الأخبار
منوعات سودانية
البلجيكي يمنح المدينة قوة دفع هائلة وثنائية منتظرة مع عنكبة
البلجيكي يمنح المدينة قوة دفع هائلة وثنائية منتظرة مع عنكبة
البلجيكي يمنح المدينة قوة دفع هائلة وثنائية منتظرة مع عنكبة


العقرب على موعد مع مزيد من الألق
12-18-2015 09:24 PM
الخرطوم - حافظ محمد أحمد
لا يستطيع أحد أن يشكك في الإضافة الهائلة التي أحدثها بكري المدينة في المريخ وخلال موسمه الأول نجح العقرب في المساهمة بفاعلية كبيرة في بلوغ الفرقة الحمراء لنصف نهائي عصبة الابطال للمرة الأولى في تأريخ الأحمر. العقرب نال أهدافا مؤثرة وصنع أهدافا وضعت المريخ في مصاف كبرى الأندية وكاد أن يمنح فريقه اللقب لولا التعثر أمام مازيمبي في اللفة الحاسمة.
قوة هائلة وصمود
خلال فترة وجيزة نجح بكري المدينة في تجاوز الهجوم العنيف والحملة المنظمة الإعلامية التي وجهت ضده ولم يستهلك العقرب سوى فترة قصيرة وبدأ رحلة الانطلاقة بقوة دفع هائلة، ونجح في تحويل الهجوم الإعلامي إلى حوافز ودافع للإجادة ومع استمرار المباريات بدا اللاعب في الانسجام مع نجوم المريخ وبدا واضحا وكأنما اكتشف نفسه من جديد في القلعة الحمراء مسيرة بكري في موسمه الأول تميزت بالتحدي والقدرة على مواجهة الصعوبات وعدم الاهتمام بكل ما يشغله عن أداء واجبه.
نجاح أفريقي ساحق
لم يقدم بكري المدينة مع المريخ في المباريات المحلية مستويات مبهرة وساهم إيقافه لست مباريات في عدم ظهوره في الكثير من المباريات، غير أنه حقق نجاحا ساحقا على الصعيد الأفريقي، وهو ما غطى على عدم ظهوره في الدوري الممتاز، ولم يكم ظهور اسم اللاعب ضمن القائمة لأفضل اللاعبين المحليين في القارة الأفريقية بمثابة المفاجئة لكونه كان قريبا من الظفر باللق،ب بينما اعتبر بكري المدينة أكثر اللاعبين صناعة للاهداف على الرغم من أنه يشغل وظيفة المهاجم الأول، وهو ما يعكس تعاونه مع زملائه، وحرصه على مصلحة الفريق، وكان اللافت للنظر الظهور القوي للاعب في المباريات الصعبة التي تعد محكا لصلابة اللاعبين، وقدم بكري مستويات مذهلة أمام الترجي التونسي ما دفع الإعلام لوصفه باللاعب السوبر.
دعم هائل ونجومية طاغية
أعاد بكري المدينة اكتشاف نفسه في المريخ وقدم مستويات مذهلة ووجد دعما هائلا من الجماهير التي ساندته بشدة وصبرت عليه فترة قصيرة قبل أن يكافئها بطريقته الخاصة بمستويات لافتة في البطولة الأفريقية وخلال فترة وجيزة بات بكري أفضل أنشودة لأنصار الأحمر، ونافس على لقب أكثر اللاعبين شعبية في المريخ.
وبدا العقرب في قمة نضجه مع الفرقة الحمراء وترك الكثير من السلبيات خلال مسيرته مع فريقه السابق الهلال.
دفعة معنوية غير محدودة
وقبل انطلاقة الموسم وجد بكري المدينة المزيد من الدعم ولم يتردد المدرب الجديد المرشح للفرقة الحمراء البلجيكي إيميل من التأكيد على أن بكري المدينة أكثر لاعب لفت نظره في الفرقة الحمراء وأطنب في الإشادة بإمكاناته، ووصفه باللاعب الكبير القادر على إحداث الفارق وهو ما سيمنح المهاجم السريع قوة دفع معنوي ستعينه في موسمه الثاني الذي يتوقع له الجميع أن يكون أفضل بكثير من موسمه الأول لكونه تأقلم كفاية مع أجواء القلعة الحمراء. العقرب حظي باهتمام بالغ من أنصار الأحمر وكل أفراد الوسط الرياضي على اختلاف فئاته عندما تعرض لحادث سير مؤخرا ونجح في تجاوز آثار الحادث سريعا، وهو ما يؤكد أنه سيقدم أفضل ما عنده في ثاني مواسمه، النجم المتميز لن يكون أمام الكثير من الضغوط وسيجد الدعم والمؤازرة بعد أن أعاد الأحمر المهاجم عنكبة وينتظر أن يشكلا معا قوة هجومية ضاربة.
المهندس تنبأ له بمستقبل باهر
لا يعرف كثيرون أن مهندس وسط المريخ السابق محمد موسى يعد أول من تنبأ بظهور مدوٍّ لبكري المدينة. وخلال فترته الأولى مع الأهلي مدني عدَّ هندسة أن بكري يمثل ظاهرة في الدوري الممتاز وتوقع أن يغادر قلعة الأهلاوية سريعا للقمة ويكون المهاجم الأول في البلاد وهو عين ما حدث

اليوم التالي


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1633

التعليقات
#1387594 [اب جاكوما]
0.00/5 (0 صوت)

12-19-2015 06:39 PM
دا مش بجري المدينة ولا واحد غيرو؟ لما الحاجة تكون عندكم ترفعوها السماء.. ياهو زاتو بجري المدينة الجراي. عارفنو كنا معانا وعارفين الفيهو يعني وقت الهلال فكاهو ياها امكانياتو زاتها..

يا شيخنا.. مقالك دا لو حضرت مباراة مازيمبي الاخيرة اللي طلع منها المريخ بثلاثة وممكن كان يخسرها بزيادة من الأهداف. وكان ممكن تكون فضيحة بجلاجل ولا انتو معوديين على الجلاجل بتاعت الوحدات وكدا.

اها خلينا في موضوعنا.. بكري المدينة اليوم داك لو زول بعرف [ اب ت ث كورة] بيقولك الزول دا ما عندو فنيات ولا عندو حلول فردية] قطع عنه الموية والكهرباء الثيردباك بتاع مازيمبي الطويل] لاعبي يلعب في فريق قمة ويعتبر ندل تقليدي للهلال. لاعبه ليس لديه حل فردي ولا فنيات ولا يحزنون..

ياكاتب المقال.. كان تخلي شوية كدا من المقال دا لموسم 2016 يعني انت السنة الجديدة حا تكتب عن بكري دا شنو؟!!! شوية شوية ياخي كلنا بنعرف نجوم القمة وبنعرف مستوياتهم وبنعرف في كرة القدم بنعرف اللاعب من استلامه للكورة أن كان لاعب بجري ولا ما بجري.

[اب جاكوما]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة