الأخبار
الملحق الرياضي
رباعية جديدة لبرشلونة في الليغا .. والضحية ريال سوسيداد
رباعية جديدة لبرشلونة في الليغا .. والضحية ريال سوسيداد
رباعية جديدة لبرشلونة في الليغا .. والضحية ريال سوسيداد


11-28-2015 11:05 PM
كووورة - محمد السويفي

واصل فريق برشلونة مسلسل التوهج والانتصارات وحقق فوزاً سهلاً بدون معاناة على حساب ضيفه ريال سوسييداد برباعية دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب "كامب نو" السبت، في الجولة الثالثة عشر للدوري الإسباني لكرة القدم.

سجل أهداف البارسا البرازيلي المتألق نيمار دا سيلفا في الدقيقة 22 والأوروجواياني المتميز لويس سواريز في الدقيقة 41، وأضاف نيمار الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 53، واختتم الرباعية الأرجنتيني العائد من الإصابة ليونيل ميسي في الدقيقة 90.

برشلونة رفع رصيده إلى 33 نقطة متربعاً على قمة الليجا بفارق سبع نقاط عن اتلتيكو مدريد أقرب منافسيه، بينما تجمد رصيد سوسييداد عند 12 نقطة بالمركز الرابع عشر.

ورسم البارسا المنتعش بقيادة مديره الفني لويس إنريكي رباعية جديدة في الليجا بعد فوزه في الجولة الماضية على حساب ريال مدريد بنفس النتيجة في الكلاسيكو.

البارسا بدأ مسلسل الهجمات منذ اللحظات الأولى للمباراة بفرصة قريبة من لويس سواريز أنقذها الحارس رولي ببراعة ثم أهدر سواريز مراوغته الرائعة وفشل في هز الشباك بهدف من فرصة آخرى خلال الدقائق الخمس الأولى.

وفي الدقيقة 22، نجح نيمار في وضع بصمته وتسجيل هدف التقدم للبارسا من هجمة منظمة قادها ميسي ومرر إلى داني ألفيس الذي لعب تمريرة عرضية يستغلها النجم البرازيلي.

إيقاع برشلونة أصبح أكثر هدوءًا بعد هدف التقدم وحصل لاعب سوسييداد يوري على البطاقة الصفراء وانحصر الأداء في وسط الملعب ثم حصل مولينا لاعب الضيوف على البطاقة الصفراء.

وفي الدقيقة 41، نجح سواريز في تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة بطريقة رائعة من تمريرة عرضية للمتألق داني ألفيس أودعها مهاجم البارسا بتسديدة هوائية بارعة في مرمى سوسييداد لينهي الشوط بتقدم فريقه بهدفين.

سوسييداد رغم التأخر واصل الدفاع في الشوط الثاني وحصل لاعبه باردو على البطاقة الصفراء ولكن نيمار نجح في تسجيل هدف ثالث في الدقيقة 53 بعد سيمفونية جماعية وعدة تمريرات رائعة انتهت بتمريرة من الجبهة اليسرى أودعها نيمار قبل المدافع المتقدم ماتيو.

سوسييداد أجرى أول تغييراته بعد مرور 58 دقيقة بنزول ميكيل اويارازابال على حساب كاناليس الذي لم يقدم أي شئ يذكر على المستوى الهجومي.

إنريكي أراح نجمه المتألق داني ألفيس بنزول الجناح السريع أدريانو في الدقيقة 62 ثم ألقى بتغيير آخر بنزول خوردي ألبا بدلاً من ماتيو واختتم التغييرات خلال 5 دقائق بنزول بارترا على حساب ماسكيرانو.

حاول سوسييداد تجميل صورته في الربع ساعة الأخيرة بنزول أورتيجا الذي تحرك على الأطراف، ولكن البارسا واصل إمتاع جماهيره بتمريرات هادئة، ودفع مدربه باللاعب بروما في الدقيقة 81 بغية تعديل الأوضاع ولكن دون جدوى.

ورفض ميسي أن ينتهي اللقاء دون وضع بصمته فسجل الهدف الرابع ببراعة بعد تمريرة متبادلة بين سواريز ونيمار انتهت بتمريرة للساحر الأرجنتيني الذي أودعها المرمى بسهولة.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 578


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة