الأخبار
الملحق الرياضي
ريال مدريد يمطر شباك فاليكانو بعشرة أهداف في الليغا
ريال مدريد يمطر شباك فاليكانو بعشرة أهداف في الليغا
ريال مدريد يمطر شباك فاليكانو بعشرة أهداف في الليغا


12-20-2015 11:57 PM

كووورة - محمود باهي


دك ريال مدريد ضيفه رايو فايكانو المتواضع بفوز كاسح بعشرة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تقدم الفريق الملكي بهدف مبكر لدانيلو في الدقيقة 3، ثم رد فايكانو بهدفين سجلهما أنتونيو آمايا وجوزابيد في الدقيقتين 10 و12، قبل أن يمطر نجوم الميرينجي مرمى منافسه بسبعة أهداف سجل جاريث بيل "سوبر هاتريك" في الدقائق 25 و41 و61 و70، وكريستيانو رونالدو هدفين في الدقيقتين 30 من ركلة جزاء و53، وكريم بنزيما "هاتريك" في الدقيقة 48 و80 و90.

رفع ريال مدريد رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد رايو فايكانو عند 14 نقطة في المركز الثامن عشر.

المباراة بدأت بإثارة كبيرة، الريال يضرب مرمى منافسه مبكراً بهدف سجله دانيلو بعد تمريرة من جاريث بيل ليفتتح مهرجان الأهداف بعد مرور 3 دقائق، إلا أن الفريق الضيف لم يستسلم، وضغط سعياً لتعديل النتيجة وهدد مهاجمه جوزابيد مرمى كيلور نافاس حارس الريال أكثر من مرة.

واستغل فريق فايكانو ضعف قلبي الدفاع سيرجيو راموس وبيبي في التعامل مع الكرات العالية، ليسجل هدفين من ضربتي رأس، الاولى لأنتونيو أمايا من ركلة ركنية في الدقيقة 10، ثم أضاف جوزابيد الهدف الثاني بعدها بدقيقتين.

ولكن باكو خيميز المدير الفني لفايكانو فرط في هذا التفوق، بسبب فشله في السيطرة على لاعبيه، ودفع ثمن تهورهم في كرات مشتركة وتدخلات عنيفة ضد نجوم ريال مدريد، مما أدى إلى إشهار الكارت الأحمر في وجه تيتو ثم خوسيه راؤول بايينا، ليكمل فريقه اللقاء بتسعة لاعبين منذ الدقيقة 28.

ومن أول فرصة استغل ريال مدريد النقص العددي، حيث أضاف جاريث بيل الهدف الثاني، وأضاف كريستيانو رونالدو الثالث من ركلة جزاء، وبات الوصول إلى مرمى الحارس يويل رودريجيز سهلاً للغاية، وتحول اللقاء لشبه تقسيمة في التدربيات للاعبي الملكي.

أبدع لاعبو الوسط مودريتش وتوني كروس وخاميس رودريجيز والظهيرين مارسيلو ودانيلو في صناعة الفرص العديدة، وقضى جاريث بيل على آمال الضيوف تماماً بإحراز الهدف الرابع من تمريرة رودريجيز بنهاية الشوط الأول.

لم يرحم صاحب الأرض ضيفه فايكانو، وواصل إمطار شباكه بالأهداف منذ الدقيقة الثالثة في الشوط الثاني، حيث سجل كريم بنزيما الهدف الخامس، واستمر الطوفان الملكي في تحطيم منافسه المستسلم تماماً، وسجل رونالدو السادس بضربة رأس في الزاوية اليمنى مسجلاً الهدف رقم 12 له في الليجا هذا الموسم، ثم أهدى "الدون" زميله جاريث بيل تمريرة ذهبية، ليهز النجم الويلزي الشباك بهف سابع بسهولة بالغة.

بدأ رافائيل بينتيز المدير الفني لريال مدريد في إراحة لاعبيه بدءً من الدقيقة 62، حيث دفع بلوكاس فاسكيز مكان مارسيلو ثم ماتيو كوفاسيتش مكان خاميس رودريجيز، إلا أن الإعصار لم يتوقف حيث سجل بنزيما الهدف الثامن، وأضاف جاريث بيل السوبر هاتريك بعد تعثر دفاع فايكانو في تشتيت الكرة، ليكمل النفاثة الويلزي "السوبر هاتريك"، ويغادر الملعب ليشارك مكانه ألفارو أربيلوا.

فريق فايكانو لم يحضر المباراة في الشوط الثاني، باستثناء محاولتين يائستين لناتشو مارتينيز ولاس بانجورا، بينما استغل كريم بنزيما الفرصة لاستعادة ثقته بنفسه مسجلاً الهدف العاشر، ويختتم حفلة الأهداف في ملعب سانتياجو برنابيو.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 807


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة