الأخبار
أخبار إقليمية
تصريح صحفي من غازي صلاح الدين
تصريح صحفي من غازي صلاح الدين



12-16-2015 11:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي :

بسبب ما نسبته إلي صحيفة - مبتسرا ومجزوءا - أنني قلت أنني لست اسلاميا ، أوضح بأنني انتقدت في مداخلة قصيرة وعارضة عنوان " الاسلام السياسي " وقلت انه عنوان غير صحيح ومضلل لأنه لا يوجد اسلام سياسي وآخر غير سياسي .
وقلت إن تسمية إسلامي طارئة وغير ملزمة ، والاصل هو تسمية مسلم الواردة في سورة الحج " هو سماكم المسلمين من قبل " . أما إيحاء الناقل بأنني تبرأت من نشأتي وأفكاري فهو ما لم أقل به .

د.غازي صلاح الدين العتباني
الاربعاء 16 ديسمبر


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 3986

التعليقات
#1386665 [السماك]
0.00/5 (0 صوت)

12-17-2015 12:00 PM
أيش أخبار حركتك .. حركة الدكتور غازي صلاح الدين ..دايرين نعرف أخبار حركتك عجلة عجلة ..

[السماك]

#1386441 [عبدالرحيم محمد احمد]
0.00/5 (0 صوت)

12-17-2015 08:08 AM
سبق وان قلت لا يوجد شئ اسمه اسلامي ولم ترد هذه الكلمة في كتاب ولا سنة وان الرسول صلى الله عليه وسلم لم يكن يسمى الغزوة بالغزوة الاسلامية او الجيش الاسلامي او جماعة اهل الصفة الاسلامية..كما لا يوجد شئ اسمه بنك اسلامي وبنك مسيحي وبنك بوذي او هندوسي وبنك كافر وبنك مسلم؟؟ ولا توجد شركة تأمين اسلامية او غير اسلامية شركة التأمين هي شركة التامين اما ان كنت تعمل وفق بعض ضوابط الشرع القويم فعليك ان تبين للناس عندما يأتون للتأمين بأن هذه المعاملة هي وفق الشرع والمعاملة الاخرى ليس من الشرع او يشوبها بعض الشبه وان تكون صادقا بنسبة مائة في المائة بأن توضح للمؤمن عليه قبل توقيع العقد اي شبهة تصل الى الحرام وان يكون العقد واضحا بحيث يقوم طالب التأمين بأختياره التأمين من عدمه

اما ان تكتب بالخارج شركة التأمين الاسلامية ثم لا تقوم بشرح العقد تماما والبنود المخفية للناس او استغلال حاجتهم بعدم القراءة والاطلاع فهذا غش واضح وخداع عن قصد وعمد وهو لا يجوز كما حتى وان كانت اصل المعاملة معتمدة من الهيئة الشرعية.

بل يجب ان توضح في كل معاملة على حدة بأنها معتمدة من الهيئة الشرعية وانها وفق ضوابط الشريعة ولا تشوبها اي شبهة وليس الاعتماد على كلمة الاسلامية او كلمة (معتمدة من الهيئة الشرعية لصيغة غير الصيغة الحالية).

والدولة ان كانت تعمل بالشريعة ان تلغي فوراً كلمة استخدام كلمة شريعة للدعاية لحزب او لشركة او لبنك وان تلغي كلمة (معتمدة من الهيئة الشرعية)واستخدامها في اي دعاية مهما كان.


واخيراً كيف يكون المسلم اسلامي ؟؟؟ وكيف يكون المسلم (اخو مسلم)(اي أخاً للمسلم وليس شقيقا للمسلم؟) فلماذا لا يكون مسلم فقط وهي كلمة جامعة وردت في القرآن الكريم والسنة الشريفة ولم ترد لا كلمة اسلامي ولا كلمة اخو مسلم ؟

وبالتالي اي تلاعب في الاسم يعنى قصد سوء من وراءه كما يتلاعب من يسمون انفسهم بالاسلاميين حالياً فهم في كل مرة يتسمون باسم جديد امعانا في التخفي والمراوغة.

كما لا يجوز ان نقول حزب اسلامي او حزب يسار اسلامي او يمين اسلامي او حزب الوسط الاسلامي (الكودة)وان استخدامهم لكلمة اسلامي في الغالب الاعم يقصد بها شهرة واستغلال الدين في السياسة.

[عبدالرحيم محمد احمد]

#1386397 [معاويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة]
0.00/5 (0 صوت)

12-17-2015 07:15 AM
قول انا جو العفن اصلا لانك لو حاولت الخروج منه ستقع الى القاع

[معاويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة]

#1386319 [كتمت]
5.00/5 (4 صوت)

12-17-2015 12:51 AM
أعمل نايم يا عمك على إيحاء الصحيفة دا احسن ليك والله تنكرونها والشمس ضحى.

[كتمت]

#1386308 [الأزهري]
0.00/5 (0 صوت)

12-17-2015 12:18 AM
((بسبب ما نسبته إلي صحيفة -)) صحيفة ماذا؟ هل نسيها أم حذفتوها يا محرري الراكوبة؟

[الأزهري]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة