الأخبار
أخبار إقليمية
بيان من امين سر حزب البعث .علي السنهوري
بيان من امين سر حزب البعث .علي السنهوري



11-25-2015 11:13 PM
بيان من امين سر حزب البعث .علي السنهوري


بسم الله الرحمن الرحيم تصريح صحفي ...
يتواصل مسلسل انتهاك الحريات والحقوق الديمقراطية والسياسية من قبل نظام دكتاتورية الراسمالية الطفيلية، باعتقال عدد من اعضاء الهيئة العامة لقوي الاجماع الوطني،اليوم ٢٥ نوفمبر ،بداءت عصر اليوم باعتقال كلا من المهندس صديق يوسف : الحزب الشيوعي،الاستاذ يحيي الحسين : البعث ،والاستاذ ازهري علي :اﻻتحاديين اﻻحرار وثﻻثتهم اعضاء في الهيئة العامة لقوى اﻻجماع الوطني. . وفي الثامنه مساء اليوم تم اعتقال الاستاذ محمد ضياء الدين ،الناطق الرسمي باسم حزب البعث العربي الاشتراكي ، عضو الهيئة العامة لقوى اﻻجماع الوطني،من امام دار حق بالخرطوم ٢، التي تم حصارها بعدد من سيارات وافراد جهاز الامن ،للحيلولة دون انعقاد اجتماع الهيئة العامة . هذا إلى جانب اعتقاﻻت واسعة وخاصة في الوسط في العديد من المدن.
تاتي هذة الخطوة تاكيدا علي طبيعة النظام الدكتاتورية ،وتكشف في ذات الوقت زيف دعاوي ما يسمي بالحوار،وزيف بحث النظام المتهالك والمعزول عن الشعب،وبدائله الزائفة ،للحلول للازمة الوطنية الشاملة باﻻتكاء على القوى اﻻقليمية والدولية من أجل تسوية سياسية تطيل أمد بقائه في السلطة وتكرس واقع الفساد والاستبداد .
ان حزب البعث ، يندد باعتقال قيادات قوي الاجماع الوطني ،ومحاصرة دار حركة حق ،كما يدين ويندد باستمرار اعتقال وملاحقة العديد من طلاب تجمع روابط دار فور ...ويجدد دعوته لجماهير الشعب ،وقواها الحية ،لمواصلة تصعيد انتفاضتها ونضالها لالغاء القوانين المقيدة للحريات ،واسقاط نظام الدكتاتورية والتبعية والتخلف وتصفية ركائزه، ومن اجل احلال البديل الوطني الديمقراطي التقدمي ،المعبر عن تطلعات أوسع الجماهير ومصالحها بارادتها الحره وتفاليد نضالها السلمي الديمقراطي .
الحرية لكافة المعتقلين السياسين والنصر حليف نضال شعبنا ...
علي الريح السنهوري
امين سر قيادة قطر السودان لحزب البعث العربي الاشتراكي ..
٢٥/١١/٢٠١٥



تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 966

التعليقات
#1375689 [الكردفاني العدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل]
0.00/5 (0 صوت)

11-26-2015 08:29 AM
نحن ... مع ...... كل جهد لازالة الارجاس ...... لكن موضوع البعث دا .... بس ... يا اخونا .....اختوه ..... شوفوا .....ليكم اي اسم .... يعني لابد من ..... الارتباط ..... ..... بحزب البعث ..... بالترابي .... بناصر (الناصريين) .... وختمية ...الاتحادي ..... ( اتحاد مع من !!!! ؟؟؟؟).

يكفي ..... العراق وسورية.... مثالا .... للوحشية ..... والاستبداد.... والانحطاط .....
فهل نريد ان نهدم.... ديكتاتورية الانجاس ..... لنقيم مكانها ...... سلطة المهيب الركن ..... الذي نفذ( وفق مبدأهم ... نفذ ثم ناقش ؟؟؟ ) .... ثم لما جاءت المناقشة ...... ضاع ربع مليون رجل في لمحة عين ...من حرسه الجمهوري ..... وتفرق البعثيون ... وهلك الناس ..... الابرياء .... وواجه الرجل المقصلة ..... وحيدا فريدا .... كأن ..... لم يكن من ..... ملأ السمع والبصر .....

لا غضاضة .... في انتماء اي منا لما يراه .... مناسبا .... ولكن لا يلدغ المؤمن من حجر مرتين ..... اذا لابد من التمحيص .... والاستفادة من نجارب الاخرين ..... ام يريدنا البعث ...ان نجرب المجرب .... وفق منهج التابعية والتبعية ......
انها اسئلة مطروحة ليس حزب البعث لوحده ..... بل لكل الاحزاب الوافده ..... بل .... الا يكفينا استيراد الفكر السياسي .... ولماذا نكون ..... منبهرين .... بتجارب الاخرين ... ونستنسخها .... لواقع الحال البئيس ......؟؟؟؟

[الكردفاني العدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة