الأخبار
أخبار إقليمية
حزب الترابي : كل قضايا الاستقلال تتجدد الآن بالحوار
حزب الترابي : كل قضايا الاستقلال تتجدد الآن بالحوار
حزب الترابي : كل قضايا الاستقلال تتجدد الآن بالحوار


12-25-2015 09:57 PM
قال عضو آلية "7+7"، كمال عمر، القيادي بالمؤتمر الشعبي، إن كل قضايا الاستقلال تتجدد الآن من خلال الحوار الوطني، واصفاً قرار "أن يكون الحوار سودانياً خالصاً"، دون تدخل خارجي، بأنه من أقوى المواقف التاريخية في البلاد.

ودعا عمر خلال حديثه لـبرنامج "مؤتمر إذاعي" بإذاعة أم درمان يوم الجمعة، دعا الممانعين كافة إلى الحوار واللحاق بركبه، واصفاً الشعب السوداني بأنه شعب واع يقف الآن بكل صلابة مع الحوار الوطني .

وكشف الأمين السياسي للشعبي، بأنه التقى مؤخراً بعدد كبير من قيادات الأحزاب والحركات الممانعة للحوار، مشيراً إلى اعترافهم بأن الحوار الحالي هو حوار حقيقي، إلا أنهم أعربوا عن تخوفهم من الاتجار بمخرجاته.

وشدّد عمر على الاستفادة من هذه الأجواء، من أجل خلق توافق وطني قوي.

وفي السياق أكد القيادي بالحزب الاتحادي الديمقراطي "الأصل"، محمد المعتصم حاكم، حرص حزبه على تعزيز السلام والاستقرار بالبلاد، وأشاد بصنّاع الاستقلال واصفاً الاستقلال بأنه حدث فريد، وأكد أن السودان دعم كل الدول الأفريقية لنيل استقلالها.

وبشأن محاور الحوار الستة التي يجري التداول حولها بقاعة الصداقة، قال حاكم إنها تُكّمل الاستقلال وتهدف إلى إخراج البلاد من الأزمات التي تعيشها، مبيناً بأن الحوار يمضي بشفافية تامة، معرباً عن أمله أن يلحق الجميع بالحوار لأجل وطن آمن ومستقر.


شبكة الشروق


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1199

التعليقات
#1391385 [أبو محمد الأصلي]
0.00/5 (0 صوت)

12-27-2015 09:46 AM
يا كيمو كترة النبيح في البرد ده بتجيب لوز خليك محافظ على صحتك ليوم معلوم ، كما أن الهترشة الكتيرة بتعمل زهايمر ، يا حنان يا منان قيض للحزب الشيوعي حكم السودان ، عشان نشوف قدرتك وبأس الذي لا يرد على يد هذا الحزب للإنتقام من الكيزان مع أني والله لا انتمي لاي حزب سياسي لكن ياريت الشيوعيين يحكموا البلد دي عشان يجيبوا زيت الكيزان خاصة وأن لهم تار بايت معاهم منذ طردهم من الجمعية التأسيسية وسعاد الفاتح وااااااااااااا اسلاماه . الله في

[أبو محمد الأصلي]

#1391013 [البشر الحاقد والترابي الفاسد]
0.00/5 (0 صوت)

12-26-2015 04:48 PM
مظاهرات اعتصاما حرقات قلب زهج وعكر من الكيزان انقلابات ثوري ياخرطوم .....مظاهرات اعتصاما حرقات قلب زهج وعكر من الكيزان انقلابات ثوري ياخرطوم .....مظاهرات اعتصاما حرقات قلب زهج وعكر من الكيزان انقلابات ثوري ياخرطوم .....مظاهرات اعتصاما حرقات قلب زهج وعكر من الكيزان انقلابات ثوري ياخرطوم .....مظاهرات اعتصاما حرقات قلب زهج وعكر من الكيزان انقلابات ثوري ياخرطوم .....مظاهرات اعتصاما حرقات قلب زهج وعكر من الكيزان انقلابات ثوري ياخرطوم .....مظاهرات اعتصاما حرقات قلب زهج وعكر من الكيزان انقلابات ثوري ياخرطوم .....مظاهرات اعتصاما حرقات قلب زهج وعكر من الكيزان انقلابات ثوري ياخرطوم .....مظاهرات اعتصاما حرقات قلب زهج وعكر من الكيزان انقلابات ثوري ياخرطوم .....مظاهرات اعتصاما حرقات قلب زهج وعكر من الكيزان انقلابات ثوري ياخرطوم .....مظاهرات اعتصاما حرقات قلب زهج وعكر من الكيزان انقلابات ثوري ياخرطوم .....مظاهرات اعتصاما حرقات قلب زهج وعكر من الكيزان انقلابات ثوري ياخرطوم .....مظاهرات اعتصاما حرقات قلب زهج وعكر من الكيزان انقلابات ثوري ياخرطوم .....مظاهرات اعتصاما حرقات قلب زهج وعكر من الكيزان انقلابات ثوري ياخرطوم .....مظاهرات اعتصاما حرقات قلب زهج وعكر من الكيزان انقلابات ثوري ياخرطوم .....مظاهرات اعتصاما حرقات قلب زهج وعكر من الكيزان انقلابات ثوري ياخرطوم .....

[البشر الحاقد والترابي الفاسد]

#1390952 [معاويـــــــــــــــــــــــــــــــة]
0.00/5 (0 صوت)

12-26-2015 02:14 PM
حقير ومتعفن هذا العمر

[معاويـــــــــــــــــــــــــــــــة]

#1390787 [شكوكو]
0.00/5 (0 صوت)

12-26-2015 09:18 AM
مظاهرات اعتصامات وعصيان مدني هذه هول الحل...مظاهرات اعتصامات وعصيان مدني هذه هول الحل...مظاهرات اعتصامات وعصيان مدني هذه هول الحل...مظاهرات اعتصامات وعصيان مدني هذه هول الحل...مظاهرات اعتصامات وعصيان مدني هذه هول الحل...مظاهرات اعتصامات وعصيان مدني هذه هول الحل...مظاهرات اعتصامات وعصيان مدني هذه هول الحل...مظاهرات اعتصامات وعصيان مدني هذه هول الحل...مظاهرات اعتصامات وعصيان مدني هذه هول الحل...مظاهرات اعتصامات وعصيان مدني هذه هول الحل...مظاهرات اعتصامات وعصيان مدني هذه هول الحل...مظاهرات اعتصامات وعصيان مدني هذه هول الحل...مظاهرات اعتصامات وعصيان مدني هذه هول الحل...مظاهرات اعتصامات وعصيان مدني هذه هول الحل...مظاهرات اعتصامات وعصيان مدني هذه هول الحل...مظاهرات اعتصامات وعصيان مدني هذه هول الحل...مظاهرات اعتصامات وعصيان مدني هذه هول الحل...مظاهرات اعتصامات وعصيان مدني هذه هول الحل...مظاهرات اعتصامات وعصيان مدني هذه هول الحل..


لم يطير الكيزان من حكمة السودان ان بطلب طلب واحد ادوني كما عمر وربيع عبد العاطي .... ولم يحصل الكلام دا حتعرفوا البسويه فيهما .....

[شكوكو]

#1390694 [ملاح]
0.00/5 (0 صوت)

12-25-2015 11:57 PM
السيد كمال عمر بشّر الناس وأكّد وأقسم بأن الحوار سيفضي لحكومة إنتقالية بمنطق (كتل الدُش) لدى المعارضين
لكن خرج علينا السيد كمال حسن علي قبل اسبوع وقال إن الحوار لا يمكن ان يفضي لحكومة إنتقالية و ان الحزب الحاكم لا يقبل
قيام حكومة إنتقالية نهائياً حتى و ان عرض المحاورون هذا الامر داخل اروقة الحوار واكّد ان هذا هو رأي المؤتمر (الوطني) .

نقول لكمال عمر وكمال علي بأن هناك أطنان من الاروراق المكدسة بخزائن الحكومات المتعاقبة منذ الاستقلال قدمها ابناء هذا الوطن
لحل مشكلات هذا البلد منها الغث واكثرها الثمين ولكن كيف التطبيق ؟؟؟
يعني البلد ليست بحاجة لاوراق و افكار و نقاشات ولجان ومحاضر اجتماعات اخري ؟؟؟
ماذا نفعل باطنان الورق يا سادة ان لم تكن هناك إرادة ؟؟؟
الحل بسيط ولكن لا يريدونه .. هنا المشكلة وليست في مكان آخر ، عشان ما نضيّع جهدنا ووقتنا و اموالنا الشحيحة في الفارغة .

[ملاح]

#1390653 [سامي]
0.00/5 (0 صوت)

12-25-2015 10:09 PM
اكثر اثنين انتهازيين في التاريخ

[سامي]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة