الأخبار
أخبار إقليمية
خطيب الجامع الكبير: غياب الأمانة زاد من الاعتداء على المال العام والاختلاس
خطيب الجامع الكبير: غياب الأمانة زاد من الاعتداء على المال العام والاختلاس



12-05-2015 07:34 PM
اعتبر خطيب المسجد الكبير بالخرطوم د. عادل على الله عدم الأمانة بين الناس في المعاملات مؤشرًا خطيراً لضياع الأمة الإسلامية مشيرًا الى أن تصدر أخبار الفساد والاعتداء على المال العام في الصحف اليومية بسبب غياب الأمانة التي زادت مستوى المخالفات الإدارية والمالية

ونقل محرر الغتطيات عبد الهادي عيسى عن عادل على الله قوله امس ان "أهم القيم والمبادئ التي تقوم عليها المعاملات المالية الاسلامية هي قيمة الأمانة فعبرها تتم الثقة بين المتعاملين وتأتي المكاسب والأرباح الحلال".

وأشار عادل خلال خطبة الجمعة أمس إلى ان أخبار الاعتداء على المال والاختلاس تصدرت عناوين الصحف وأرجع هذا الأمر لغياب مبدأ الأمانة ومحاولة الحصول على المال بأي صورة كانت موضحاً ان المعتدين على المال العام والمختلسين أصبحوا يتفنون في هذا الامر باستشارات قانونية ودعا الدولة والمجتمع الى قيادة إصلاح حقيقي يبدأ من الأسرة مؤكدًا ان غياب الأمانة أثر كثيرًا على صورة الإسلام في نظرالذين يدينون بغير الإسلام.


الصيحة


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 994

التعليقات
#1380860 [aldufar]
0.00/5 (0 صوت)

12-06-2015 11:37 AM
من المتسبب في ذلك اعلم هم اهل النظام ومن وآلاهم الطبقة المتعلمة من اهل السودان والتي تحكم هم اهل الفساد اليوم وسارقي قوت الشعب السوداني ، امشي ابحث عنهم ماذا كان عند اهل الانقاذ حكومتهم الاولى والثانية والثالية والحالية هم من ااكثر اهل السودان ثراء وجميعهم او معظمهم كانوا من افقر اهل السودان اسالهم من اين لهم بتلك الاموال والاستثمارات اسال البشير كم كان عنده قبلها واخوانه وكل الوزراء الذين عملوا ضمن طاقم الحكم الظالم وحتى تفرخهم واصبحوا بعيدين عن السلطة فهم اغتنوا وذهبوا واتى من بعدهم واثروا انفسهم من اين لهم بتلك الاموال جميعا؟؟؟؟؟؟؟

[aldufar]

#1380684 [أبكرونا]
2.00/5 (1 صوت)

12-06-2015 05:13 AM
السلطة تفسد .. والسلطة الفاسدة تؤدى الى الفساد المطلق .. فهل خاطبت السلطة الفاسده التى يتربع عليها عميد الجيش المنفلت عمر حسن احمد البشير؟
لك فى عمر بن الخطاب اسوة حسنه .. فهل لك قليل من شجاعته حتى تقول له أرحل ؟؟
دكتور وامام واسمك عادل .. اه ياجبان . أمثالكم لا يحق لهم ان يذكروا أسم الرسول او سيرته أو وخلفائه الراشدين .. ولو كنت مشرعا لشرعت بقطع السنتكم .. وكفاية استهتار بالمصطفى وخلفائه والدين القيم .
اخر الكلام : امام لا يمتلك الشجاعة لا أهليه له بان يعتلى المنابر .

[أبكرونا]

#1380627 [محي الدين الفكي]
1.00/5 (1 صوت)

12-05-2015 11:28 PM
ما هم الاخوان السارقين السلظة ماذا نتوقع مولانا ؟

[محي الدين الفكي]

#1380551 [عصمتووف]
5.00/5 (1 صوت)

12-05-2015 08:26 PM
لا اعرف سر اهتمام الصحف بنقل تصريحات ائمة الضلال من هذا المسجد كانه الكرملين او البيت الابيض ف النهاية اقول لعالم وامام الضلال والائفك لو تقصد ب الناس الجمهور ف الناس علي دين ملوكها اولياء نعمتك وانتم بؤر الفساد والمحير الاكثر جمهور المصلين ف للامام شروط اولا انظروا الي لون بشرتة وبماذا يترحل واين يسكن ويعمل حليل الامام الفقير الاغبش
اما غير المسلمين فهم يعرفون الاسلام اكثر منكم بل يطبقونة ب حزافيرة بل هم مندهشون منكم ومن عمائلكم

[عصمتووف]

ردود على عصمتووف
[الراجل] 12-05-2015 11:51 PM
كيف لا تعرف سر اهتمام الصحف بنقل تصريحات ائمة الضلال من هذا المسجد؟ ياخى انه فيروس قاتل منتشر فى كل مكان فى الصحف والمساجد والمدارس والنوادى والمسارح فى المدن والاحياء والاسواق فى البيوت انه سرطان العصر الاخوان المسلمين


#1380527 [جركان فاضى]
4.00/5 (2 صوت)

12-05-2015 07:53 PM
قال زاد الاعتداء على المال العام...والمطلوب من الدولة والمجتمع اصلاح الاسر!!!!! يعنى عينو في الفيل ويطعن في ضلو...بعدين شوف تعبيره: غياب الامانة ... والصاح غياب القوى الامين...كان يقولها صراحة ان النظام يفتقد الى القوى الامين....ياأخى علماء السلطان كرهونا البلد

[جركان فاضى]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة