الأخبار
أخبار إقليمية
عاملون بالبرلمان: شركة وهمية احتالت النقابة (150) مليون جنيه
عاملون بالبرلمان: شركة وهمية احتالت النقابة (150) مليون جنيه
عاملون بالبرلمان: شركة وهمية احتالت النقابة (150) مليون جنيه


سددوها كمقدم أقساط لاستلام (ركشات)
12-23-2015 11:29 AM

البرلمان: سارة تاج السر
كشف عاملون بالبرلمان عن احتيال شركة وصفوها بالوهمية تعمل في بيع السيارات بالأقساط على نقابة العاملين بالمجلس الوطني، في مبلغ ١٥٠ مليون جنيه عبارة عن مقدم أقساط "ركشات"، فيما يتجه ٣٠ عاملاً بالبرلمان لفتح بلاغات جنائية في النقابة، بعد مرور شهر على موعد تسليم "الركشات"، واختفاء صاحب الشركة وإغلاق هاتفه المحمول.
وتضاربت الأنباء بشأن اختفاء صاحب الشركة ومصير أموال العاملين، ففي الوقت الذي لفت البعض الى هروبه بالأموال التي استولى عليها الى خارج البلاد، ادعى آخرون وجوده بالسجن.
وقال أحد المتضررين إن النقابة تحصلت على مبلغ١٧٠ مليون جنيه من ٣٠ عاملاً بالمجلس، ما يعادل (٥) ملايين و٥٥٠ ألف جنيه من كل عامل، منذ شهر أكتوبر الماضي كقسط أول من إجمالي قيمة "الركشة" البالغ ٤٨ مليون جنيه، على أن يسدد باقي المبلغ على مدار (5) سنوات.
وقال متضرر آخر إنهم لا يعملون مصير أموالهم التي دفعوها للنقابة، وأشار إلى عزمهم تحريك إجراءات جنائية ضد رئيس النقابة لما أسماه "الفخ الذي أوقعهم فيه"، ولفت الى أن صاحب الشركة هرب بمبلغ ١٥٠ مليون جنيه من النقابة، بينما إجمالي المبلغ الذي دفعه العاملون ١٧٠ مليون جنيه.

الجريدة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2064

التعليقات
#1389707 [محمد ابراهيم]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2015 04:28 PM
سلام الي الجميع هذه ظاهره عادية مالوفه لدي المواطن اليوداني كما حصلة في سوق المواسير الفاشر ما منهم ببعيد في ظل الاستثمار الوهمي السودان اصبح لكل ابيض غدا تسمع سوري ضرب وزير وقادر البلاد لان ما دام مطار الخرطوم تعاس فيه الرشوه التهريب كل شي وارد البلد ما فيها وجيع البشير وعصابته وكمان اخوته وكل العشيره الله يستر للسودان .للبيع علي مذاد علني مكشوف شيء شركات بدون تسجيل لدي وزارت التجاره الدليل موجود والفساد قايم قادم بدون التحدث في حوش بانقا وسلام

[محمد ابراهيم]

#1389668 [صديق حسين]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2015 02:49 PM
البرطمان بقى ذي سوق مواسير عثمان كبر و عمالو اضحو ضاربين حتى للقوانين التي تصدر من تحت قبته بعرض الحائط فهذا هو نفس البرطمان الذي نادى بسرعه تجفيف العاصمه و ازاحه كل الركشات منها لما لها من اثار بيئيه و كارثيه على صحه المواطنين غير الحوادث التي تعاظمت بسببها وابعادها فورا للمناطق الطرفيه !! فكيف يسمح للعاملين بالجهاز التشريعي بتجفيف و تذويب قرارته اللهم الا اذا كان عنصر التشويق و الاغراء جاء من طرف متنفذ من على شاكلتهم أراد التربح و التغول على أموال هؤلاء المضاربين بارواح المواطنين فلا عجب اذا طالما ان البرطمان نفسه لا يوجد به قوانين و نظم و لوائح داخليه تمنع على منسوبيه من خرق قوانينه بايديهم فهل اذا جاءهم شخص منهم والح عليهم بالاشتراك في استيراد شحنه كونتينر مخدرات فهل سيترددون لحظه ؟ ااااكيد لا !!! فسيوافقون حالا طالما الهدف واحد الا وهو التربح كيف واين ما كانت وسائله ...انشري يا راكوبه.

[صديق حسين]

#1389586 [جنوبي]
0.00/5 (0 صوت)

12-23-2015 12:29 PM
نصيحتي لل 30 عامل ديل يمشوا يفتحوا بلاغ في النقابه واصلا ما يخشوا في متاهة يفتحوا بلاغ في صاحب الشركة ويصيعوا .ال 20 الفرق دي بتكون الكومشن بتاع رئيس النقابه

[جنوبي]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة