الأخبار
منوعات سودانية
الأحمر يطلق صافرة البداية: المريخ يدشن موسمه بمهرجان حاشد بالقلعة الحمراء غداً
الأحمر يطلق صافرة البداية: المريخ يدشن موسمه بمهرجان حاشد بالقلعة الحمراء غداً
الأحمر يطلق صافرة البداية: المريخ يدشن موسمه بمهرجان حاشد بالقلعة الحمراء غداً


12-20-2015 05:34 PM
الخرطوم - حافظ محمد أحمد
يقيم مجلس إدارة نادي المريخ مساء غد مهرجاناً حاشداً بالقلعة الحمراء إيذاناً بانطلاقة الإعداد وإعلان ضربة البداية للموسم الجديد. وستنظم لجنة التسيير حملة لدعم النادي بمشاركة الأقطاب ومحبي النادي على اختلاف فئاتهم، وتم الإعلان عن فقرات شيقة تتخلل البرنامج الاحتفالي.
وترغب لجنة التسيير في منح الفرصة لمحبي النادي ومشاركتهم في الدعم والمساندة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وينتظر أن يحظي المهرجان بحضور جماهيري كبير.
استقبال النجوم الجدد
المهرجان سيشهد استقبالاً للوافدين الجدد ومشاكة قدامى المحاربين، وسيعلن خلاله فريق الكرة ضربة البداية استعداداً للموسم الجديد. وينتظر أن يؤدي الفريق تدريباً خفيفاً على الملعب بحضور ومشاركة كل اللاعبين. وكان الأحمر قد أضاف عدداً من النجوم خلال فترة التسجيلات التي انتهت مؤخراً وهم المدافع الغاني كريم الحسن، الموهوب ألوك أكيج، خالد الأمير، المدافع المميز عماد عطرون، بجانب عدد من النجوم الشباب الذين تم قيدهم في فريق الشباب.
عقد الأجانب يكتمل اليوم
بدأ أجانب المريخ في التوافد للبلاد تباعاً، وكان اغستين أوكرا أول الأجانب حضوراً، وحرص الغاني على الوصول مبكراً، مؤكداً جديته الشديدة لتقديم موسم استثنائي مع الفريق وتعويض الجماهير فترات غيابه الموسم الماضي، بينما يتوقع أن يكون كوفي فرنسيس، سلمون جابسون، كريم الحسن وجمال سالم سالم قد وصلوا البلاد تمهيداً لانضمامهم للإعداد، وربما تكون هذه هي المرة الأولى في التاريخ القريب أن يكتمل عقد الأجانب قبل انطلاقة فترة الإعداد.
شيبوب حاضر في المهرجان
ستكون مفاجأة المهرجان ظهور النجم الشاب شرف الدين شيبوب بعد وصوله للبلاد وتغيير هويته من هاوٍ إلى محترف رسمياً في خطوة يتوقع أن تكتمل خطواتها اليوم أو غد نهاراً على الأكثر. اللاعب الصاعد حظي باهتمام كبير خلال الفترة الماضية بعد هروبه إلى جوبا ضمن وفد هلالي قبل أن يستعيده ناديه مرة أخرى في مشهد أقرب للروايات البوليسية.
دعم كبير واهتمام متواصل
ينتظر أن يحظى المهرجان المريخي بحضور جماهيري غير مسبوق وستتدافع الجماهير لدعم النادي بجانب الأقطاب والمحبين.
استعداد للسفر
وستغادر بعثة المريخ الخميس المقبل إلى العاصمة المصرية القاهرة لإقامة معسكر تحضيري يستمر خمسة عشر يوماً استعداداً للموسم الجديد، وسيؤدي الفريق عدداً من التجارب التحضيرية خلال فترة المعسكر، وربما تغادر البعثة بعد ذلك إلى العاصمة القطرية الدوحة لأداء تجارب قوية هناك قبل أن تعود إلى الخرطوم قبل الحادي عشر من الشهر المقبل وهو الموعد المحدد لانطلاقة الدوري الممتاز، وسيكون بإمكان الفرقة الحمراء الحصول على إعداد نموذجي قبيل انطلاقة البطولة الأفريقية التي أعفي فيها النادي من التمهيدي، وسيبدأ من الدور الأول بمواجهة الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والإياب أمام الفريق النيجيري أو بطل ساوتومي

hgd,l hgjhgd


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 968

التعليقات
#1388186 [ابن الدار00000]
0.00/5 (0 صوت)

12-20-2015 07:48 PM
والمريخ وادارته الخرخارة مسخت لاهل السودان الرياضة وحلوتها
بشكاويه الكثيرة والمسندوة من وراء الكواليس وحرم الهلال
من طعم وحلاوة نيل كاس الدور ي الممتاز انه سجل المريخ

عبر التاريخ مع الرياضة وغمد القوانين مع اشخاص الحكومات

الذين ينتموا له ولا يابوا ان تمضى الرياضة السودانية
ان تمضى الي الامانم ... اي احتفال وبداية تبدوا بها بعد

مسختوا ىكل شئ رياضي

[ابن الدار00000]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة