الأخبار
منوعات سودانية
صابر عطرون: رغبة المريخ حسمت الأمر.. أقرأ مفاوضات الهلال في الصحف.. وواثق من مقدراتي وحديثي في الميدان
صابر عطرون: رغبة المريخ حسمت الأمر.. أقرأ مفاوضات الهلال في الصحف.. وواثق من مقدراتي وحديثي في الميدان
صابر عطرون: رغبة المريخ حسمت الأمر.. أقرأ مفاوضات الهلال في الصحف.. وواثق من مقدراتي وحديثي في الميدان


12-06-2015 02:29 PM
الخرطوم – وائل السر
عبر صابر عطرون قلب دفاع نادي مريخ كوستي عن سعادته الكبيرة بالانضمام لصفوف المريخ، مبينا أن رغبة مسؤولي الأحمر حسمت أمره سريعاً، وجعلته ينضم للكشوفات الحمراء في زمن وجيز، كاشفاً أن المفاوضات لم تستمر طويلاً وانتهت في دقائق معدودات، وأكد عطرون أنه انضم لفريق كبير يضم بين صفوفه خيرة اللاعبين، وهو ما يجعله يجتهد من أجل دخول التشكيلة، مؤكداً في الوقت ذاته ثقته بنفسه، وقدرته على إقناع الجهاز الفني واللعب بصفة أساسية، عطرون تحدث عن الكثير من المواضيع كنا نطالع في الحوار التالي:
*كابتن عطرون نبارك لك الانضمام للمريخ.
- شكراً لك، وأتمني أن أكون إضافة حقيقية لدفاع المريخ وسأسعى للاستفادة من لاعبين كبار سألعب إلى جوارهم مثل أمير كمال وعلاء الدين يوسف.
*كيف سارت عملية المفاوضات؟
- لم تستمر طويلاً لأن رغبة المريخ في ضمي كانت كبيرة للغاية، وأنا أيضا كانت لدي رغبة اكيدة في ارتداء الشعار الأحمر، لذلك تمت المفاوضات بسلاسة، ولم تأخذ زمنا كبيرا.
*هل صحيح أن الهلال فاوضك؟
- لا هذا غير صحيح، وأقرأ مفاوضات الهلال في الصحف فقط، ولكن على أرض الواقع غير موجودة على الإطلاق، والاتصالات كانت من المريخ فقط، ولم يتصل بي ناد اخر على الإطلاق.
*هل أنت قادر على منافسة لاعبين كبار مثل أمير كمال والحسن لدخول التشكيلة؟
- واثق من مقدراتي وأستطيع اقناع الجهاز الفني واللعب بصفة أساسية، حيث سأعمل على الاجتهاد في التدريبات والتجمعات حتى انال رضا الجهاز الفني، كما أنني سأعمل على الاستفادة من زملائي اللاعبين أصحاب الخبرة الكبيرة.
*هل سيتأثر مريخ كوستي بذهابك؟
- لا أعتقد أنه سيتأثر لأنه فريق كبير لديه القدرة على اكتشاف الكثير من اللاعبين، وأنا أشكرهم على الفترة التي قضيتها معهم، والمعاملة الطيبة التي وجدتها من المجلس واللاعبين والجهاز الفني والجماهير، واتمنى التوفيق للفريق خلال الموسم الكروي الجديد.
*كيف ستقابل الاهتمام الإعلامي والجماهيري؟
- أنا أعلم أن المريخ فريق كبير لديه آلة أعلامية كبيرة وكذلك يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، ولكني أعرف كيف أتعامل مع الجمهور خاصة وانني جئت من فريق يمتلك قاعدة كبيرة في كوستي، ولكن المهم أن أقدم المستوى الذي يرضي جماهير المريخ وكذلك إعلام المريخ.
*كابتن صابر ماذا تحتاج لتحقق النجاح مع المريخ؟
- أحتاج للدعم الجماهيري والإعلامي، وأتمنى أن يساندني الجمهور، وكذلك تعاون الزملاء في أرض الملعب له دور كبير في نجاحي، وأنا واثق من أنني سأجد دعما كبيرا من زملائي حتى أحقق النجاح الذي ينعكس على نتائج الفريق على أرض الميدان.
*كابتن صابر ماذا انت قائل في ختام هذا الحوار؟
- أشكر صحيفة (اليوم التالي) على هذه السانحة، وأتمنى أن أقدم مع المريخ الأداء الذي يرضي جماهير المريخ وكل أهل النادي، فأنا جئت إلى المريخ لخدمته داخل الميدان والظهور في أفضل مستوى، وأتمنى أن يوفقني الله ويسدد خطاي في أن أكون سببا في سعادة الالاف من جماهير المريخ

اليوم التالي


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2033

التعليقات
#1381352 [غتاتش]
0.00/5 (0 صوت)

12-07-2015 09:48 AM
بلا عطرون بلا صابون كورة السودان كلام جرائد وبس جعجعة فارغة

[غتاتش]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة