الأخبار
أخبار إقليمية
أزمة وقود وغاز في كسلا
أزمة وقود وغاز في كسلا
أزمة وقود وغاز في كسلا


12-15-2015 09:50 AM
كسلا: ماجد محمد علي
تعيش ولاية كسلا أزمة في الوقود وغاز الطبخ، ما أدى إلى اصطفاف سائقي السيارات والدراجات النارية أمام محطات الخدمة من أجل الحصول على حصصهم من البنزين، فيما لجأت الأسر الى استخدام الفحم بعد ارتفاع أسعار أسطوانة الغاز إلى 150 جنيهاً.
وقال عبد الكريم جعاد سائق عربة أجرة لـ(الجريدة) أمس الأول، إنه فشل للمرة الثانية خلال 24 ساعة في الحصول على حصته المعتادة من البنزين، رغم أنهم يدفعون 27 جنيهاً ونصف الجنيه للجالون، ونوه الى أن استمرار الأزمة سيهدد معاشهم ويصيب الحركة في المدينة بالشلل.
ويعتمد سكان المدينة وضواحيها في حركتهم إضافة الى الحافلات على سيارات الأجرة الصغيرة والدراجات البخارية.
ومن جهتها أشارت المواطنة مسعودة إبراهيم الى أن سعر أسطوانة الغاز وصل إلى 150 جنيهاً، بينما سعرها الحقيقي أقل من 40 جنيهاً، وانتقدت نظام توزيع الغاز عن طريق الجمعيات الذي قالت إنه يعاني من خلل كبير ولا يوفر احتياجات الأسر، ما دفعهم الى استخدام الفحم كبديل للغاز، ما أدى الى ارتفاع أسعاره لتبلغ 140 جنيهاً للجوال.


الجريدة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1544

التعليقات
#1386462 [عباس محمد علي]
0.00/5 (0 صوت)

12-17-2015 08:23 AM
من ينكر نجاح النظام الوطني في العراق تحت حكم البعث وبقيادة الشهيد صدام حسين كمن ينكر وجود الشمس و خالق الشمس و لا يستحق الجدال على هذه البديهيات فسأل الأمريكان و الغرب و حتى موسكو أخيرا لماذا يجيشون قواتهم لإحتلال و تدمير العراق و قتل قيادته الوطنية و حتى الآن لم يستطيعوا حسم المعركة؟ فهل نظام فاشل يستحق كل هذا؟ أسأل نفسك يا كوز يا حاقد !!!

[عباس محمد علي]

#1385431 [عباس محمد علي]
0.00/5 (0 صوت)

12-15-2015 02:38 PM
كيف فشل البعث في العراق يا حازمي؟

[عباس محمد علي]

#1385299 [عباس محمد علي]
0.00/5 (0 صوت)

12-15-2015 10:26 AM
نعم هذا إنهيار تام و جريمة إبادة جماعية يرتكبها نظام الكيزان بعدة وسائل و يروح ضحيتها ملايين المواطنين الأبرياء من تفشي أمراض الإيدز و السرطان و السل و الملاريا و الفشل الكلوي و سوء التغذية و بقية الأمراض المعدية و إنتشار تجارة و تعاطي المخدرات والدعارة و إنعدام العلاج و غلاء الدواء و الغاز و الخبز وإنقطاع الكهرباء و المياه و أزمة الوقود و المواصلات....ألخ ماذا بقي للمواطن لعيش حياة حرة و كريمة و ماذا تنتظرون؟ الموت برصاص الأمن و في زنازين الإعتقال أفضل من الموت بالجوع و المرض الذي هو اكثر إهانة من الرضوخ و القبول و الخنوع لحياة الذل و عدم المسئولية كأنه لم يحدث شيء !!! إذن بعد هذه المعاناة و الصبر على فشل حكم الكيزان و قبلهم (حيران) الصادق و الميرغني منذ 1955 و حتى الآن لا يستحق الشعب الصابر و الصامد إلا حكم البعث و علي الريح السنهوري رئيسا مكافأة للشعب على صبره و إحتماله لينطلق في تحقيق طموحاته في العيش الحر الكريم و يعيد لنا أمجاد العراق في زمن حكم الشهيد صدام حسين على أرض السودان الحر العزيز...

[عباس محمد علي]

ردود على عباس محمد علي
[مدحت عروة] 12-16-2015 01:49 PM
لا تنكر يا الحازمى امجاد العراق زمن صدام حسين الم يدخل صدام حسين القدس فاتحا ولمن الامريكان غزو العراق صداهم وتوجه بجيوشه نحو امريكا ولولا وساطة الامم المتحدة كان دخل امريكا وبشتنها بشتنة!!!
كسرة:الناس ساكت بيكضبوا ويقولوا احتل الكويت هذا تزوير للناريخ صدام احتل القدس وطرد الاسرائيليين من فلسطين!!!
وكمان زمن صدام العراق شال كاس العالم اربعة ولا خمسة مرات ما عارف!!!!
كسرة تانية:هسع الدول المتطورة مش هى المحكومة بالعسكر والبعثيين والشيوعيين والكيزان ما زى الدول المحكومة بالديمقراطية مثل المانيا وامريكا وبريطانيا والهند وهلم جرا دول ضعيفة وفقيرة ومتخلفة عايشة على هبات دول العسكر والعقائديين الغنية المتطورة يعنى انت ما شايف الالمان كيف كاسرين على العراق وسوريا كايسين اللجوء والعيش الكريم والامن والامان؟؟؟
اعوذ بالله زى ما بيقول شبونة!!!

[الحازمي] 12-15-2015 11:15 AM
لقد فشل البعث في العراق
و عاوز تجرب النجاح في السودان؟؟؟
عجيب أمرك يا أخوي عباس!!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة