الأخبار
أخبار إقليمية
وكيل وزارة العدل السابق يتهم النيابات بالتستر على قضايا الفساد
وكيل وزارة العدل السابق يتهم النيابات بالتستر على قضايا الفساد
وكيل وزارة العدل السابق يتهم النيابات بالتستر على قضايا الفساد


11-29-2015 09:16 PM
البرلمان :ميادة صلاح
اتهم وكيل وزارة العدل الاسبق عبد الدائم زمراوي النيابات بالتستر على قضايا الفساد بمسألة ” المطاولات” ، وقال ” مفوضية الفساد ليس لها اسنان ” ، واعترف بعمليات فساد في التشريعات واللوائح , وفيما طالب برلمانيون بتشديد عقوبة المفسدين واعتبارها خيانة عظمى تصل حد الاعدام ، تخوف رئيس لجنة الزراعة بالبرلمان عبد الله مسار من ان تكون المفوضية اداة لتصفية الحسابات السياسية ، وكشف عن وجود قضايا كبيرة معلومة لم تصل للمحاكم لعدم وجود الارادة السياسية ، وقال “لابد من توفير الارادة السياسية عشان ما اي انسان يدغمس على كيفو ” , ودعا لضرورة وضع ضوابط للمفوضية لضمان نزاهتها ، واقر بوجود محاباة في السلطة والقرار السياسي والوظيفة, وأضاف ” لما شخص يسرق يقولو عليهو مفتح وفاهم ” , وتابع ” كتار عندهم أموال مامعروفة غسيل أموال او غيرو ” .

السياسي


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 3483

التعليقات
#1377981 [جلال محمد عثمان]
5.00/5 (1 صوت)

11-30-2015 01:11 PM
نبذة عن هذا الكويز المتسلق:

عبد الدايم محمدين زمراوي دخل القضاء في 1983 بعد قوانين سبتمبر القميئة وكان من دفعة ال 120 قاضي وكان يقبع في ذيل القائمة.

-كان من المغمورين جدا بادي الرأي ولا يُعرف له مساهمة او حكم قضائي في محاكم السودان.
-فجأة دخل في زمرة الفاسد المزور جلال الدين محمد عثمان الذي زور شهادة ميلاده كي يبقى في المنصب.
-قام الفاسد جلال بتعيينه مديرا لمكتبه.
-ساهم مع القاضي المنحط ابايزيد في فصل العشرات والمئات من قضاة السودان الشرفاء.
-عين وكيلا لوزارة العدل وهو لا يفقه شيئا في العدالة وشهدت فترته أسوأ الإنتهاكات واتسم بالفساد الكبير.
-هذا الكويز عمل في التجكيم مع سبدرات وتلقى مبلغا خرافياً
-ثقيل الدم كشأن اخوته الكيزان.
-لا يستحي.

[جلال محمد عثمان]

#1377903 [mat too]
5.00/5 (1 صوت)

11-30-2015 11:40 AM
هله .هله يا ابو عبد الله يادوب عرفت في فساد.صح النوم يا زبراوي...

[mat too]

#1377833 [صوت ضميرك]
5.00/5 (1 صوت)

11-30-2015 09:51 AM
يا مولامونا زمراوي أول شيئ (الملة التخنقك ) ثم ثانياً أنت نسيت عندما كنت " وكيل وزارة العدل " الحساب المفتوح في البنك بأسم ( حساب الوكيل ) وتدخل فيه كل المساهمات المفروضة كرسوم للتطويرالعمل بأفرع الوزارة مثل المسجل التجاري وغيرهامن الاتاوات والبدع التي ابتدعتموها....وتتصرف فيه على كييفك ومزاجك دون حسيب او رقيب كأول مخترع لبدعة التجنيب .... اذ انت لا تذكر ذلك يمكن ان تستعين بالملاه "دوسة" " البهرب القروش بالبكاسي " الكان معاصر لهذهالمهازل قبل أن يصبح وزير وبعد أناصبح وزيراً ولكن لا نلومكم لانكم انتم لا تسطيعون أن تفعلوا غير الذي فعلتوه ..... ففاقدالشيئ لا يعطه ... من أين لكم ان تتعلموا مكارمكم الاخلاق ؟؟؟!! وكمان جاي تتحدث عن الفساد ....فساد اليطلع ؟؟!! أما بدعة التحكيم في البلاغات الجنائية فهذة ماركة مسجلة بأسمك واسم الملة أو بنخرة الكان عامل فيها رئيس المحكمة " الدستورية " قريب فار الفحم " على عصمان " المستخبي الان بالاحس ولاحركة كعادته كا الضب الذي يتمثل الموت .......الله ينتقم منككم كما ضيعتم هذا البلد الطيب " اضاعوه وأي بلداً أضاعوا " لهم من الله ما يستحقون ....اذ كنا نحن نراقبكم ونحسب عليكم كل ذالك فيكف بالله الذي لا يعزب عن علمه " مثقال ذرة "

[صوت ضميرك]

#1377790 [بكري محمد عمر]
5.00/5 (1 صوت)

11-30-2015 08:54 AM
لا بالله معقول في فساد في البلد . المشكلة انو اي مسؤل لما ادوه الكرت الاحمر يطلع ويقول في فساد طيب انت لما كنت مسؤل دورك كان شنو تاكل وتبلع مع الجماعة

[بكري محمد عمر]

#1377706 [fatmon]
5.00/5 (1 صوت)

11-30-2015 05:27 AM
تصحيح :زوجة من تحاورون فاسدة دي أول زوجة رئيس فاسدة في السودان
الفساد في بيته وفي عائلته واخوانه وجيرانه ووزراءه وكل من حوله
ده ببساطة إنه هو حامي حمى الحرامية أو معناها كبير الحرامية فكيف بالمنطق ده يصلح الحال؟؟؟ وبأي طريقة ؟؟
عشان كده بلا حوار بلا بطيخ الموضوع كله في تسليمه او شنقه حتى الموت هو شلته القديمة والجديدة وخصوصا البذيء الأبدي ضار على ضار والممثلين والكومبارس في مسلسل بيوت الأشباح ومسلسل تدمير السودان شعبا ووطنا

[fatmon]

#1377705 [fatmon]
4.50/5 (2 صوت)

11-30-2015 05:27 AM
الأعتراف بالفساد فقط إذا كان المتحدث يشغل وظيفة سابقا لكن وهو في منصبه نهائي ما بعترف لأنه الوقت داك بكون شغال هبر مع العصابة ورئيسها الرقاص زوج رية أخت سكينه

[fatmon]

#1377658 [fatmon]
4.50/5 (3 صوت)

11-29-2015 11:53 PM
زوجة من تحاورون فاسدة دي أول زوجة رئيس فاسدة في السودان الفساد في بيته وفي عائلته واخوانه وجيرانه ووزراءه وكل من حوله ده ببساطة إنه هو حامي حمى الحرامية معناها كبير الحرامية فكيف بالمنطلق كده يصلح الحال وبأي طريقة عشان كده بلا حوار بلا بطيخ الموضوع كله في تسليمه او شنقه حتى الموت هو شلته القديمة والجديدة وخصوصا البذيء الأبدي ضار على ضار والمثلين والكومبارس في مسلسل بيوت الأشباح

[fatmon]

#1377612 [عبد الرحيم خلف]
4.00/5 (2 صوت)

11-29-2015 10:00 PM
"اتهم وكيل وزارة العدل الاسبق عبد الدائم زمراوي النيابات بالتستر على قضايا الفساد بمسألة ” المطاولات”"
و ماذا يقول سيادته في قبوله ان يكون محكما في قضية جنائية ، تتولى نظرها المحكمة الجنائية المختصة؟؟!!!ماذا يسمي سيادته ما وقع فيه من فعل مشين و المبتدىء في القانون يعلم ان التحكيم لا يجوز في المسائل الجنائية ؟ أليس هو التستر بعينه ، ام ان هذه التجليات تأتي فقط بعد فقدان المنصب؟؟؟
اما عن الثائر الهمام من داخل البرطمان، فماذا يضيره ان استخدمت المفوضية في تصفية الحسابات السياسية ، أليس الواجب رد المال العام وان تم ذلك جزئيا وعن طريق تصفية الحسابات السياسية، ام ان ثائرنا الهمام يخشى على نفسه؟؟!!

[عبد الرحيم خلف]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة