الأخبار
منوعات سودانية
المريخ ينظم مهرجانا تاريخيا بمشاركة نجوم الوتر ومفاجآت في انتظار الأنصار
المريخ ينظم مهرجانا تاريخيا بمشاركة نجوم الوتر ومفاجآت في انتظار الأنصار
المريخ ينظم مهرجانا تاريخيا بمشاركة نجوم الوتر ومفاجآت في انتظار الأنصار


12-21-2015 02:50 PM
الخرطوم - حافظ محمد أحمد
ينظم المريخ اليوم مهرجانا كبيرا يقدم من خلاله نجومه الجدد ومديره الفني البلجيكي إيميل ويدشن فريق الكرة موسمه الجديد، كما ترغب لجنة التسيير في إشراك الجماهير في دعم فريق الكرة والمساهمة في المعسكر التحضيري.
وفرغت اللجنة العليا للاحتفال من إكمال الترتيبات لإخراج الحدث المهم في أبهى صورة. وتناشد لجنة التسيير أقطاب النادي والجماهير التقدم لدعم النادي، وسيتم طرح تذاكر بعدد مائتي تذكرة بقيمة مليوني جنيه للتذكرة الواحدة إلى جانب ثلاثمائة تذكرة من فئة المليون جنيه، وينتظر مجلس المريخ الدعم الجماهيري من خلال فئات تذاكر بأسعار مخفضة.
وأعلنت اللجنة العليا المنظمة للمهرجان عن فقرات شائقة بمشاركة نجوم الطرب الفنان محمد النصري، أحمد الصادق والفنانة المتميزة أفراح عصام، كما ستكون هناك فقرات متنوعة وشيقة ستشد انتبه الحاضرين.
ومن خلال المهرجان سيقدم المريخ نجومه الذين دعم بهم صفوفه في تسجيلات الشتاء التي انتهت مؤخرا، بجانب الواعد شرف الدين شيبون الذي عاد بعد أحداث عاصفة في الفترة الماضية وسيقدم المريخ نجمه الغاني كريم الحسن المنضم حديثا للقلعة الحمراء.
وطالب الكابتن عادل أبوجريشة من أنصار النادي الحضور والمساهمة في دفع ضريبة النادي مبينا أنهم يرغبون في إشراك الجماهير معهم في الهم المريخي، ودعا أبوجريشة أبناء القلعة الحمراء للحضور والمساهمة، مؤكدا أنه يثق في تحقيق المهرجان لنجاح ساحق، متمنيا أن يرضي الاحتفال الجماهير، مؤكدا أن الأحمر سيظهر بشكل مختلف في الاستحقاقات المقبلة عطفا على الإضافات التي حدثت مؤخرا والجدية التي سيستهل بها الفريق تحضيراته من خلال معسكرات تحضيرية ناجحة بالقاهرة، إثيوبيا والدوحة.
الثلاثي المبدع يصدح في المهرجان
لا يفوت كروان الشمال محمد النصري مناسبة مريخية دون أن يترك بصمته، ويرتبط النصري بعشق خاص تفضحه مواقفه خلال السنوات الماضية، إذ ظل يشارك في كل احتفالات النادي، محمد النصري لا يخفي عشقه الشديد للمريخ، لم يؤثر إنتماؤه الصارخ في مسيرته الفنية، بينما سيكون أحمد الصادق حاضرا، ويعد النجم الشاب واحدا من عشاق الأحمر، كما ستشارك المطربة أفراح عصام الأحمر احتفالاته كما ظلت تفعل دائما أفراح شوهدت كثيرا في القلعة الحمراء تتابع المباريات سيما الأفريقية.
توقعات بحضور جماهير كبير
يتوقع أن يحقق مهرجان المريخ اليوم حضورا جماهيريا كبيرا من واقع الإعداد الجيد والترتيبات التي تمت، كما أن جماهير المريخ ترغب بشدة في دعم ناديها والمساهمة مع لجنة التسيير في دفع المسيرة الحمراء في الموسم الجديد.
الأحمر يتأهب للمعسكر
وعقب المهرجان الذي سيشارك فيه نجوم الفرقة الحمراء بتدشين موسمهم من خلال تدريب خفيف، يتأهب اللاعبون للسفر إلى القاهرة لإقامة المعسكر التحضيري الذي سيستمر خمسة عشر يوما سيغادرون بعده إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، ومن بعدها إلى الدوحة لأداء عدد من التجارب النحضيرية هناك، وينتظر أن يكون البلجيكي إيميل قد وصل البلاد تمهيدا لتوقيع العقد معه ومن ثم الإشراف على الفريق من بداية الإعداد.


اليوم التالي


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1644

التعليقات
#1389127 [الجمل]
0.00/5 (0 صوت)

12-22-2015 01:04 PM
والله عشان ابوجريشة السمسار دا خلينا تشجيع المريخ. قال عايزين نشرك جماهير المريخ في الهم المريخي قال!!!! قوم لف . هو الناس ما لاقيا حق الاكل يا اهبل. غاز مافي، بنزين مافي، كهرباء مافي، خبز مافي . اشكالكم دي ذاتا كرهتنا المريخ والكورة في السودان

[الجمل]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة