الأخبار
أخبار إقليمية
لجنة العلاقات الخارجية بالحوار تطالب بحل دبلوماسي لقضية السودانيين بمصر
لجنة العلاقات الخارجية بالحوار تطالب بحل دبلوماسي لقضية السودانيين بمصر
لجنة العلاقات الخارجية بالحوار تطالب بحل دبلوماسي لقضية السودانيين بمصر


11-24-2015 09:10 AM
الخرطوم: سعاد الخضر
أقرت ممثلة الشخصيات القومية في لجنة العلاقات الخارجية سارة أبو، بأن ما يحدث للسودانيين في مصر يؤثر على العلاقات بين البلدين، ونوهت الى أن اللجنة لم تستبعد أن يكون ما يحدث للسودانيين هناك (كميناً) قصد منه تخريب العلاقات بين البلدين. وطالبت سارة أبو، الحكومة بتعديل بعض القوانين للوصول الى وضع أفضل للمرأة في السودان.
وقالت سارة أبو في تصريحات صحفية بقاعة الصداقة بالخرطوم أمس، إن اللجنة ناقشت الأحداث الأخيرة في مصر بمنتهى الصراحة وطالبت الحكومة بحلها قانونياً ودبلوماسياً دون تفلتات، وأشارت الى أن كثيراً من الدول تطمع في موارد البلاد.
من جهته أعاب ممثل حزب حركة تحرير السودان القومي وعضو لجنة العلاقات الخارجية بالحوار تاج الدين آدم تاج الدين ما وصفه بتساهل الحكومة في حسم قضية حلايب، وطالب الحكومة بالتحرك فوراً لحسم النزاع حول الحدود مع دولتي الجنوب وإثيوبيا خاصة في منطقة الفشقة، ودعا لجنة ترسيم الحدود بين السودان ودولة جنوب السودان إلى مواصلة العمل.

الجريدة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1650

التعليقات
#1374654 [التلب]
0.00/5 (0 صوت)

11-24-2015 01:58 PM
والله ان من رأيى تحولوا موضوع الحوار ده من حل مشاكل الداخل ﻷنها اصلها ماعندها حل يصلح معاكم تحولوه الى مشاكل الخارج ومن ضمنها موضوع مصر ده وكده ..!! اوﻻ فيهو فوائد كتيره ليكم .. منها الناس ماب تخلى بالها ليكم زاتو بتسووا فى شنو .. وممكن سنة سنتين الناس تنسى الموضوع !! والموضوع ممكن يجارر معاكم زمن طويل جدا واهو مخصصاتكم ماشه وتكونوا مقتنعين انكم بتعملوا فى شى يحلل ( مش التحلل الشرعى داك ) ﻻ ﻻ يحلل ليكم الحوافز والقروش البتاخدوها وحتى لو ما اجتمعتوا برضو مشكله ما فى ..!! وللا رايك شنو يا سارة وبالمناسبه دى انتى تظهرى مع الديكتاتوريات .. فهل الناس البيظهروا مع الدكتاتوريات ياهم الشخصيات القوميه وللا شخصيات قوميه يعنى شنو ..!!

[التلب]

#1374505 [radar]
2.00/5 (1 صوت)

11-24-2015 10:59 AM
يبدوا يا جماعة الخير أم السودان لم تبقى فيه مرة واحدة غير واحدة اسمها سارة أبو. هناك شيء خطأ نريد أن نعرف حقيقة هذه المراة المعجزة فهي تفتي في كل شيء.
فهي خبيرة في علم الطلاق وعلم الجريمة وعلم النفس وعلم المجتمع وعلم المخدرات وأخيرا ها هي تفتي في العلاقات الخارجية وكيف أصلاحها. طيب إذا كان هذه المرأة خبيرة في كل شيء فماذا تبقى لإهؤلاء الموجودين معها في القاعة. لا نقلل من شأن المرأة من حيث هي مرأة ولكن أن تكاوش واحدة على كل شيء فهذا والله لشيء عجاب. مش كده وبس بل واختاروها من ضمن الشخصيات القومية ولا ندري من الذي وضع مواصفات ومؤهلات ومحددات الشخصية القومية. أنا كمان شخصية قومية.

[radar]

#1374476 [هيثم علي]
3.00/5 (2 صوت)

11-24-2015 10:23 AM
جميعا مع حملة المقاطعة لاللسفر لا للتجارة لا للسياحة فى مصر وهذه مسؤلية امام كل سودانى ليست كرهآ فى مصر وشعب مصر ولكن من اجل استرداد الكرامة لكل سودانى تعرض لهذا الزل والهوان وخاصة ان ما حدث وقع من جهات رسمية ويقومون بشتي انواع التعزيب والاهانة المعتقلين بدون زنب.واضافة لزلك يجب اعتقال جميع المصرييين الموجودين في السودان اليوم قبل الغد حتي يتم اطلاق جميع السودانيين المعتقلين في السجون المصرية وهم بالآلاف يتعرضون للتعذيب

[هيثم علي]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة