الأخبار
منوعات سودانية
الأجانب في الخرطوم غداً.. الهلال يكمل جاهزيته لبداية برنامجه الإعدادي للموسم الجديد.. وكافالي في تونس بالخميس
الأجانب في الخرطوم غداً.. الهلال يكمل جاهزيته لبداية برنامجه الإعدادي للموسم الجديد.. وكافالي في تونس بالخميس
الأجانب في الخرطوم غداً.. الهلال يكمل جاهزيته لبداية برنامجه الإعدادي للموسم الجديد.. وكافالي في تونس بالخميس


12-12-2015 02:47 PM
أكملت دائرة الكرة بنادي الهلال استعداداتها لتدشين البرنامج الإعدادي للفريق للموسم الجديد 2016م وسيكشف مدير الكرة المهندس عاطف النور تفاصيل البرنامج من خلال مؤتمر صحافي يعقده بالمركز الإعلامي بالنادي خلال الساعات المقبلة حيث يفصل لوسائل الإعلام مراحل الإعداد الذي سينطلق يوم الثلاثاء المقبل وكانت دائرة الكرة وضعت برنامجها الزمني منذ وقت مبكر وكانت تنتظر موافقة المدير الفني الجديد للفريق الذي تم الإعلان عنه رسمياً أمس الأول بعد توقيع العقد النهائي.
وعقد كافالي اجتماعاً بالقطاع الرياضي بالفريق بعد ساعات من توقيع العقد قبل أن يعود الى بلاده في وقت متأخر من مساء أمس الأول.
وسيبدأ محترفو الفريق الأجانب رحلة العودة الى الخرطوم ابتداء من اليوم السبت وسيكتمل عقدهم يوم بعد غد الاثنين.
وسيغادر الفريق الى تونس يوم الخميس لإنجاز معسكر إعدادي يمتد لثلاثة أسابيع.
الدائرة تجتمع بكافالي
عقدت دائرة الكرة بالفريق برئاسة المهندس عاطف النور اجتماعاً مهماً مع المدير الفني الجديد للفريق الفرنسي كافالي للمرة الثانية مساء أمس الأول وذلك بعد ساعات من إعلان توقيع العقد في صيغته النهائية وناقش الطرفان البرنامج بكل تفاصيله الإدارية والفنية حيث قدم مدير الكرة شرحاً وافياً للفرنسي حول وضع الفريق والخطوات التي أجريت فيما يتعلق بالبرنامج من الناحية الإدارية وما يلي عمل الدائرة وذلك بمتابعة مجلس إدارة النادي وتم التأمين على الخطوات التي تم اتخاذها واتفق الطرفان على كل التفاصيل.
مؤتمر صحافي
يعقد المهندس عاطف النور مدير الكرة بالفريق خلال الساعات المقبلة مؤتمراً صحافياً بالمركز الإعلامي بالنادي يقدم خلاله شرحاً وافياً لوسائل الإعلام عمل الدائرة الموسم الماضي وبرنامج الفريق الإعدادي في مرحلته الأولى.
ويتحدث النور الذي درج على إقامة مثل هذا النوع من المؤتمرات بصورة راتبة بداية كل موسم عن الكثير من التفاصيل ويجيب على الأسئلة التي تطرح من قبل وسائل الإعلام. وسيكشف عن الفرق التي سيواجهها الفريق في معسكره الإعدادي في تونس في إطار برنامجه الإعدادي للموسم الجديد والخطوات التي اتخذتها الدائرة لمعالجة سلبيات الموسم الماضي.
الأجانب في الخرطوم
أخطرت دائرة الكرة بالفريق محترفي الفريق الأجانب واللاعبين المحليين بموعد بداية البرنامج الإعدادي للفريق والذي حدد له يوم الثلاثاء المقبل الخامس عشر من سبتمبر الجاري.
وفيما عاد لاعبو الفريق الوطنيين الذين قضوا إجازاتهم السنوية بالخارج تباعاً الى الخرطوم. ينتظر أن يبدأ المحترفون الأجانب الستة رحلة العودة الى الخرطوم ابتداء من اليوم السبت فيما يكتمل العقد يوم بعد غد الاثنين.
وأكمل المكتب التنفيذي بالنادي والعلاقات العامة ترتيبات عودة اللاعبين جميعاً حيث تم تأمين الحجوزات لهم.
وسيحل الكاميروني مكسيم فودقو بالخرطوم فجر الغد وينتظر كذلك وصول المالي سليمانو سيسيه والعاجي شيخ مكورو فيما يصل الثلاثي الغاني نيلسون لازجيلا وكنيدي اشيا وابيكو يوم الاثنين.
الفرنسي في تونس بالخميس
غادر جون ميشيل كافالي المدير الجديد للفريق الى فرنسا في وقت متأخر من مساء أمس الأول رفقة وكيله عبد الرؤوف زرابي وكان الفرنسي التقى برئيس مجلس إدارة النادي في اجتماع قصير بعد ساعات من توقيع العقد النهائي قبل أن يتحوّل الى مطار الخرطوم الدولي. هذا وسيكون كافالي حاضراً في معسكر الفريق الإعدادي في سوسة التونسية يوم الخميس الماضي حيث يباشر مهامه عملياً الجمعة.
وسينضم الى المعسكر مواطنه سيرومان مدرب الأحمال الذي وافقت إدارة النادي على تعيينه ومدرب الحراس التونسي وليد بن الحسين، وسيكون المساعد الوطني الذي سيتم الإعلان عنه اليوم موجوداً في المعسكر.
احتفال صغير
تقيم إدارة النادي احتفالاً مصغراً يوم الثلاثاء على شرف تدشين البرنامج الإعدادي للموسم الجديد يحضره كل أعضاء مجلس إدارة النادي وسيتم خلال الاحتفال التعارف بين اللاعبين القدامى والجدد الذين ستتم إذاعة اسماءهم على الحضور.
وسيلقي قائد الفريق كلمة ترحيب بالمنضمين حديثاً فيما يتسلم اللاعبون خارطة البرنامج.
الكاردينال يعلن مديراً جديداً للقطاع الرياضي ومساعد وطني للمدرب اليوم
ينتظر أن يعلن مجلس إدارة النادي اليوم عن مدير جديد للقطاع الرياضي خلفاً للكابتن أحمد آدم الذي تؤكد متابعات الصدى اعتذاره عن المواصلة رغم حضوره المؤتمر الصحافي لتقديم المدرب الجديد أمس الأول.
ويبدو الكابتن فوزي المرضي عضو مجلس إدارة النادي مرشحاً بقوة لتولى المهمة الشاقة التي أوكلت لنجم النجوم أمين زكي بداية الموسم الماضي قبل أن تتم إقالته في النصف الثاني من الموسم وتعيين المهندس أحمد آدم خلفاً له.
ويعلن رئيس مجلس إدارة النادي أشرف الكاردينال كذلك عن المساعد الوطني للفرنسي جون ميشيل كافالي والذي كان مقرراً أن يتم أمس الأول إلا أنه تم تأخيره بسبب اعتذار بعض المرشحين ويبرز اسم الكابتن الفاتح النقر الذي عمل مساعداً للبلجيكي باتريك بداية الموسم الماضي قبل أن تتم إقالته بعد مضي وقت قصير دون توضيح الأسباب وقد تم ابعاد الكابتن ياسر حداثة الذي يفكر في السفر الى أمريكا والاستقرار هناك.
التونسي الحسين سعيد بالعودة للهلال
أبدى التونس وليد بن الحسين سعادته بتجديد ثقة إدارة النادي فيه وإعادة تعيينه مدرباً لحراس الفريق وكان الحسين تولى مهمته ذاتها أثناء فترة مواطنه نبيل الكوكي، وقال إنه سعيد للغاية بالعودة من جديد للعمل في نادي كبير بحجم الهلال الذي تعرف عليه عن قرب أثناء فترة اقامته القصيرة بالسودان ووجد فيه تعاملاً طيباً.
وأكد إنه سيسخر كل خبراته ويوظفها في بناء حراس بوابات الأزرق لتحقيق الأفضل وسيكون عضواً فاعلاً في الجهاز الفني للفريق، وتقدم بشكره للفرنسي كافالي الذي وضع ثقته فيه ورشحه للعمل الى جواره.
وسينضم مدرب حراس الأزرق الذي يقف الآن على ترتيبات المعسكر الإعدادي للبعثة بعد وصولها المنتظر الى تونس العاصمة الخميس.
الأسد يقود بعثة الهلال الى تونس
أوكلت إدارة نادي الهلال رئاسة بعثة الفريق الى تونس الخميس المقبل لإنجاز معسكر إعدادي مبكر يمتد لثلاثة أسابيع للكابتن فوزي المرضي عضو مجلس إدارة النادي والذي انجز ملف التسجيلات الى جوار نائب الأمين العام للنادي الأستاذ هشام محمد أحمد وسيكون المهندس محمد عبد اللطيف هارون عضو مجلس الادارة رئيساً مناوباً فيما تتولى دائرة الكرة العمل الميداني وكل ما يتعلق بمتطلبات المعسكر بالتنسيق مع إدارة العلاقات العامة

اليوم التالي


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 966


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة