الأخبار
منوعات سودانية
قائد الفرقة الحمراء يتحدث بثقة: راجي: المال لن يقف عقبة في سبيل تجديد ولائي والمريخ بيتي
قائد الفرقة الحمراء يتحدث بثقة: راجي: المال لن يقف عقبة في سبيل تجديد ولائي والمريخ بيتي
قائد الفرقة الحمراء يتحدث بثقة: راجي: المال لن يقف عقبة في سبيل تجديد ولائي والمريخ بيتي


12-02-2015 07:26 PM
الخرطوم - وائل السر
عبر الكابتن راجي عبد العاطي قائد الفرقة الحمراء عن سعادته بتجديد ولائه للمريخ وقال انه لم يتوقف لحظة في ذلك ولا يمكن أن يكون المال سبباً في تأخير تمديد عقده مع ناديه الذي اعتبره بيته الكبير وأشار راجي لأنه كان ضمن الذين يفاوضون من أجل أن يضم الفريق عددا من اللاعبين وان توقيعه في وقت متأخر لا يعني إلا أنه يسعى أن يكون الأخير حتى يطمئن على زملائه الجدد في الكشف، وقال راجي إنه لن يفكر لحظة في أن يغادر المريخ وتقدم بشكره لكل قطاعات النادي بداية من مجلس الإدارة والاعلام وجماهير الفريق التي كانت حريصة على تجديد ولائه وأشار راجي الى أن الأحمر سيكون قوة ضاربة في الموسم الجديد خاصة وان لن يفقد عدد كبير من العناصر، قائد المريخ تحدث بصراحة لـ (اليوم التالي) عن العديد من الموضوعات كما نطالع إفاداته في المساحة التالية:
* كابتن راجي ماذا يعني تأخيرك للتوقيع في المريخ.. وهل هناك أندية سعت لنيل توقيعك..؟
بما أنني كابتن الفريق لا بد لي من الاطمئنان على سير الأمور بصورة جيدة وهناك عدد من اللاعبين مطلقي السراح ولا بد من التأمين على إعادة تسجيلهم وبعد أن تمت إعادة تسجيلهم حضرت أنا أخيراً لأن المريخ بيتي ولا يمكن أن أذهب الى نادٍ آخر.
* هل كانت هناك مطالبة مالية عند توقيعك للمريخ..؟
أبداً لا يمكن أن يتطاول الابن على أبيه مهما حصل.. المريخ بيتي ولا يمكن أن يقف المال عائقا بيني وبينه وفي كل الأحوال كنت على استعداد للتوقيع مجاناً.
* هل شاركت في مفاوضات اللاعبين الجدد..؟
بكل تأكيد بما أنني قائد للفرقة الحمراء فلا بد لي أن أشارك في كل كبيرة وصغيرة تخص الفريق وأشكر مجلس الإدارة على الثقة الكبيرة التي وضعوها في شخصي لأنهم كانوا يشاورونني بصورة مستمرة وإذا لم أقم بالتفاوض كنت أدلي برأيي بكل بصراحة.
* حدثنا عن طموحاتكم للموسم الجديد؟
طموحاتنا كبيرة ولا تحدها حدود إذا لم تكن مثل الموسم الماضي فسوف نكون أفضل، لأن جمهورنا لا يقبل بأقل من ذلك ونحن عازمون على تقديم كل ما عندنا من أجل أرضاء الجماهير ومجلس الإدارة ولا يمكن بعد أن نلنا كأسي الدوري والكأس ووصلنا إلى دوري الأربعة في البطولة الأفريقية أن نقدم أقل وإن لم نظهر باحسن من مستوانا أي نحمل الكأس في البطولة الأفريقية فسوف نصل إلى دوري الأربعة.
* طموحات راجي الشخصية؟
تحقيق جميع البطولات وأحلم بأنني قائد الفريق لكأس البطولة الأفريقية كي يخلد اسمي في التاريخ وسوف ترون راجي جديدا في الموسم الجديد.. ربنا يبعد العوارض والإصابات لكي أقدم مستوى أفضل من الذي رأيتموه وسوف اعود راجي الجماهير.
* ما هو إحساسك وبعض زملائك يشهدون توقيعك من داخل مكاتب الاتحاد العام..؟
أشكر زملائي علاء الدين يوسف وأمير كمال وأوكراه على حضورهم مراسم تجديد عقدي وهذا يدل على الترابط والأخوة بيننا كلاعبين وكذلك أشكر الأستاذ مزمل أبو القاسم على حضوره للاتحاد العام ومشاركتي تجديد عقدي الذي أعتبره أقيم من حافز وأقول له سأرد هذا الدين داخل الملعب مع علمي التام بأنه في العادة لا يحضر لتسجيل أو إعادة قيد لاعب

اليوم التالي


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 761

التعليقات
#1379386 [abdulrahman khalaf allah]
0.00/5 (0 صوت)

12-03-2015 12:39 AM
سبحان الله فوق محسن العطا وتحت راجي يا للفرق

[abdulrahman khalaf allah]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة