الأخبار
منوعات سودانية
هيثم مصطفى.. صعود مفاجئ لكابينة القيادة الفنية في الهلال
هيثم مصطفى.. صعود مفاجئ لكابينة القيادة الفنية في الهلال
هيثم مصطفى.. صعود مفاجئ لكابينة القيادة الفنية في الهلال


12-14-2015 05:23 PM
الخرطوم – عثمان الأسباط
يتماثل المشهد الرياضي لحد التطابق مع الملعب السياسي ويحمل الأول صفة الأخير بدرجة كبيرة وتبدو انعكاسات الصورة في كليهما متقاربة، ذات الأختلاف الذي يتكون منه الملعب السياسي في منظوماته المختلفة تنتقل إلى الرياضي ذات المتغيرات أيضا التي تحكم عماد العملية السياسية بشخوصها وممارساتها تظل هي الأخرى ماثلة في الضرب الرياضي، ومثلما يترآى للبعض باستحالة انضمام قيادي في قمة عنفوانه المعارض للحكومة، إلا أن ذلك المستحيل يبقى ممكنا مثلما هي النماذج الكثيرة على أرض الواقع، كذلك ورغم أن هيثم مصطفى إحدى الأيقونات الزرقاء، قد غادر ناديه وسط خلاف شديد وتوتر كثيف، لحظتها غاب عن المشهد الهلالي، إلا أنه عاد أدراجه مرة أخرى لمعشوقه القديم في وظيفة مرموقة ومؤثرة.
العودة الظافرة
الوفاء لأهل العطاء.. بهذه الكلمات دفع أشرف الكاردينال بقراره لجماهير الهلال.. في مفاجأة لم يتوقعها أكثر المتفائلين عاد أيقونة الأزرق هيثم مصطفى لدياره مجددا، لكي يتوشح بألوان الفريق مرتديا بدلة التدريب، ليجلس على كابينة القيادة الفنية رفقة الفرنسي ميشال كافالي، لأجل تقديم خبرته في الملاعب لزملاء الأمس، طالما كان حلم البرنس بالعودة إلى صفوف فريقه الذي قضى معه 17 عاما ليختم حياته الكروية معه ولو لأيام.. رئيس النادي كان وفياً وهو يعيده في منصب مرموق رغم حداثة عهده في عالم التدريب.
الصورة أصدق
في الأثناء بدأ البرنس سعيداً في الصورة التي جمعته بالكاردينال، وكأنما تنفس هواءً نقياً عند صدور القرار.. ولأن الصورة أصدق، فإن ظهور هيثم ما قبل العودة الأخيرة كان مختلفا في كل شيء عن ما عليه الحال الآن.. في وضعية ثانية يظهر البرنس كأنه عاشق تملكته السعادة عندما عاد لمحبوبته.
مجاهرة بالخوف
لا يستبعد المراقب الرياضي عودة الخلافات لكابينة الجهاز الفني في الهلال أو التوتر، خاصة وأن القادم الجديد عُرف بشخصية خلافية إلى حد بعيد، الفسيفساء الهلالية هي الأخرى ستغزي حدة الصراع المتوقع في ظل وجود حرس قديم لديه خلافات قديمة مع البرنس، فضلا على أنه يسعى لإثبات ذاته المفقودة داخل النادي الذي قدم له أجمل سنوات عمره، لكن ما لم تتحسب له إدارة الهلال أنها نسيت ردة فعل الجماهير الزرقا التي تحتقب لهيثم تنكره لناديه السابق، والتوقيع في كشوفات الند التقليدي، ولا تنسى أن اللاعب تركها تُعايش إحساسا متناقضا مرة بالهتاف لفنه الراقي داخل المستطيل الأخضر، وأخرى ضده

اليوم التالي


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2981

التعليقات
#1385434 [rami kaka]
0.00/5 (0 صوت)

12-15-2015 02:45 PM
زول ناكر جميل

[rami kaka]

#1385226 [ابو جلمبو]
0.00/5 (0 صوت)

12-15-2015 09:13 AM
غايتو يا ناس الكاردينال والقسيس ما عارفينكم شنو
حرامية لصوص مهربين شنو انتو بالضبط

[ابو جلمبو]

#1384977 [IBN ALKHARTUM]
3.00/5 (2 صوت)

12-14-2015 08:18 PM
هيثم مصطفي شخصية متعنتظة ولا يصلح أن يكون عضو في الجهاز الفني سوف يخلق مشاكل مع اللاعبين والمدربين بحجة أنة الكل في الكل

[IBN ALKHARTUM]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة