الأخبار
أخبار إقليمية
البشير: مصالح السودان الإستراتيجية بالبحر الأحمر مستهدفة
البشير: مصالح السودان الإستراتيجية بالبحر الأحمر مستهدفة
البشير: مصالح السودان الإستراتيجية بالبحر الأحمر مستهدفة


12-21-2015 11:55 PM
ذكر الرئيس السوداني عمر البشير، أن مصالح البلاد الإستراتيجية والاقتصادية في منطقة البحر الأحمر مستهدفة، مؤكدا على ضرورة العمل الجاد لبناء قوات بحرية قادرة على حماية الشواطئ والمياه الإقليمية ومصالح السودان الاقتصادية بالبحر الأحمر.

وشدد البشير لدى تفقده لرئاسة أركان القوات البحرية السودانية اليوم الاعلى أهمية بناء قوات بحرية حديثة، تؤمن المصالح الإستراتيجية للبلاد، مشيرا إلى ضرورة تطوير المعدات البحرية والاهتمام بتوفير احتياجات الأفراد وتحسين بيئة العمل.

وأكد الرئيس السوداني، أن أبواب الحوار الوطني الجاري حاليا بالخرطوم مفتوحة للتفاوض وحقن الدماء، من أجل أن يتفاوض أبناء الوطن الواحد في سبيل دعم البناء والتنمية المستدامة بالبلاد.

وجدد الرئيس البشير، تأكيده على انه سيتم القضاء على كافة الحركات المسلحة والمتمردة بالسودان، العام المقبل “سلما أو حربا”.


محيط


تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 3406

التعليقات
#1389677 [كرازي]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2015 03:09 PM
وأكد الرئيس السوداني، أن أبواب الحوار الوطني الجاري حاليا بالخرطوم مفتوحة للتفاوض وحقن الدماء، من أجل أن يتفاوض أبناء الوطن الواحد في سبيل دعم البناء والتنمية المستدامة بالبلاد.
يازينب من زمان كنت وين؟؟؟؟وقف حمار الشيخ في العقبه وما ادراك ماالعقبه ..فك رقبه من المستهدف الحمار ام الشيخ ام العقبه؟؟؟ام الاثنين معا ولاكلهم ونحن ماعارفين؟؟؟؟؟حليلك ياسودان...من كرري لكافور

[كرازي]

#1389664 [ترنتي]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2015 02:41 PM
مافي حل للمشاكل إلا إنو كل المتمردين يدوهم مناصب وزارية

ولذلك أقترح أن يتم توظيف كووووووووووللل السودانيين وزراء

هههههههههههههههههههههههههههههه..........

[ترنتي]

#1389561 [ٍMohamed Ali]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2015 11:27 AM
((وأكد أن أبواب الحوار الوطني مفتوحة))

أي حوار تدعو إليه.. تريد من كل معارض أن يحصل على رشوة سواء وزارة أو مال أو أي منصب وتستمر القضية هكذا..

الحوار هو حول تسلطكم على حكم البلاد وحول خروجكم من الحكم وعودة الشرعية..
وليس الحوار وما تدعونه من ثوابت حسب رغبتكم هو أن تظلوا في سدة الحكم ويظل أن تبعا لكم رغم أنفهم.

تبا لك.

[ٍMohamed Ali]

#1389555 [ٍMohamed Ali]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2015 11:19 AM
ما في استهداف أخطر حل بالبلاد من حكمكم الكريه البغيض.
كل شيء حاق بنا وبالبلاد بسبب جشعكم وحقدكم وحبكم للمال وللتسلط والوصول إلى الحكم باسم الدين وأورثتمونا خبالا.

ما جررته على البلاد من بؤس وخراب وشقاء وسوء حال لا يؤهلك بالتحدث عن خوفك على السودان والله أحدثت بالبلاد ما لم ولا يخطر على بال ومازلت.
ياخي سيب الحكم وحل مؤتمرك الوثني،،، ربما يشفع لك ذلك. قبل فوات الأوان

[ٍMohamed Ali]

#1389160 [مدحت عروة]
5.00/5 (3 صوت)

12-22-2015 02:09 PM
الهند البلد الديمقراطى البيخضع فيه الجيش للقيادة المدنية الوصلت ابحاثه الفضائية لكوكب المريخ الآن قرب ينتهى من بناء حاملة طائرات هندية مية فى المية ده غير الحاجات التانية العملها!!!
هسع عليكم الله الهند دى لو حكمها نظام انقلابى عسكرى كانت بقت كده حثالة وزبالة مثل السودان ومصر والعراق وسوريا واليمن وليبيا وهلم جرا من دول البيان بتاع الانقلاب العسكرى او العقائدى الاول وبعده هاك يا غناء واناشيد بالحلاقيم الكبيرة حتى فى الجيش فى فرقة بتغنى للثورة والانقلاب !!
الف مليون ترليون تفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو على اى انقلاب عسكرى قذر واطى عاهر داعر عطل التطور الديمقراطى فى السودان وغير سك المعارضة السودنية ما عنده شغلة ويعمل نايم ضد اى محتل او معتدى على الوطن والمواطن من الاجانب اخ تفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو على الحقارة والقذارة والوساخة والعار الوطنى!!!

[مدحت عروة]

#1389057 [باكاش]
3.50/5 (2 صوت)

12-22-2015 11:29 AM
كدي يا بشة خليك من المصالح الاستراتيجية وامن
البلاد القومية وشنو ما عارف حلايب وكلام كدايس سواكن
المابتفهم دا.. ماتجي نعلمك العوم..
والله صحي علمنا ناس كتار لكن مابيذكروا الفضل.

[باكاش]

#1389021 [ترنتي]
5.00/5 (2 صوت)

12-22-2015 10:37 AM
وجدد الرئيس البشير، تأكيده على انه سيتم القضاء على كافة الحركات المسلحة والمتمردة بالسودان، العام المقبل “سلما أو حربا”.

كلام مكرررررررررررررررر

إنتو الزول دا ما عندو ذاكــرة .....

هو واللمبي كلو سنة بقول العام القادم نهاية التمرد

[ترنتي]

#1388942 [الجعلى الاصيل]
4.50/5 (2 صوت)

12-22-2015 08:24 AM
سلما اوحربا.حاربك الله يا ملعون وجعلك عبرة لمن يعتبر قوات شنو ال نتتكلم عنها ياخنزير قوات تضرب بها المعارضين ولاتدافع بها عن الفشقتين وحلايب يا كضاب يا افاق الله ينعلك لعنة الكلب فى الطاحون اهو الحبش بداوا ياكلوا فى بعضهم يا رقاص روح ارقص لهم خمسة بلدى سودانى يمكن يوقفوا الحرب ويتفرجوا عليك يا مافون

[الجعلى الاصيل]

#1388896 [قلام الفقر]
4.75/5 (3 صوت)

12-22-2015 07:07 AM
يا ايها المعتوه ياعمر يابشير: انت مالك ومال مصالح السودان!!!!!!!!!!!!!
ما خلاص تمثيلية مصالح السودان المفترى علية انتهت, وانت اصلا منتهى كرئيس للسودان, ويجب ان تعلم انك ويقينى انك تعلم تماما بأنه لاوجود لك بل غير مرغوب فيك البتا فى وجودك على قمة السلطة التى فشلت تماما للقاصى والدانى: بأنك لا ولم ولن تصلح على قمة السودان, لانك فى الاساس ليس اهلا بما انت فارضا نفسك علية.
انت ياعمر يابشير يامعتوه ياضال يامضل ياضليل: لاصفة اعتبارية لك داخليا وخارجيا كرئيس دولة. الا تنظر حولك؟؟؟؟ الا تتدبر امرك؟؟؟؟؟ الايعكس لك المطنبرين ذو المصالح ببقائك على قمة الهرم المجوف المتاكل داخليا؟؟؟؟؟؟
"كلو خليناه منو, انت ماعندك دم "يالدم" ؟؟؟ انت ماعارف ان امة الاسلام والمسلمين وعير المسلمين ينبذوك؟؟؟؟ الا تعلم أن السودابين المكلومون بوجودك يدعون عليك ليل نهار؟؟؟؟؟ الا تعلم أن من احب الله, حبب فية خلقة, والعكس صحيح؟؟؟ اذا انت مكروه ومنبوذ بالعباد ورب العباد, الا تعلم ذلك؟؟؟؟؟ هل خطرت لك يوما خاطره وانت فى حالة انفراد, ماهو مصيرك المحتوم يوم ان يقول لها الله كن فتكون؟؟؟؟؟؟ الم تراودك كوابيس واحلام مطاردة لك فيمن قتلتهم واغتصبتهم ورجمتهم وجوعتهم وبهدلتهم وظلمتهم وافقرتهم ونكلت بهمواحوجتهم, الم ترى لقاضى المدرية التى تناقلته وسائل الاعلام, الذى اكثر منك تعليما وفهما وثقافة, الم ترى ماصنعت به؟؟؟؟
نشكوك لله...نشكوك لله...نشكوك لله, واخيرا ياويلك وسواد ليلك, واعلم يا ايها الفاشل ويامغضوب العباد ورب العباد أن نهايتك قد دنت, واعلم ماسيحدث لك لاعين رأته ولا أذن سمعته ولا خطر من ذى قبل على قلب بشر, وياما تشوف شوف, "وباكر بجى الخريف, وتأرف هاجة". وان يك صدر هذا اليوم ولى, فان غدا لناظره قريب.

[قلام الفقر]

#1388883 [BEWILDERED]
5.00/5 (2 صوت)

12-22-2015 05:17 AM
بسم الله الرحمن الرحيمم
( وجدد الرئيس البشير، تأكيده على انه سيتم القضاء على كافة الحركات المسلحة والمتمردة بالسودان، العام المقبل “سلما أو حربا”.)
قال الشاعر عمر بن ابي ربيعة:
كلما قلت لها متي موعدنا***ضحكت هند و قالت بعد غد

[BEWILDERED]

#1388868 [الارض]
5.00/5 (1 صوت)

12-22-2015 01:32 AM
يا عمنا انت ليك 26 سنة بتقول حتقضي على التمرد وما حصل بعدين ما عبدالرحيم قال ليك استعمل الدفاع بالنظر وياتو قوات دي الانت ماشي تعملها اي قرش بندفع في ظل حكومتك الحرامية بتاعنك بياكلو نصفه قبل ما يصل هدفه يعني ممكن اجيبو ليك سفن حربية ملجنة من الحرب العلمية و بنادق قديمة زي باصات الولاية الجابوها مستعملة والدبابات بتاعت اكرانية الا تعطلت قبل ما تتحرك
بعدين النغمة بتاعت الاستهداف دي انتو ما بتملو منها وليه يستهدفوكم من دون دول العالم بس اوع تقول اي عشان الدين والشريعة والحاجات دي بقت ما بتقسم الشعب كشفكم خلاص وتاني مافي غش بمر ساي وايامكم صبحت محدودة وارجو الجاياكم ساي

[الارض]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة