الأخبار
منوعات سودانية
الجاكومي: على رئيس البرلمان التفرغ لحل ازمة الغاز والبنزين
الجاكومي: على رئيس البرلمان التفرغ لحل ازمة الغاز والبنزين
الجاكومي: على رئيس البرلمان التفرغ لحل ازمة الغاز والبنزين


11-25-2015 04:18 PM
قال الاستاذ محمد سيد احمد الجاكومي مساعد رئيس الاتحاد العام لكرة القدم في حديثه باذاعة الخرطوم ان الحلول التي توصل اليها رئيس البرلمان البروف ابراهيم احمد عمر ووافق عليها سكرتير الاتحاد العام للكرة مجدي شمس الدين وهي كالآتي.. المريخ العاصمي بطلا للدوري للعام 2015 وايقاف العقوبة ضد الكاردينال وسيشارك الهلال افريقياً ودون اي عقوبات ، واستثناء الامل عطبرة من الهبوط وبرأيي هذه حلول فطيرة ولا نقبل بها ولن تقبل بها الجمعية العمومية اليوم وان قبل بها مجدي فهذا شأنه ولكن مجدي ليس هو الاتحاد العام ومعظم اعضاء الجمعية العمومية الذين تحدثوا معي وتحدثت معهم رافضون تماما هذه الحلول التي تجثم على القانون واقول عبركم للسيد رئيس البرلمان تفرغ لحل ازمة الغاز والبنزين وغيرهما من الازمات التي ارهقت كاهل المواطن ودع الرياضيين في حالهم وهم قادرون على حل مشاكلهم بانفسهم.


الراي العام


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1719

التعليقات
#1375628 [Ehab]
0.00/5 (0 صوت)

11-26-2015 07:00 AM
من هو هذا المسمي بي الجغمه ؟؟؟ أول مره أسمع أسم الراجل دا ... هذا المنصب الذي يشغله شغله ناس ليهم صولات وجولات واصحاب راي وسداد والزول دا نازل تصريحات عنتريه واستفزازيه تنم عن جهل مستفحل وعدم ادراك لحجم المنصب ومتطلباته

[Ehab]

#1375394 [أحب الهلال]
0.00/5 (0 صوت)

11-25-2015 06:23 PM
ود أم زقدة قبلتو بيها غصباً عنكم...ده الهلال مافى زول بقدر على..يحي الكاردينال وجميع كيانات الهلال وخاصة هلالاب حول العالم...أحب كل هلالابى غيور على الهلال....

[أحب الهلال]

ردود على أحب الهلال
[Rebel] 11-26-2015 01:36 PM
* الهلال اقحم نفسه فى مشكله هو ليس طرفا فيها بالاساس!..بدليل انه لم يتقدم حتى اليوم بشكوى او إستئناف لأجهزة الإتحاد القانونيه:
* خلق الهلال المشكله, و قدم فريق الأمل للتصدى لها بدلا عنه, و ذلك لخوفه الشديد من ضياع بطولة الممتاز منه هذا العام و ذهابها للزعيم!:
* و بعد ان تاكد لف فقدانه للبطوله, بدأ يلهث وراء وساطات "وزاره الرياضه و القصر و البرلمان" لإلغاء العقوبه على النادى و على رئيسه و البقاء ضمن مصفوفة اندية الممتاز..
* و الآن الغيت العقوبات..و بقى ضمن اندية الممتاز!..مع فقده لبطوله الدرى الممتاز!!..و ما حصل عليه الهلال الآن, هو ذات الوضع الذى كان يمتلكه و يستمتع به ك"وصيف"ن قبل المشكله!
* و هذه هى العقليه الإداريه الجاهله و الضعيفه, التى تدير واحدا من اكبر اندية السودان!
* كده فكر فى كلامى هذا بعقلانيه و دون تعصب يا اخى العزيز!!

[عزام فرحان] 11-26-2015 11:24 AM
ياخي المرض الذي ينهش في جسد الكرة السودانية هو الهلال وسبب تخلف الكرة في السودان هو الهلال لأن الحكومة ولجان الاتحاد يعملون من اجل الهلال وليس من اجل الكرة السودانية .. لو طبق الاتحاد القانون بلعب الهلال في الليق كان تادب الكاردينال وكل من تسول له نفسه بالتلاعب داخل الملاعب . والكاردينال لا يستحق ان يكون رئيسا للهلال ثاني اكبر اندية السودان بعد الزعيم المريخ العظيم جالب افراح السودان.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة