الأخبار
منوعات
بالفيديو.. لفظ خارج وغير متوقع للعريفي على الهواء يثير ضجة تدفعه للاعتذار
بالفيديو.. لفظ خارج وغير متوقع للعريفي على الهواء يثير ضجة تدفعه للاعتذار
بالفيديو.. لفظ خارج وغير متوقع للعريفي على الهواء يثير ضجة تدفعه للاعتذار


12-04-2015 12:55 AM
أثار مقطع ظهر خلاله الداعية السعودي محمد العريفي ضيفاً على قناة “بداية” ضجةً كبيرةً بين المغردين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعدما تلفظ العريفي بكلمات مازحة اعتبرها المغردون متجاوزة وغير متوقعة منه.
وفور انتهاء استضافة العريفي في برنامج “زد رصيدك”، أنشأ ناشطون بموقع “تويتر” هاشتاقات عدة تناولت ردود فعل متباينة تجاه ما تلفظ به العريفي بين منتقدين ومتهكمين ومدافعين عنه.

من جانبه، انتقد الشيخ سعود الشريم إمام الحرم المكي ما وقع داخل القناة الإسلامية من مزاح غير لائق، مؤكدا أن المنكر يظل منكرا وأن القنوات الإسلامية ينبغي لها أن تتميز بالتزام دينها وإلا تحول ذلك إلى منكر عظيم.
وكتب الشريم عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “المنكر منكر في أي قناة كان، والقنوات اﻹسلامية إن لم تتميز برامجها بالتزام دينها فإنه لمنكر عظيم أن تزيد رصيدها من السوء باسم الالتزام”.

في المقابل، سارع العريفي إلى التغريد عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، شاكرا كل من وجه له النصح ومعتذراً عما حدث، داعيا الله أن يحفظه والجميع من زلات الأقوال والأفعال، قائلا: “أشكر لكم إخوتي، فكم استفدت منكم و(المؤمنون نَصَحة)، أسأل الله أن يغفر لي ولكم، ويحفظنا من زلات القول والعمل، ودمتم قريبين محبين ولأخيكم ناصحين”.

.


أخبار24


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 4280

التعليقات
#1380172 [الأزهري]
0.00/5 (0 صوت)

12-04-2015 08:48 PM
هذا العريفي عامل فيها أبو العريف وعظه ومزاحه كله غير لائق وعنصري وهو رجل جاهل أنا بطلت متابعته من يوم سمعت مزحته البايخة وغير اللائقة والعنصرية عن السوداني الذي كان يبيع التسالي في ركن خارج إحدى المؤسسات في الحر حتى أصيب بضربة شمس فأغمي عليه فأخذ للمستشفى ولما أفاق ذهل من نظافة المكان وأنواره وسرائره البيضاء النظيفة وحوله الممرضات الفليبينيات البيض فاعتقد أنه مات وأنه لآن هو في الجنة! فاراد العريفي أن لمشاهده أن يقارن بين السوداني وثيابه المتسخة ولونه الأسود وشكله القبيح في معاييره بنظافة المستشفى وبياض الممرضات استناداً فقط على المظاهر الخارجية للبشر وألوانهم، وكان في إمكانه التركيز في كون هذا الأسود رث الثياب شخصاً طاهراً نقياً في دواخله لدرجة أن يعتقد بدخوله الجنة ويحلم بها فيميزه بذلك ويفضله على صاحبات المظهر واللوان الأبيض وهن مع ذلك كالأنعام أو أضل سبيلاً

[الأزهري]

#1380066 [المندهش]
0.00/5 (0 صوت)

12-04-2015 12:51 PM
هذا الرجل وزملاءه من الدعاة الوهابيه يمثلون تحديا حقيقيا وخطرا عظيما على الانسانيه لن ينتهى الا باتحاد الناس فى كل العالم ضدهم و حظر مذهبهم واعتباره ارهابيا او ينضب نفطهم فيعودوا رعاة لا ذكر لهم كما كانو حتى ستينيات القرن الماضى

[المندهش]

ردود على المندهش
[Amjad] 12-04-2015 08:23 PM
وماذا عن دعاة الشيعة!! خليك من الشيعة شكلك من جماعة شيخي القلب البت ولد!!! يامندهش ماتبقي زول ببغاء وتتكلم ساي وثم ثانيا الوهابية البتتكلم عنهم ديل هم اهل السنة والجماعة رضيتم ام ابيتم ف عليك الله شوف شغلتك بعيد

[العوض] 12-04-2015 06:49 PM
كلامك فيهو نوع من الكراهية ضد السنه وانت شكلك شيعي يعني اي واحد يدعوا الى الحق تعتبره وهابي مافي داع لتصنيف الناس هذا وهابي وهذا شيعي وهذا درزي الكلام الزي دا خرب بلود وانا خايف بعدين تندهش ياالمندهش



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة