الأخبار
منوعات سودانية
غموض حول موقف غارزيتو والأجانب.. وتأخير غير مبرر من لجنة التسيير
غموض حول موقف غارزيتو والأجانب.. وتأخير غير مبرر من لجنة التسيير
غموض حول موقف غارزيتو والأجانب.. وتأخير غير مبرر من لجنة التسيير


11-26-2015 03:07 PM
الخرطوم - حافظ محمد أحمد
تواصل قلق جماهير المريخ على موقف لجنة التسيير من التسجيلات في فترة الانتدابات التي تتناقص ساعاتها بسرعة شديدة ولم يتبق لإغلاق بابها سوى أيام معدودات، ولم يتحرك الملف كثيرا ولم يبارح محطة التجديد لأمير كمال وإضافة مهاجم الأمير النعسان، بينما ما يزال راجي عبد العاطي، مصعب عمر في محطة الانتظار، المريخ بدأ مفاوضاته مبكرا لانتداب مدافع هلال الأبيض بكري بشير ومدافع مريخ كوستي عماد عطرون بينما ما يزال ملف الأجانب يكتنفه الغموض التام على الرغم من خطورة الموقف وصعوبة إكمال الإجراءات في الوقت المتبقي سيما وأن الفترة قد لا تكون كافية لإكمال كافة التفاصيل.
راجي ينتظر
ما يزال راجي عبد العاطي في انتظار إكمال حافز تسجيله من آدم سوداكال المرشح لدخول المجلس، وينتظر راجي بحسب حديث عادل أبوجريشة إكمال حافزه حتى يجدد قيده لثلاثة مواسم قادمة كما ينتظر مصعب عمر التجديد، موقف كلا اللاعبين مضمون باعتبار أنهما يفضلان الصبر ربما حتى الساعات الاخيرة من إغلاق باب الانتدابات، ولا تتخوف قاعدة المريخ من مغادرة اللاعبين.
نجم الأمير وحيدا
باستثناء مهاجم الأمير البحراوي خالد النعسان لم يضف المريخ جديدا ولم يسجل أي لاعب من اللاعبين الذين تم رصدهم في فترة الانتقالات الحالية.
وسارت مفاوضات النادي مع ثنائي الهلال الأبيض ومريخ كوستي بشأن انتقال بكري بشير وعماد عطرون بسلحفائية شديدة وما يزال اللاعبان ينتظران إكمال إجراءات التعاقد معهما، وبخلاف اللاعبين لم يفاوض المريخ لاعبا بشكل جدي.
غموض في ملف الأجانب
على الرغم من أن ملف الأجانب يعد من الملفات الشائكة في التسجيلات لارتباطه بنظام الانتقالات الدولي ويحتاج لمفاوضات مع لاعبين من خارج البلاد ومجالس إدارتهم غير أن الملف ما يزال في محطة وصول اللاعبين وإرسال التأشيرات لهم، وربما لن يتمكن المريخ من إضافة أي لاعب أجنبي هذا الموسم أو ربما يكتفي بلاعب واحد على الأقل سيكون التعاقد معه بشكل متعجل ليكون نجاحه غير مضمون وصعب.
أوكراه وكوفي يواصلان
لن تجد لجنة التسيير في المريخ خيارا أفضل من استمرار أوكراه وكوفي في الموسم الجديد والوقت المتبقي لن يكون كافيا لتبديلهما بمحترفين آخرين وستصطدم اللجنة بضيق الزمن وينتظر كوفي التعاقد معه بينما سينتهي قيد أوكراه بنهاية موسم 2016
غارزيتو على أعتاب الرحيل
على الورق غادر غارزيتو وتم التعاقد معه عشرات المرات، وخلال الفترة قبل انتهاء الموسم وحتى الآن تحدثت الأخبار كثيرا عن تجديد التعاقد مع المدرب وصرف النظر بشكل مزعج آثار الحيرة والقلق، فالمدرب مطلوب من قبل الكثير من أنصار الأحمر غير أن البعض فقد تعاطفه مع الفرنسي بعد تصريحاته المثيرة والشائعات التي لاحقته، وتباينت ردود الأفعال بعد أن قرر المجلس صرف النظر عن تجديد التعاقد معه، غير أن بعض الأخبار تداولت بشكل كبير عن تغيير وجهة نظر المجلس والتعاقد مع المدرب لموسم قادم، لجنة التسيير تسببت في إحداث بلبلة كبيرة بشأن التدريب وترددت كثيرا قبل أن تحسم موقفها بشجاعة كبيرة وهو ما قاد لتزايد مساحات القلق والخوف وسط الجماهير عطفا على الفترة القصيرة المتبقية لانطلاقة فترة الإعداد والتحضير للموسم الجديد.


اليوم التالي


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1022

التعليقات
#1376545 [اب جاكوما]
0.00/5 (0 صوت)

11-27-2015 10:28 PM
فكوه خلوه يلحق مازيمبي؟ ما بقدر يسوي اكثر من السواهو!!!! ولا فكرة الموسم الجاي خليهو يلعب ليكم جوا؟ وأهو حجرين بعصفور؟ يلعب ويدرب وبكدا بتضمنوا تاني الوصول لدوري الاربعة الحلم للمرة الثانية؟ لكن السنة دي عودكم فيها عود مراة

[اب جاكوما]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة