الأخبار
أخبار إقليمية
بالله شوف المزعمطين ديل!!
بالله شوف المزعمطين ديل!!
بالله شوف المزعمطين ديل!!


12-10-2015 09:45 AM
حيدر احمد خيرالله


* لم يكن اخي / محمد بدوي صادق تنقصه الجسارة ، وهو يواجه قادة الحركة الإسلامية بالفساد ، فى عقر دارهم فاختلط حابل القوم بنابلهم ، فالأستاذ / الزبير احمد الحسن ينكر معرفته بالرجل غير انه اقر بانه سمع بالامر من الصحف فقام باستفسار الامين العام للحركة الاسلامية بولاية الخرطوم عبد القادر محمد زين الذي اخبره بوجود خلافات ادارية سابقة ما بين ملاك الارض وجهة ترغب في تشييد المسجد، مؤكدا انهم شكلوا لجنة لتسوية القضية، بينما يوجهه الاستاذ / مهدى ابراهيم باللجوء للقضاء. ولكن الأمين العام الذى اقسم بانه لم ير محمد بدوي فى حياته لم يتدخل لحل النزاع بينما انكر توجيهه بنزع الارض لصالح احمد الفشاشوية وليس المسجد؟! بكل اسف ، والواضح ان هنالك قضية حقيقية لمحمد بدوي الذى غادر الحركة الإسلامية منذ سنوات عديدة على اعتبار انها لاتمثل الاسلام ومضى للدعوة على طريقته والفضيحة الكبرى هو توجيه امانة الاعلام بحل القضية بالإقصاء وتوجيه افراد التأمين لإخراج الرجل ، وصمت الرجال ازاء التصرف ، فهل يفلح هؤلاء القوم؟!وعموماً محمد بدوي قد أوصل قضيته وبكل رجولة..

*ومن عجائب القول ماقاله الأمين العام للحركة الإسلامية ، عن الانتقادات التي توجه للحركة لعدم تسجيلها حتى الآن، وذكر: (الوضع القانوني للحركة هو أنها من صنعت الإنقاذ التي جاءت بانقلاب عسكري، وتلته تعددية سياسية ثم الحوار الوطني)، وأردف: (نحنا راعين الإنقاذ ولا نحتاج لورقة تقنن وضعنا، ويمكن أن نغير اسمها ونوسع نظامه.
ونوه الزبير إلى أن الحركة تلجأ لإنشاء منظمات في مجال الإغاثة والدعوة وأضاف: (لو دايرين حنسجلها في وزارة الرعاية الاجتماعية، أو كهيئة كبرى أو حتى في محلية بري أو كحزب سياسي)، وأضاف: (ما عندنا مشكلة، في ناس دايرين يكسروها، وآخرون يبحثون عن شهادة بحث للحركة)

*من أجمل ماذكره السيد الزبيرهو توكيده على نهج الفوضى فكون الحركة الإسلامية أتت بالانقاذ فهل معنى هذا أنها تنتهك كل القوانين التي وضعتها الإنقاذ نفسها؟ والرجل يحدثنا كأن السودان هو الحواشة التي تمتلكها هذه الحركة! والحديث عن تعددية سياسية وحوار وطني يبقى حديثا ممجوجا ولاقيمة له لأنه وليد إنقلاب عسكري أنكر في بدايته حتى إنتمائه للحركة الإسلامية في أكبر أكذوبة سياسية عرفها تاريخنا المعاصر. أنتم راعين الأنقاذ هذا شأنكم أما تلزموننا بالتسجيل ولاتسجلون أنتم فهذه هي الفوضى، والتمييز الذي مارسته هذه الجماعة بين السودانيين لازال راسخا في ذهنية شيخ الزبير وهو يقر بأنهم (أحرار) في التسجيل أوعدمه، ان من خلو الحنكة أن يقول السيد الزبير أنهم لم يسجلوالأنهم راعين الإنقاذ ، لكنه نسي ان الانقاذ ليست بقرة فرزيان انما نظام اغتصب الدولة السودانية فكنا نرجو ان يحدثنا عن ان الذى يرعى الانقاذ هو المؤسسات والقوانين والحريات العامة وليس (الجعانين والمزعمطين ) الذين حدثنا عنهم السيد امين عام الحركة الإسلامية.. وسلام يااااااوطن

سلام يا

(طالب مولانا /حيدر احمد دفع الله الاجهزة الاعلامية بلعب دور فى محاربة الفساد) جميل يامولانا هذا الطلب وستزدحم المحاكم بالصحفيين ..لكن مامشكلة ، المشكلة اننا نؤمن بان مكافحة الفساد كتنظيف السلم من أعلى لأسفل ..هل هذاصحيح يامولانا ..وسلام يا

الجريدة الخميس 10/12/2015


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 5314

التعليقات
#1383259 [عصمتووف]
5.00/5 (1 صوت)

12-10-2015 07:08 PM
الهوان الزبير وبقية المشردين والمبهدلين المقطعين المقاطيع كرسو للفوضي منذ اعتلائهم سدة الحكم وجعلوا مننا رقيقا لهم لا يهمنا من اين هبطت علينا الانقاذ اللعنه من السماء او باطن الارض ف مصيرها الي زوال عاجلا ام اجلا

[عصمتووف]

#1383114 [خارم بارم]
4.50/5 (5 صوت)

12-10-2015 12:47 PM
يا ود خيرالله، المزعمطين ومزعبطين ياهم ولاد عون الله، ناس الشعب السوداني الفضل.. الواقفين تحت حراية الشمش منتظر انبوبة غاز.. الحارين بصلة ورغيفاية يعشوا بيها وليداتهم.. المقهيين في سقفاً ما يغطيهم لا من مطرة، ولا من شمس، ولا من برد... المكسِّحاهم الملاريا والدسنتاريا والتايفويد... ياكلهم السُّل وسرطان المبيدات والحاويات المدفونة.. الحارقاهم سموم الفشل الكلوي.. الهاربين لكهوف الجبال ومعسكرات اللاجئين من النيران الهابطة من السماء.. المزعمطين ومزعبطين هم البعد ده كلو لو قالوا (بِغِم) يقرضهم رصاص عربات من غير لوحات... المزعمطين ومزعبطين هم السجم والرماد الكال حماد...ناس الشعب السوداني الفضل.
الفي الصوره ديل بس عينة من ناس المؤتمر الوطني وحكومتو .. ديل لاهم مزعمطين ولا هم مزعبطين. ديل قاعدين مكنكشييييين..ومرطبييين...ومروقيييين..ومنغنغييييين. جضومم لامعة وناااااايره .. صوانيهم كشكول طيبات ..أكلهم كيف كيف... وشرابهم يجيب الكيف... دخلوا الخرتوم على ظهور الحمير... وفي ليلاً شوم مسكوها على ظهور الدبابات... قتلوا واغتصبوا وشردوا الناس وفرتقوهم مغتربين ولاجئيين.. بنوا القصور الفلل والعمارات، وركبوا عربات شي دفع رباعي وشي دبل قبينة تضوي زي الرتينة... بدل الواحدة ثنوا، وثلثوا وربعوا... يتفسحوا في دبي وماليزيا وشرم الشيخ..لا شافوا سنكات.. ولا سمعوا بالشكينيبة.. ولا عارفين وين عد الطين... حكومة مزدرين، كلامهم غريب ومنطقهم عجيب.. حكومة شايفه الناس كلهم "شحادين" وعلموهم ياكلوا "البيتزا" و" الهوت دوق"... حكومة بلداً وقفت مصانعها وتدمرت مشاريعها ووالسبب قالوا الناس "كسلانين"... حكومة أهل الولاء، يحيروك ويجهجهوك ويخلوك ما تعرف "الذكاء تفكير" والاَّ "التفكير ذكاء"؟!!! "الذكاء في عدم التفكير" والاَّ "التفكير في عدم الذكاء".. حكومة فساد وفاسدين... عصابة عنصريين تبيع وتشتري في كل شيء: الولاء، والوطنية، والبنقو، والدين.

[خارم بارم]

#1383030 [قلام الفقر]
5.00/5 (2 صوت)

12-10-2015 10:43 AM
(بالله شوف المزعمطين ديل!!) واضيف عليها كلمة واحده فقط (والرمم)

[قلام الفقر]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة