الأخبار
أخبار إقليمية
خداع الرئيس وإستحقاق الكاروري للإعدام !!
خداع الرئيس وإستحقاق الكاروري للإعدام !!
 خداع الرئيس وإستحقاق الكاروري للإعدام !!


11-30-2015 09:50 AM
حيدر احمد خيرالله


* وزير المعادن السوداني: لو خدعت الرئيس بكنز الذهب أستحق الإعدام .. عندما القى الدكتور أحمد الكاروري وزير المعادن بهذا التصريح الواثق بقوة موقفه أو هكذا يبدو.. حسبنا الرجل يهيئ نفسه للوسام لا الإعدام ، بيد أن السفير الروسي السيد/ أمير قياس ، قد حسم الأمر تماماً فيما بين الوسام والإعدام حين قال (إن شركة «سيبرينا» العاملة في مجال التنقيب عن الذهب ليست روسية، وأوضح أن سيبرينا ، مسجلة وفقاً للقانون السوداني وبالتالي هي شركة سودانية وليست روسية. وقال السفير في تصريحات عقب لقاء سفراء دول الإتحاد الأوروبي بالخرطوم برئيس البرلمان ابراهيم احمد عمر »أنا كسفير لروسيا الإتحادية بالسودان لا أعلق على أمر هذه الشركة لأن العقد الذي حازت عليه للتنقيب عن الذهب أبرم بينها وبين وزارة سودانية ).

*وقبل السيد السفير كان الدكتور الجيولوجي / محمد أحمد صابون قد نبه الى أنه لاتوجد شركة بهذا الإسم فى روسيا ، وأن المسؤولين السودانيين يحضرون للسياحة ولايقدمون اوراقاً علمية ، فهل كان الأمر مجرد سياحة ام جريمة كبرى يتم الإعداد لها برعاية د. احمد الكاروري وزير المعادن ؟وإمعاناً منه فى التضليل يؤكد الوزير لوسائل الإعلام بان الشركة قد نالت وساماً رفيعاً من الرئيس بوتين وعززت موقفها بخطاب من وزيرالإقتصاد الروسي ، فى ذات الوقت كشف الدكتور / صابون إن فلاديمير جاكوب صاحب شركة التعدين الروسية المزعومة أعطاني كارت يقول أنه مساعد الرئيس عمر البشير.

*فاذا وثق الكاروري فى الشركة فهل إستوثق من توصية وزير الإقتصاد الروسي ؟ وهل يعقل أن الوزير الذى يزعم كل هذا لايعرف أنها شركة سودانية وليست روسية؟ والوفد البرلماني الذى ذهب لروسيا مع نائب الرئيس ماذا وجد عن فيلاديمير جاكوب وشركته؟ هل كانت حقيقة أم خديعة؟! ولماذا لم يحقق فى الكارت الذى يدعي فيه فيلاديمير انه مساعد الرئيس ؟ وماهو السر الذى جعل الوزير يتجاوز كل تحذيرات الدكتور /صابون حتى قدم استقالته كمستشار لوزارة المعادن؟!ويعود الوزير من روسيا ليحدثنا عن مصاعب تواجه الشركة الروسية فى تحويل مبلغ 5مليار دولار فى الوقت الذى اقر فيه فيلاديمير جاكوب بان كل ثروته 145مليون دولار فمن اين له بالمليارات الخمسة؟!

*إن الذى يقوم به الوزير الكاروري يتجاوز كل أوصاف المفاسد ،ولقد تغول على صلاحيات بنك السودان ، وتجاوز السيد وزير المالية ، ومرغ رمز السيادة ، وساهم فى الدفاع عن النصب والإحتيال ، وولم يخدع رئيس الجمهورية وحده انما خدع الشعب السوداني ويلبس ثوب القداسة الممزق ويقول (لو خدعت الرئيس بكنز الذهب أستحق الإعدام) فهل ننتظر أن تعطيه الحكومة ماأراد حتى يكون عبرة لمن يعتبر؟! وسيكون يومها إعداماً مستحقاً .. وسلام يااااااااااوطن..

سلام يا

عاجل الى مدير عام ديوان الضرائب وخاصة ادارة مكافحة التهرب الضريبي ، فان عقود بث المباريات بقناة النيل الأزرق تحتاج للمراجعة وسنوضح كيف يكون التهرب الضريبي ، ولكن لمصلحة من تتهرب الحكومة من الحكومة ؟!..وانتظرونا سنقوم ( بالمراجعات ) (حتى تكتمل الصورة )..وسلام يا..

الجريدة الإثنين 30/11/2015

الجريدة


تعليقات 22 | إهداء 0 | زيارات 8897

التعليقات
#1378246 [محمد حمزة]
4.75/5 (3 صوت)

11-30-2015 09:52 PM
هو (وزير المعادن) والرئيس شريكان في خداع الشعب ، وأنهما سوياً يستحقان الإعدام رمياً بالرصاص .

إنه الخداع الذي تمارسه الدولة لامتصاص غضب المواطن وتخديره بالأماني العِذبة برسم الأحلام الوردية له وتغييب وعيه ..

[محمد حمزة]

#1378199 [هميم]
0.00/5 (0 صوت)

11-30-2015 08:15 PM
إعدام؟ الكاروري يادوب استحق أن يصبح حبيباً للبشير وكيزانه وربما سعى إلى ذلك سعياً عندما خدع الرئيس والشعب السوداني فكلما كان الإنسان فاسداً ارتفعت أسهمه عند البشير وكيزانه.. بكره أو بعد بكره ستجد ا لكاروري وقد أصبح نائباً للرئيس!

[هميم]

#1378147 [khalid osman]
0.00/5 (0 صوت)

11-30-2015 06:21 PM
If corruption for sale it will be very cheap.....

[khalid osman]

#1378091 [كراكه]
5.00/5 (1 صوت)

11-30-2015 04:50 PM
أهم حاجه عايزين رأي الصحفي المستوزر حديثا حسن إسماعيل نريد رأيك بوضوح..
أيضا رأي معتصم حاكم وأحمد بلال والساده المراغنه وأحزاب الفكه.

[كراكه]

#1378037 [عشا البايتات]
5.00/5 (1 صوت)

11-30-2015 02:42 PM
كل هذا الفساد والكذب شئ طبيعي في ظل وجود نظام 25 سنة حاكم دون اي قانون ولا شرعية يفعل كل شي من أجل الحفاظ على السلطة.وسوف تكتشوفون الهوائل العجاب والدواهي الفظاع أذا سقط هذا النظام واشرقت الشمس .

[عشا البايتات]

#1378034 [عثمان خلف الله]
5.00/5 (1 صوت)

11-30-2015 02:34 PM
هناك شركة روسيه تعمل فى الذهب اسمها كوش
ببساطه اى شركة تعمل فى السودان لابد ان يكون لها اسم تجارى ويتم تسجيلها كشركة سودانيه
السفير الروسى يعنى هذا ان الشركة روسيه ولكن مسجله كشركة سودانيه باسم سيرينا
الافضل ننتظر شهر 2 انا حاسى الموضوع ما فيهو لعبه

[عثمان خلف الله]

ردود على عثمان خلف الله
European Union [محمد مختار] 11-30-2015 09:09 PM
((السفير الروسى يعنى هذا ان الشركة روسيه ولكن مسجله كشركة سودانيه باسم سيرينا)) .

السفير الروسى لا يعنى , بل كان كلامه مباشر و واضح من دون تأويل .. قال (إن شركة «سيبرينا» العاملة في مجال التنقيب عن الذهب ليست روسية، بل هى سودانية ) .
الخدعة تكمن فى: ماهو إسم الشركة الروسية ؟؟
و لماذا الدسدسة و الغتغتة و عدم الشقافية ؟؟


#1378012 [Rebel]
3.97/5 (14 صوت)

11-30-2015 01:56 PM
* فى ظل "نظام الاخوان المسلمين", او دولة "الحكم الفاسد المؤسسى" لا فرق, يجب ان لا نتوقع "صدقا فى القول و الفعل, و لا إخلاصا فى العمل, و لا امانة فى المسؤليه", و لو بالقدر النشاز:-
* لأن "تنظيم الاخوان المسلمين" لا يؤمن, أصلا, بالحدود الجغرافيه ل"الوطن", و لا يؤمن "بحقوق مواطنه", سوى لعضوية "تنظيم الاخوان" فى الداخل و فى الخارج!
* و لأنهم قرروا إبتداءا, ان "مهمتهم الاولى و الاخيره" تنحصر فى رفع "شعارات الإسلام" و "التمكين لمشروعهم الحضارى", فور إستلام السلطه!..غض النظر عن النتائج السلبيه لمشروعهم!!
* ثم قالوا كلمة الحق التى ارادوا بها الباطل!, و بالحرف: "الزارعنا غير الله إجى إقلعنا!"..و قالوا: "نحن سيف العشر كان قعدت إنحشر و كان قمت إنكسر!"
* و قالوها صراحة دون مواربه: "لا توجد جهه تحاسبنا إلآ الله"(اسامه عبدالله)!
* و قال نافع امس: " لا مبرر للحديث من اى حزب أو شخص أو مجموعة حزبيه فى كيف ندير البلاد"!
* و قالها نائب الرئيس السابق, المدعو على عثمان: "الإنقاذ لن تستطيع توفير قفة الملاح و لو حكمت 50 سنه", أى ان معايش الناس ليست مسؤليتهم و لو حكموا للابد!!
* و قال "أمير امارة السودان" نفسه, المطارد من قبل العداله الجنائيه الدوليه, قال "لا يوجد فساد فى السلطه"!
+ و قبلهم قال الشيخ محمد مرسى, "أمير أمارة مصر" لوزير دفاعه "عبدالفتاح السيسى" : "اننا سنحكم مصر 500 سنه!"!..
+ لكن 32 مليون "بطل" مصرى خرجوا للشوارع, و تصدوا لنظام "الأخوان المسلمين الفاشى"..مات منهم من مات, لكنهم بالنهايه تمكنوا من خلع "المتمكنين السفله المنحطين", و فى يومين فقط!, قتل من "أخوان الشؤم" من قتل, و رمي بالآلاف منهم فى السجون, بما فيهم "المرشد العام" و "رئيس حكومته"..و تم الحكم ليهما بالإعدام مع المئات منهم, فى إنتظار التنفيذ!..و البقيه تنتظر مصيرها المحتوم , إن شاء الله!..ذلك, لأنهم مشوا فى الارض عتوا, و تجبروا و تطاولوا على "الوطن", و أساؤا الأدب و السلوك امام "الشعب المصري"!, الذى إستجدوه لينتخبهم!!
* و هنا فى السودان, طال الزمن ام قصر, فسيكتشف الشعب السودانى, ان الوسيله الوحيده "الناجعه" للخلاص من "عصابات المافيا الاسلامويه المجرمه", و إزالة نظامهم الفاسد بأكمله للابد, هو طريق المواجهة المباشره و "الثوره الشعبيه المحميه بالسلاح"...يموت فيها من يموت!, صيانة "للأمانه" التى فى اعناقنا جميعا, و للقصاص من المجرمين و الفاسدين..و لكي ما نسلم "وطنا"! معافى لأجيال المستقبل, إن شاء الله,,
* و شخصيا, مللت منذ فتره طويله, قراءة "المقالات و المواضيع" التى تكشف, او تشرح, او توضح, او تبين, أو تتحدث عن حقائق الفساد, المستشرى فى جميع مناحى الحياة السياسيه و الاقتصاديه و الاجتماعيه فى السودان, تحت "نظام الفساد و البطش"!!..و كلها مقالات و مواضيع متشابهه فى المضمون!, و حقائق اصبحت معلومه, بالضروره, لجميع الناس فى السودان, بما في ذلك اطفال المدارس!.. فبات سرد مواضيع "الفساد" تحصيل حاصل!: لا "يكتشف العجله!", و إنما "يفسر الماء بالماء"!!
اللهم هل بلغت اللهم فأشهد,,

[Rebel]

#1378000 [الراجل]
4.50/5 (4 صوت)

11-30-2015 01:37 PM
ناس الكارورى ديل جو من وين؟؟ا الكان فى سويسرا ودخلو غواصة مع ناس المعارضة وامام جامع الشهيد المنافق والوزير الكذاب بتاع الدهب الروسى الفالصو .هم اخوان ولا اولاد عم ولا من عائلة الكرور

[الراجل]

#1377959 [ابو جاكومه]
5.00/5 (2 صوت)

11-30-2015 12:40 PM
أولا يستحق الإعدام لكذبه على الشعب السوداني كما يستحق الصلب لحشر دولة من أكبر دول العالم في سرقه بائنه وفي وضح النهار وعلى عينك يا تاجر والأدهى والأمر الكذبه لم يحول عليها الحول لكي يكتمل نصاب التحلل منها .
ثانيا الريس (ريس بنطون الكيزان الغارغ) عارف إن صاحبه وزير المعادن كاذب ويتحرى الكذب وقد كتب عند الله كاذبا وقد عينه في هذا المنصب لأنه يمتهن الكذب بمهاره لا توصف
كسره ؛ سوف يلقي برلمان الكيزان وزارة العدل ومفوضية مكافحة الفساد ويكون البديل للأولى وزارة التحلل وللثانيه محكمة إعدام من يتكلم عن الفساد .

[ابو جاكومه]

#1377949 [أبو محمد الأصلي]
5.00/5 (2 صوت)

11-30-2015 12:34 PM
وتقول لي الشيوعيين يا كمال عمر ، بالله قارن ناسك ديل بالشيوعيين . ما تخاف الشيوعيين سيك سيك معلق فيك .

[أبو محمد الأصلي]

#1377921 [ahamazole]
5.00/5 (2 صوت)

11-30-2015 11:57 AM
يا ناس خليكم عاقلين و يا استاذ حييدر بدل ما تفتش عن عقود تلفزة المباريات انا بوريل اول امشي فتش عن تاريخ عمر احمد البشير منذ ان كان طالبا في المدرسة الثانوية و ما زال عدد كبير من من زاملهم في الدراسة الثانوية و اسالهم عمر دا كان شنو في المدرسة و شهرتو كانت شنو و اسالهم عن حادثة احتراق فخذه الايمن و السبب كان شنو و اسالهم عن سرقة مادة كيماوية من معمل المدرسة و ظهرت المسروقات كيف و وين
بعد داك تعال قول لينا منو دقس منو عشان الناس ديل كلهم داقسين مرة واحدة و شابكيننا غش الرئيس و دقس الرئاسة و ما عارف شنو يا ناس التاريخ بقول انو رئيس العصابة واحد و هو المدبر لكل الفساد و السرقات و ناس الكركوري ديل كمبارس ساكت و حا يمشي زي القبالو بعد ما قبض قبيضو و حايظهر ليكم واحد تاني
ابحثو عن تاريخهم تجدو التفسير الكامل لافعالهم

[ahamazole]

#1377915 [Zoal Miskeen]
5.00/5 (2 صوت)

11-30-2015 11:52 AM
وإمعاناً منهم فى التضليل أطلقوا عليها اسم شركة "سيبرينا" حتى ترتبط في أذهان الناس بـ "سيبريا" (الجزء الشرقي والشمال الشرقي من روسيا)حتى يصدق الناس أنها شركة روسية.

[Zoal Miskeen]

ردود على Zoal Miskeen
[Lila Farah] 11-30-2015 11:08 PM
يازول مسكين zoal miskeen

والله ضحكتني لامن ماقادره اشيل نفسي !!!!!!!!
والله اتا مسكين مسكنه عجيبه خلاس حقو نعمل ليك خته.!!!!

[Rebel] 11-30-2015 07:26 PM
* كلامك صحيح يا اخى. لكن هناك من يقول ان الكلمه هى رمز "لشعار" يرفعه اللصوص المجرمين!..و "الشعار" يتكون من كلمتين معروفتين فى اوساطهم المجرمه, لكنهما "ادغمتا" فى بعضهما البعض!, فأصبحت "سيبرينا"!..و الكلمتان هما ("سير بينا", يا البشير)!!..فقدمت "الباء" فى "بينا" على "الراء" فى "سير"!!..و "يا البشير" تكون صامته "Silent"!!
* و آخرون يقولون ان اللصوص و إمعانا فى التضليل, كانوا يقصدون "سيبريا" نفسها, اى منطقة الغابات البارده و المتجمده فى الجزء الشرقى و الشمالى الشرقى من روسيا, كما تفضلت به انت..لكن الجهلاء البلهاء, و لعدم إهتمامهم او معرفتهم بجغرافية السودان, ناهيك عن العالم, فقد اضافوا حرف "النون" من عندهم!..
و الله اعلم..مع تقديرى لك,,


#1377911 [إسماعيل آدم]
4.50/5 (2 صوت)

11-30-2015 11:51 AM
لو نظرتم للصورة- تجدوا الكاروري و معه د. صابون و د.يوسف السماني و أي واحد من ديل و غيرهم من العلماء كانوا أولي بالوزارة من هذا المغفل

[إسماعيل آدم]

#1377907 [ابو احمد]
4.50/5 (2 صوت)

11-30-2015 11:46 AM
خدعووووووك وجرحو سمعتك ايها الشعب السوداني الفضل !!!!!!!

[ابو احمد]

#1377904 [الناهه]
4.50/5 (2 صوت)

11-30-2015 11:42 AM
ايكم ثم ايكم يا حكومة المؤتمر الوطني ان يخرج احدكم ويقول لنا الاتي :

من الواضح انكم لم تاخذوا كللام السفير الروسي في سياقه فانه كان يقصد ان الشركة روسيه ولكنها سجلت شراكه في السودان فاصبحت سودانيه وما تسمعوا كلام جماعة الفيس بوك والواتس اب ديل فالشركه روسيه مسجله في السودان لاستخراج كنز الذهب من ارض السودان لتحقيق التنمية والرخاء لشعب السودان وابشروا بالخير جاياكم دولارات بالتريليونات وليس المليارت حيث نعمل من اجل التنميه المستدامه ونضع رفاهية المواطن السوداني نصب اعيينا ونفني انفسنا في خدمته وعزته وكرامته وهي لله لا للجاه والسلطه .. ولا تستمعوا للاشاعات ومروجيها ونحن نترصدهم وسنحاسبهم وخليكم معانا يدا واحده نضرب اعداء الدين والوطن الطابور الخامس المستنصرين بالاجنبي ..الله اكبر ...

لا نريد ان نسمع غير حقيقة هذه الشركه من يملكها ومن الشركاء فيها وكيف تعمل بموجب عطاء ولا ترسيه وكيف صرحتم بانها روسيه وطلعت ما روسيه بل سودانيه كاملة الدسم ومن يقف خلف هذه الشركه والموضوع بالضبط كده شنو !!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟

[الناهه]

ردود على الناهه
[Lila Farah] 11-30-2015 11:11 PM
واصبروا وامسكو خشومكم عليكم حتي تصل الكضبه لغاياتها
علي رأي الارهابي المهووس مهدى ابراهيم الامين العام بتاع
وهمة الهجره الي الله .!!!!!!!!!

بقت الشغله مصفوفه وغاياتها ومرتجاها وكلام خارمبارم بتاع كيزان وسخانين.!!1


#1377902 [إسماعيل آدم]
4.50/5 (2 صوت)

11-30-2015 11:39 AM
الوزير لم يخدع أحداً - الشعب واعٍ و لكنه وزير جاهل و ربما غافل !
هل تعلموا بأنه تحصل علي الماجستير و هو يعمل في مفوضية سد مروي المسؤلة عن تعويضات الأهالي ؟ و هل تعلموا أنه واصل دراسته للحصول علي الدكتوراة وهو في ذات الوظيفة الخطيرة ؟ لا ندري في أي مجال كانت دراسته! و هل توفر له وقت للقراءة و الكتابة ؟ ترتب علي ذلك إهماله لعملهو موت أعداد من البشر و ظلم و تعطيل للحقوق ! يعني هو بستحق الإعدام من زمن !
هنالك جرائم نتاج عدم العمل أو عدم القيام بالأعباء أو التقصير- يمكنكم تكييف ذلك قانونياً!

[إسماعيل آدم]

#1377875 [كردفاني]
4.25/5 (3 صوت)

11-30-2015 11:07 AM
مقال جميل ورائع الي ختامه ليس بمسك حيث من امداً بعيد لم تنقل قناة النيل الازرق مبارة كرة قدم بعد ظهور قناة النيلين العالمية إلي اذا كان الهدف هو برامج بحث عن هدف ..........!؟

[كردفاني]

ردود على كردفاني
[محمد] 11-30-2015 01:31 PM
يا الطاهر التوم .. هي.. يا الكردفاني قال نتظرونا سنقوم ( بالمراجعات ) (حتى تكتمل الصورة).


#1377872 [احمد محى]
4.69/5 (7 صوت)

11-30-2015 11:01 AM
دة لعب كبير يا استاذ حيدر لعب درجة أولى و ليس لعب ليق ساى ,
المخدوعين نحن ناس قريعتى راحت , الرئيس عارف البير و غطاها منذ الوهلة الاولى ..

[احمد محى]

#1377860 [احمد المصطفى]
4.72/5 (8 صوت)

11-30-2015 10:41 AM
إقتباس:
(ولم يخدع رئيس الجمهورية وحده انما خدع الشعب السوداني ) .

و من الذى قال لك بأنه خدع رئيس الجمهورية ؟؟
الشاهد ان رئيس الجمهورية يعلم بكل صغيرة و كبيرة فى هذه المسرحية الهزلية منذ بدايتها حينما صرح د. يوسف السماني مدير عام الأبحاث الجيولوجية بوزارة المعادن خلال لقاء فى اغسطس الماضى بفضائية أم درمان بأنَّ اتفاقهم مع شركة سيبيرين الروسية هو اتفاق سري للغاية، و أمرهم بإلغاء مؤتمر صحفى لوزارة التعدين بحجة انه (اى الرئيس) يثق فى كفاآتهم ولا داعى للخروج للرأى العام) (إنتهى) .

إنه خداع من أعلى المستويات , و لكن الشعب السودانى لم يُفاجأ بهذا الخداع الذى أقل ان يُقال عنه هو خداع وقح خسيس , لم يُفاجأ شعب السودان بهم لأنه يعرفهم أشد المعرفة و له تجارب بالعشرات من كذبهم و خداعهم و مراوغتهم منذ اول يوم لهم عندما ذهب شيخهم للسجن حبيساً و مشيرهم للقصر رئيساً إمعاناً فى الغش و الخداع ..
يقول المثل يا استاذ حيدر:"ان الثعبان لا يلد حمامة" و هذا ينطبق على هذا النظام المجرم الذى ظل يثبت لنا بأنهم فعلاً عصابة مافيا لا أخلاق لهالكن , الله فى .

[احمد المصطفى]

#1377859 [حسن ابوالنور]
4.38/5 (5 صوت)

11-30-2015 10:41 AM
الص\يق العزيز حيدر احمد خيرالله....انها دولة الفساد ...وربما الرئيس نفسه صاحب الشركة او صاحب النصيب الاكبر من اسهمها...احي شجاعتك في كشف حكومة الزيف...لكن انصحك بكتابة وصيتك...ديل مابخافوا من الله ذاته لانه مابيعمل ليهم حاجة...ويظهر ان قيامة الشعب السودان ستكون في الدنيا ويدخل كله النار...

[حسن ابوالنور]

#1377856 [كاســترو عـبدالحـمـيـد]
4.50/5 (3 صوت)

11-30-2015 10:34 AM
هذا الوزير لم يخدع الشعب السودانى لأنه شعب واع وعارف كل شئ بل خدع الرئيس السودانى الطرطور الذى عاش عمره كله مخدوع حتى من اقرب الناس اليه . ماذا يتوقع الشعب اكثر من ذلك , فكل يوم الفضائح تنشر فى الصحف ولم يحرك هذا الرئيس المخدوع اى ساكنة . على السودان العوض وقوموا الى صلاتكم يرحمكم الله .

[كاســترو عـبدالحـمـيـد]

ردود على كاســترو عـبدالحـمـيـد
[cardinalx] 11-30-2015 03:17 PM
شنو حكاية خدع الرئيس دي و الله باين عليك انت الطرطور ها ها هاز... هاك 9 مليار دي


#1377855 [الراصد]
4.00/5 (3 صوت)

11-30-2015 10:34 AM
اتهام شبه موثق بالفساد والتضليل و (تدقيس) الرئاسة وبشهادة الشعب وكل الاسافير...ورغم كل ذلك لن يعقد (المتهم) الكاروري مؤتمر صحفي يدافع به عن سمعته وكرامته التي تمرغت... ولكن اتوقع ان يعمل الكاروري (اضان جلد)... فالعمل العام لديهم ضريبة يحتسبون اذاها عند الله والشعب المخدوع الذي فضل...واضحك يا سلاااام...

[الراصد]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش







الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة