الأخبار
منوعات
طيران الامارات توشح ايرباص بأضخم صورة لنجوم ريال مدريد
طيران الامارات توشح ايرباص بأضخم صورة لنجوم ريال مدريد
طيران الامارات توشح ايرباص بأضخم صورة لنجوم ريال مدريد


12-12-2015 09:36 PM


الشركة الاماراتية تكرم أكبر فريق لكرة القدم ترعاه بتغطية 500 متر مربع من الهيكل الخارجي لناقلتها بصور لاعبيه لمدة 6 اشهر.


ميدل ايست أونلاين


دبي - كشفت طيران الإمارات النقاب السبت في مدريد عن إحدى طائراتها من طراز الإيرباص إيه 380 التي تحمل على هيكلها الخارجي صورة ضخمة لعدد من نجوم فريق ريال مدريد الذي ترعاه الناقلة ليجتمع بذلك أكبر فريق كرة قدم في العالم وأكبر طائرة ركاب في العالم .

وتحمل طائرة الإمارات العملاقة التي هبطت السبت في مدريد صورا ضخمة على جانبيها لنجوم الريال: كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وسيرجيو راموس وجيمس رودريغز وكريم بنزيمة ومارسيلو، حيث يزيد إجمالي المساحة التي تغطيها صور النجوم وهم يلعبون نحو 500 متر مربع وسيبقى الملصق على الطائرة لمدة 6 أشهر .

وقال بطرس بطرس نائب رئيس الأول لطيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة والعلامة التجارية " رأينا أن وضع صور نجوم ريال مدريد على إحدى طائراتنا ذات الطابقين يشكل أفضل وسيلة للاحتفال برعايتنا الفريق" .

واشار إلى أن ريال مدريد يتمتع بشعبية واسعة في مختلف أنحاء العالم و"نظرا لأن طائراتنا الإيرباص إيه 380 تخدم 36 وجهة في كل القارات، فإننا نأمل أن يتمكن مشجعو الفريق من رؤية هذه الصورة الفريدة".

وكان في استقبال الطائرة على أرض مطار مدريد كامل أعضاء فريق ريال مدريد لرؤية الصورة لأول مرة قبل أن تقلع الطائرة متجهة إلى دبي .

ومن المقرر أن تخدم طائرة الإيرباص إيه 380 التي تحمل الصورة هذا الأسبوع رحلات إلى كل من هونغ كونغ وأمستردام وفرانكفورت ما سيتيح لمشجعي ريال مدريد التقاط الصور لها وهي في الأجواء وعند الهبوط والإقلاع.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1312

التعليقات
#1384213 [عطوى]
0.00/5 (0 صوت)

12-13-2015 10:08 AM
الاذهرى انت حااقد وبس مالك ومالم ناس ماشيين صح .... الامارات ما بتلعب ولا بتتاجر بالدين عشاان كدا الله مسهل اموورم انت كان حاارقك امشى لاخوانك الشياطيين ديل خلووهم يدورنا فاات وين سودانيير لما كانت اشهر من طيران الاتحاد وقبل ان تولد شركة طيران الامارت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

... ورينا يا داعشى ويا اخوانى بتاع الشريعة والمسلميين ورينا ويين فاتت سودانيير ؟؟ هل اكلووها الامارتيين ؟؟؟ ام اكلووها الاخوان المسلميين الذين يحكمون شرع الله ......

........ زوول حقوود هكذا الاسلامويين يتم تفريغ عقولهم ويصبح مثل الروبوت لن يفهم الا بعد ان يتم شحنة بملعوومات صاحبة ..... فانتم هكذا الاسلامويين والسلفيين عققوول مريضة لا تفهم سوى الحقد وسفك الدما ولا تفهم معنى الجمال والحرية والحب ..

فقط تفهموون فى امور السادية والتلزز بقتل الاطفال والتفجيرات يا احفااد اليهوود لعنكم الله .........

[عطوى]

#1384070 [الأزهري]
0.00/5 (0 صوت)

12-13-2015 12:25 AM
إن شاء الله يطير ما ينزل. المغفلين ديل عاوزين يرفعوا غقلتهم فوق السحاب بعد ما تطاولوا فوقه بالبنيان. ديل بقربوا في القيامة الحفاة رعاء الشاة الله أداهم الثروات لرعاية إخوانهم المسلمين في العالم ببعزقوها مع العلوج والضالين.

[الأزهري]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة