الأخبار
أخبار إقليمية
وزارة التجارة تستثني استيراد (5) آلاف سيارة مستعملة
وزارة التجارة تستثني استيراد (5) آلاف سيارة مستعملة
وزارة التجارة تستثني استيراد (5) آلاف سيارة مستعملة


12-10-2015 02:09 PM
كشف وزير التجارة السفير صلاح محمد الحسن عن مخالفة وزاته قرار مجلس الوزارء القاضي بمنع استيراد السيارات المستعملة من خلال استثنائها استيراد عدد (5) آلاف سيارة مستعملة كانت محجوزة في المملكة العربية السعودية، وأقر صلاح بأن هذا الأمر يعتبر مخالفة واضحة لقرار مجلس الوزارء تستوجب التحقيق والمحاسبة.

وأفاد المحرر البرلماني بـ(الصيحة) "صابر حامد" إن "أحد أعضاء المجلس الوطني بعث بورقة لوزير التجارة خلال جلسة المجلس أمس مستفسراً فيها عن أسباب مخالفة وزارته لقرار مجلس الوزارء واستثنائها لاستيراد (5) آلاف سيارة مستعملة من السعودية".

وقال وزير التجارة صلاح الحسن في رده على السؤال في جلسة المجلس أمس إن قرار الاستثناء صدر قبل توليه الوزارة، مشيراً إلى أن هذا الأمر يجب أن تتم معالجته خارج وزارة التجارة ذلك لأنه ليس من قام بإصدار قرار الاستثناء، وكشف صلاح عن تكوين وزارته لجنة لترشيد الإيرادات بالتعاون مع وزارة المالية والصناعة وهيئة الجمارك وبنك السودان والغرفة التجارية، باشرت اللجنة عملها وستقوم برفع تقريرها للجهات المختصة واعداً بتنفيذ توصيات اللجنة.

الصيحة


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 8147

التعليقات
#1383273 [القبيلة]
5.00/5 (1 صوت)

12-10-2015 07:46 PM
كلها تبع الكيزان .. ح يدخلو قدرها مرتين تاني .. هم اسياد البلد ..ولأنكم شعب خائب ..الشعوب الصاحية من زمان قضت على الفساد والمفسدين ؟ أنتو أقعدو أبكوا على الأطلال ..

[القبيلة]

#1383257 [عبر الاسير]
5.00/5 (2 صوت)

12-10-2015 07:02 PM
مؤكد هذا الاستثناء لمصلحة احد مستوردي السيارات من أعضاء الموتمر الوثني

[عبر الاسير]

#1383228 [خالد محمد البشير بابكر]
3.00/5 (1 صوت)

12-10-2015 04:40 PM
ي ناس رسونا على بر نحنا عندنا استثناء له أكثر من عام و نصف في أمل و لا العوض على الله

[خالد محمد البشير بابكر]

ردود على خالد محمد البشير بابكر
[خالد الضريصاب] 12-10-2015 10:41 PM
ياود المحس دا كلام جرايد مااظن يفتحوهن عرباتنا ديل حايكلن الصدا فى جدة حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم


#1383197 [علي ابوكلام]
3.00/5 (1 صوت)

12-10-2015 03:22 PM
والله كلام يا عوض دكام زي ما بيقول المثل السوداني
ولك الرحمه والمغفرة الدكتور الانسان دكام

[علي ابوكلام]

#1383192 [aldufar]
4.75/5 (4 صوت)

12-10-2015 03:07 PM
اتلقي 90% منها تبع الكيزان عليهم لعنة الله في الدنيا والاخرة .

او جميعها حقت كوز واحد من يقول البقلة في الابريق يا بلد؟

[aldufar]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة