شهنور]
5.00/5 (4 صوت)

11-23-2015 02:55 PM
اعتزال وكانو كان بيلعب ماتش بعد ان ادخلتم البلد فى حروب وفساد وجور ولهط ورزيله يا ارزل خلق الله.. المحماة للذين لهم خلق ودين ..

[شهنور]

#1374005 [بكري]
5.00/5 (2 صوت)

11-23-2015 02:55 PM
دا ما بحلك والحساب راجيك في الدنيا قبل الآخرة ايها الكوز الوسـخان

[بكري]

#1374003 [على ادريس]
1.00/5 (1 صوت)

11-23-2015 02:51 PM
نموذج طيب جدا للاسلاميين الانقياء الاتقياء وهم قلة الان

[على ادريس]

ردود على على ادريس
[Rebel] 11-24-2015 09:58 PM
* عيب!..عيب جدا عليك يا على إدريس!
* زى الكلام الباطل ده يسئ للاسلام, قبل ان يقيظ المسلمين إن كنت تقصد ذلك!!
* على بن ادريس "الدليس"!!

[همام] 11-24-2015 01:28 PM
إن كان أحمد ابراهيم الطاهر الذي زاد المشقة على الناس عشرة أضعاف كرئيس لبرلمان البشير بما مرره من قرارارت نظام البشير الفاسد وكان يتلقى 20 مليوناً من الجنيهات أو أكثر شهرياً نظير خدماته للنظام وخيانته لأمانة تمثيل الشعب - إن كان هذا الرجل نموذج طيب في رأيك للإسلاميين الأنقياء الأتقياء فأنت لا تعرف الإسلاميين الأنقياء الأتقياء ولا يحق لك أن تتكلم عنهم يا علي إدريس وسيسألك الله يوم القيامة عن كلامك هذا لأنك تعرف بالتأكيد أن ليس هناك إسلامي عادي في عصابة البشير ناهيك عن إسلامي نقي وتقي

[الكردفاني العدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل] 11-24-2015 09:10 AM
ما امن بي من بات شبعان .... وجاره جائع ..... وهو يعلم ..... ؟؟؟؟؟

انه من الذين ..... جعلوا بينهم وبين الجماهير ..... حجاب .... فلا يريد ولا يحب .... ان يرى البؤساء ..... والجوعى والمرضى ..... اما البرلمان ... فقد استحوذ عليه .....الارجاس ..... لما جاءوا بدبابات الى السلطة .................

[ابو الخير] 11-24-2015 03:38 AM
كلهم اولاد حفرة واحدة
قمة الخبث والؤم
تسببوا في تدمير البلاد والعباد
الله سبحانه عهو الوحيد الذي يأخذ لينا حقنا وحق الجميع منهم لعنهم الله

[المتغرب الأبدي] 11-23-2015 05:57 PM
اسلامي كيف ؟؟
قول لي حاجة وااااحدة عملها لصالح الاسلام منذ أن عرفنا هذا الرجل ؟؟


#1374002 [سلطنة المسبعات]
5.00/5 (1 صوت)

11-23-2015 02:50 PM
بري..بري..كر كر كر.. يا ود أمي ....زعلوك المابشبهوك... نفهم شنو يعني ..يا فيها يا نفسيها...

[سلطنة المسبعات]

#1374000 [سلطنة المسبعات]
5.00/5 (1 صوت)

11-23-2015 02:49 PM
بري..بري..كر كر كر.. يا ود أمي ....زعلوك المابشبهوك... نفهم شنو يعني ..يا فيها يا نفسيها...

[سلطنة المسبعات]

#1373996 [مدحت عروة]
5.00/5 (5 صوت)

11-23-2015 02:47 PM
لماذا تعتزل العمل السياسى بعد كل الذى قدمته للسودان من اعمال جليلة؟؟
انت احد الآباء المؤسسين للدولة السودانية العظيمة مثل ناس جورج واشنطن وتوماس جيفرسون وزملائهم الذين عملوا الدستور ووثيقة الحقوق والتعديلات العشرة ووضعوا الاساس الدستورى للولايات المتحدة ومؤسسات الحكم ومن 13 ولاية الى 50 ولاية وانتم وزملائك حافظتوا على وطن المليون ميل مربع وعملتوا الدستور والقانون ومؤسسات الحكم والآن السودان يتمتع بالاستقرار السياسى والاقتصادى والتداول السلمى للسلطة والوحدة والتطور فى جميع المجالات حتى السودانيين بقوا ياكلوا البيرغر والهوتدوق والبيتزا بدل ملاح الكول والسخينة!!!
كسرة:حقو تسموا العاصمة من الخرطوم الى ود الترابى نسبة الى حسن الترابى الذى قاد الثورة العظيمة فى 30/6/1989 التى ادت الى دولة السودان العظمى مثل ما سمى الامريكان العاصمة تيمنا بجورج واشنطن وهيوستن فى تكساس بالقائد هيوستن الذى هزم المكسيك وضم تكساس الى الولايات المتحدة!!!!
انتو منو الزيكم فى تاريخ السودان؟؟؟
معليش يا شبونة واستعير كلماتك واقول اعوذ بالله!!!!!

[مدحت عروة]

#1373986 [الباشا]
5.00/5 (5 صوت)

11-23-2015 02:30 PM
ها ها ها ... يعني ايه؟ خلاص يامحمد علي جناح الذي فصل الباكستان عن الهند ... خلاص يا مهاتير محمد ابو نهضة ماليزيا ... خلاص يا لولوا دي سلفا رئيس البرازيل وناقلها لمصاف الدول العظمى... يا اخي ما تعتزل .... قال يحتفظ في مقعدة في مجلس الولايات قال وفي حفل كمان( 1,000,000,000) ها ها ... ها ها ها .... انت بالله عليك كنت تمارس عمل سياسي؟؟؟؟؟؟ ولله محن سودانية كما يقول العم شوقي بدري.

[الباشا]

#1373981 [كرفينابي]
5.00/5 (4 صوت)

11-23-2015 02:22 PM
ختام اسوأ مسيرة ولعب دور جديد في الدفاع عن الفساد والمفسدين ,ياربت لو انطميت وشفت ليك مصﻻية وتريحنا من النفاق والرياء والبكاء علي الاطﻻل واستجدا حق ﻻ يملكه البشير مقوض الحق والديمقراطيه

[كرفينابي]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة