الأخبار
أخبار إقليمية
الطيب مصطفى :انا مشفق على الحكومة من انتفاضة شعبية بسبب رفع الدعم ...الحزب الاتحادي قبض ثمن المشاركة نقدا
الطيب مصطفى :انا مشفق على الحكومة من انتفاضة شعبية بسبب رفع الدعم ...الحزب الاتحادي قبض ثمن المشاركة نقدا


حاكم :الترابي انشا مصنع كرتون لتفريخ الأحزاب الكرتونية
12-11-2015 11:57 PM
الراكوبة حاكم :رفع الدعم خط احمر
الطيب مصطفي : وجود الحسن الميرغني بالقصر غير شرعي
الطيب :مجلس الأحزاب غير قادر على إنفاذ القانون والحزب الاتحادي غير شرعي بالقانون
حاكم ..لن ننصاع لقانون مجلس الأحزاب
الطيب :اكد الاستاذ الطيب مصطفى رئيس منبر السلام العادل ان الحزب الاتحادي الديمقراطي تلقى اموالا نظير مشاركته في الحكومة الاخيرة واعتبر مصطفى لدي حديثه لبرنامج الميدان الشرقي الذي تبثه قناة أمدرمان ان وجود الحسن الميرغني في منصب مساعد الرئيس ليس شرعيا استنادا على قرار مسجل الأحزاب وشدد مصطفي ان الحزب الاتحادي فقد شرعيته بعجزه عن عقد مؤتمر عام لمدة قاربت من نصف قرن وفي ذات البرنامج اكد محمد المعاصم حاكم العضو القيادي في الحزب الاتحادي رفضهم الانصياع لقرارات مجلس الأحزاب الذي يرعى ويشرف على احزاب كرتونية صنعها الترابي وفي سياق مختلف اعتبر حاكم ان قرار رفع الدعم خط احمر بالنسبة للحزب الاتحادي ولن يمرره البرلمان فيما توقع الطيب مصطفي انتفاضة شعبية دامية ان اصرت الحكومة على خطط رفع الدعم وقال" انا مشفق على الحكومة من غضب الجماهير هذه المرة" ومضى الطيب مصطفى موضحا ان ارتفاع الأسعار سيكون مصحوبا بندرة في السلع مستشهدا بالكهرباء التي باتت متذبذبة في فصل الشتاء.


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 4582

التعليقات
#1384247 [ود علي]
0.00/5 (0 صوت)

12-13-2015 11:03 AM
يا ويل من ظلم هذا البلد ياناس

[ود علي]

#1383911 [كراكه]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2015 03:18 PM
انت ذاتك يا طيب مصطفى بتمثل الوجه الكالح للازمه التي لحقت بهذه البلاد والتدهور المريع الذي نعيشه الآن، كل ذلك بسبب نعرتك القبليه ونظرتك العنصريه التي أدت لفصل الجنوب مما ترتب عليه الوضع المزري الذي نعيشه بسبب الحرمان من البترول وكذلك الأوضاع الامنيه في الجنوب الجديد.
الخوف الذي يراودك هو ليس الخوف على الحكومه كما تدعي ولكن هو الخوف على مصيرك اذا حصل أي تغيير لأن القادم سوف يكنس كل من له نظره اقصائيه واستعلائيه وإنشاء الله سوف يتوافق السودانيون على طريقة وصيغة حكم ترضي جميع الأطراف

[كراكه]

#1383894 [adilabraheemabousheeba]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2015 02:27 PM
لقد بعتم حزب الوطنيه بثمن بخس انت واسيادك

[adilabraheemabousheeba]

#1383879 [اخ تقرصو ميرم الكضابة]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2015 01:33 PM
"توقع الطيب مصطفي انتفاضة شعبية دامية ان اصرت الحكومة على خطط رفع الدعم وقال" انا مشفق على الحكومة من غضب الجماهير هذه المرة"
احى انا ياود مصطفى دلوكة مشفق ومرارتك مفقوعة من فنى سلكية ولاسلكية لموجه للراى العام هانت الزلابية

[اخ تقرصو ميرم الكضابة]

#1383853 [adam]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2015 12:42 PM
قال حاكم لن نمرره في البرلمان
أولا انت عندك كم نائب في البرلمان
ثانيا كان منتظر النصر من البرلمان كان الله في عونك
قال برلمان قال

[adam]

#1383735 [نور العين]
5.00/5 (1 صوت)

12-12-2015 07:48 AM
حاتم إنتهازى من الدرجة الأولى والطيب مصطفى عنصرى و hate preacher

[نور العين]

#1383719 [عبدالرحيم محمد احمد]
5.00/5 (1 صوت)

12-12-2015 06:27 AM
يقول المثل (الجمل ما بشوف عوجة رقبتو) لا بل لو سألت الجمل عن رقبتو لقال لك (والله انا استغرب في رقبة البنى ادمين ديل ؟ معقول دي رقبة دي ؟؟ بل لقال لك والله انا استغرب في رقبة الزرافة والحمار والجمل وكل المخلوقات وذلك من اجل تمجيد الذات ولقال لك يجب ان تكون الرقبة مثل رقبتي دي ولا بلاش؟؟

اخونا معتصم حاكم انسلخ عام 2012م من الحركة الشعبية قطاع الشمال وانضم الى الإتحادي الديمقراطي زحفا نحو السلطة ثم انضم الى حزب غير شرعي كما قال الطيب مصطفى في هذا اللقاء.

ثم ياتي معتصم حاكم الذي منح المؤتمر حزبه 25 مقعد في البرلمان في الانتخابات الاخيرة التي تم تصميمها واخراجها في دار المؤتمر الوطني العام ، بعد دا كله يجي المعتصم حاكم ويقول المؤتمر الوطني شكل احزاب كرتونية وينسى نفسه وينسى ان حزب مولانا الحسن الميرغنى هو جزء من الاحزاب الكرتونية.. الذي تم تصميمه وإنشاءه بواسطة احمد سعد عمر واخرجه المؤتمر الوطني كحزب كرتوني في الساحة يمتلك 25 مقعداً

[عبدالرحيم محمد احمد]

#1383706 [عشكبه]
5.00/5 (1 صوت)

12-12-2015 03:58 AM
كدي أشفق على روحك بألأول من الراجيك .

[عشكبه]

#1383704 [بابكر موسى ابراهيم]
5.00/5 (1 صوت)

12-12-2015 03:23 AM
طيب ياالطيب كوبر .. لو النظام ده سقط انت حتمشى وين ؟ ..وين حتهرب منو وين .

[بابكر موسى ابراهيم]

ردود على بابكر موسى ابراهيم
[قنوط ميسزوري] 12-12-2015 01:30 PM
حيهرب لاقرع ميسورى وهو شايل دلوكة ابوه

[امدرماني] 12-12-2015 11:13 AM
الطيب دلوكه دخلته خوفه وعارف الجاي صعب الفلم في النهايه والهاويه هنديه



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة