الأخبار
منوعات سودانية
فييرا إلى دبي طلبا للعلاج.. المريخ يوالي تحضيراته خلف الأبوب المغلقة.. وبعثته تغادر إلى أديس فجر غدٍ
فييرا إلى دبي طلبا للعلاج.. المريخ يوالي تحضيراته خلف الأبوب المغلقة.. وبعثته تغادر إلى أديس فجر غدٍ
فييرا إلى دبي طلبا للعلاج.. المريخ يوالي تحضيراته خلف الأبوب المغلقة.. وبعثته تغادر إلى أديس فجر غدٍ


12-27-2015 05:08 PM
حافظ محمد أحمد
يواصل فريق كرة القدم بنادي المريخ تحضيراته خلال معسكره الداخلي، وكان الفريق قد أدى أول تحضيراته أمس الأول وسط اهتمام كبير من قبل أنصار النادي وقاعدة الفريق. وقرر الجهاز الفني بتنسيق مع القطاع الرياضي إغلاق التدريبات لمنح اللاعبين المزيد من التركيز، وستتواصل التدريبات في الفترتين الصباحية والمسائية اليوم. وشهدت التدريبات غياب اللاعبين علاء الدين يوسف المصاب، أحمد عبد الله ضفر الذي أكمل مراسم زواجه أمس الأول، بجانب مجدي عبد اللطيف الذي خضع لعملية جراحية بمدينة بورتسودان، غير أن اللاعب سينضم للتحضيرات عقب تماثله للشفاء، ويتوقع أن يكون الجراح قد حضر المران المسائي.
بعثة المريخ تغادر فجرا إلى أديس
وستغادر بعثة المريخ فجر غد متوجهة إلى أديس أبابا لمواصلة المعسكر التحضيري والمشاركة في دورة سان جورج الودية بمشاركة أندية قوية، وسيتواصل المعسكر حتى السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة لأداء عدد من التجارب التحضيرية.
الأجانب والمحترفون ينضمون للبعثة
وسيكتمل عقد المريخ بوصول الأجانب والمحترفين، مامادو تراوري، جمال سالم ويلمون جابسون وسينضم الثلاثي للبعثة التي ستغادر إلى أديس فجر غد، بينما سيلتحقون بالبعثة حال حدث طارئ تسبب في تأخير وصولهم. وكان الكابتن عادل أبو جريشة قد أجرى اتصالا هاتفيا بهم وحثهم على الحضور في الموعد بعد أن تم إرسال تذاكر السفر لهم وتسلموها فعليا.
فييرا يلحق بالبعثة
لن يتمكن نجم المريخ الدولي علاء الدين يوسف من السفر مع بعثة الفريق إلى إثيوبيا، وسيغادر اللاعب خلال ساعات إلى الأمارات طلبا للعلاج. وكان فييرا قد تأخر في المغادرة إلى دبي بعد أن كان يرغب في السفر مبكرا حتى يتمكن من المشاركة في الإعداد رفقة زملائه، غير أن ظروفاً حالت دون أن يغادر إلى هناك، وسيلتحق فييرا بالبعثة بعد أن يطمئن على سلامته.
ضفر يكمل مراسم زواجه
أكمل مدافع المريخ الدولي أحمد عبد الله ضفر مراسم زواجه أمس الأول وسط حضور ومشاركة كبيرة من كافة أفراد الوسط الرياضي، ولن يتمكن اللاعب من المغادرة مع البعثة غير أنه سيلحق بها ليشارك في جزء من فترة الإعداد وسيكون ضفر حاضرا في التجارب التحضيرية التي سيؤديها الفريق بالعاصمة القطرية الدوحة.
أمير المدافعين الأكثر انضباطا
بدا مدافع المريخ الدولي أمير كمال أكثر جدية وأوفر حماسا وحرص اللاعب على الحضور المبكر في مهرجان تدشين الإعداد وتقلد اللاعب شارة القيادة، وقدم مستوى جيدا، وأدى المباراة أمام الشباب بجدية كبيرة، وكان أمير المدافعين أول اللاعبين حضورا في التدريب الأول، وقدم النجم الدولي درسا لكل اللاعبين في الانضباط والالتزام، وظل محل إشادة خاصة من كل المدربين الذين تعاقبوا على تدريب الفريق. وعدَّه كروجر أفضل لاعب في كشف الفريق، مبينا أن أمير يعد اللاعب السوداني الوحيد المؤهل للاحتراف في أفضل الدوريات الأوروبية، بينما عدَّه غارزيتو أن كمال قائد المريخ الفعلي، وأطنب في الإشادة بالتزامه وانضباطه وعدَّه مثالا للاعبين المجتهدين، مؤكدا أنه قادر على أداء دوره بمنتهى الجدية في كل المباريات ورشحه للاحتراف.
أمير أعاد قيده بملبغ مالي جيد خلال فترة الإنتدابات الأخيرة، وكان حريصا على المواصلة في المريخ ورفض الدخول إلى غرفة التسجيلات وأوفى بوعده للجنة التسيير

اليوم التالي


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1680

التعليقات
#1392134 [محمد عبد الرحمن محمد حسين]
0.00/5 (0 صوت)

12-28-2015 12:51 PM
بالتوفيق لموسم ملئي بالانجازات أن شاء الله

[محمد عبد الرحمن محمد حسين]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة