الأخبار
أخبار إقليمية
تفاصيل الصرف على عضوية ولجان الحوار
تفاصيل الصرف على عضوية ولجان الحوار
تفاصيل الصرف على عضوية ولجان الحوار


12-31-2015 02:44 PM

الخرطوم - رندا عبدالله
كشف إيهاب إسماعيل، رئيس قسم الفندقة مساعد مدير إدارة الفندقة بقاعة الصداقة، عن تكاليف مليونية تم صرفها على الضيافة في جلسات الحوار الوطني، وكشف لـ(اليوم التالي) عن أن تكلفة ضيافة الشخص الواحد خلال اليوم تصل إلى حوالي (140) جنيها، بينما أوضح أن تكلفة طعام الإفطار للفرد تبلغ ما بين (60-65) جنيها، فيما تصل تكلفة طبق الغداء ما بين (65-75) جنيها، وأشار إلى أن هذه التكلفة تشمل ما يقدم أيضا من ماء، وشاي، ونسكافيه، ولبن، مبينا أن حساباتهم تقوم على اعتبار أن كل لجنة من لجان الحوار الست تضم (100) شخص، بالإضافة إلى (50) فردا من الإعلاميين، ونبه إلى أن الأمانة العامة للحوار وآلية الحوار تجتمع حوالي مرة خلال الأسبوع وكذلك آلية (7+7) وقال إن ميزانية ضيافة هذه الاجتماعات تقوم على اعتبار أن الأمانة العامة تضم حوالي (20) فردا وأن الآلية تضم حوالي (10) أفراد.
وتجدر الإشارة إلى أن لجان الحوار تجتمع بشكل يومي في قاعة الصداقة بمعدل (3) لجان خلال أيام (الأحد والثلاثاء والخميس) ولجنتين خلال يومي (الاثنين والأربعاء)، وبذلك تكون محصلة صرف اجتماع ثلاث لجان يوميا حوالي (41500) جنيه على الأكثر و(37500) جنيه على الأقل في اليوم، وأن كلفة اللجنتين يوميا (28000) جنيه على الأكثر و(25000) جنيه على الأقل، أما تكلفة الإعلاميين الـ(50)، فتبلغ يوميا أعلاها (7000) وأدناها (6250) جنيها.
ويذكر أن محمد بدر الدين، عضو لجنة العلاقات الخارجية بالحوار عضو المؤتمر الشعبي، قال في تصريحات صحفية إن أغلب الأحزاب والحركات المسلحة تجدد مطالبتها بمنحها نثريات يومية. وكانت أحزاب وحركات قد طالبت بمنح كل عضو مشارك في الحوار منها ثلاثة آلاف جنيه في الشهر

اليوم التالي


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 3185

التعليقات
#1394394 [khalid]
0.00/5 (0 صوت)

01-02-2016 09:08 AM
في حوار من غير لغف؟ هنئيا لهم.. كتروا من الفش والجكن... الماعاجبه الحس. ...

[khalid]

#1394369 [Malik]
0.00/5 (0 صوت)

01-02-2016 08:02 AM
يا ايها الاعلاميين اختشو ويجب ان يكون الصرف عليكم علي الجهات الاعلاميه التي تتبعون لها حتي تكونو امناء في نقل الحقيقه وحتي لا ينطبق عليكم المثل اطعم الفم تستحي العين

[Malik]

#1394199 [جومو]
0.00/5 (0 صوت)

01-01-2016 06:33 PM
هوي يا ناس هوي دا حوار عبارة عن فيلم ميكسيكي بعد الإعلان بالأمس بأن الحوار تم تمديده إلى أجلٍ غير مسمى وأنا خايف بعد شوية يشكلوا ليهم وزارة يسموها وزارة الحوار الأبدي !!!!! والنتيجة إنشاءالله صفر بالطريقة دي .... رحم الله السودان والسودانيين

[جومو]

#1394070 [Babiker Shakkak]
0.00/5 (0 صوت)

01-01-2016 10:28 AM
هذا شىء أصبح مفهوما لدى كل شخص و ليس هنالك جديد فى هذا الخبر و لا يعتر سبقا صحفيا

[Babiker Shakkak]

#1393920 [موجوع وطن]
0.00/5 (0 صوت)

12-31-2015 08:29 PM
بتكتكثروا عليهم التلاته جنيات ديل... هم بستاهلوا و أكتر من كدا... هو عسع التلاتة جنيات ديل بغطوا تظليل عربية واحدة من عرباتكم؟؟؟ هم جايين لشنو؟؟؟ كان ما الدفع مافي زول بضيع زمنوا معاكم ويشيل وجه القباحة؟؟؟ ما قالوا ليكم أدونا ليها كلها بس جزء بسيط من البتاكلوا منها؟؟؟ ما كل فساد في فساد وقالوا المساواة في المآسي عدالة... والشي بالشي بعني إنتو دايرنها سااااكت بس كدا ؟؟؟ بالغتوا والله...

[موجوع وطن]

#1393898 [abuahmed]
0.00/5 (0 صوت)

12-31-2015 07:41 PM
بالهناء والشفاء ونحن الرماد اليملا خشمنا ده ما دام ادمنا بس نعارض من تحت الراكوبه وما فاي زول داير يطلع الشمس وتستاهل الزلابيه بتاعة كردنه

[abuahmed]

#1393864 [فيلق]
0.00/5 (0 صوت)

12-31-2015 05:46 PM
ده كلام فارغ ساي وذر الرماد في العيون ...حوار شنو وكلام فارغ شنو ...ديل حشونا حش بشنكتنن دي

[فيلق]

#1393792 [خالبوش]
0.00/5 (0 صوت)

12-31-2015 03:41 PM
على جميع السودانيين أن يعرفوا كيف "تبعزق" - كيف تبدد الحكومة أموال دافع الضرائب المسكين على مجموعة من الفاشلين لكي يتحدثوا مع الحكومة بمسمى الحوار وما هو بحوار إنما هو "ونسة" فاشلين يريدون أن تتدمر البلاد بينما يجلسوا هم ليتكلموا ويتكلموا ويتكلموا! الله يبتليكم جميعاً بما تستحقون من بشيركم إلى خفيركم وعاجلاً يا كريم يا رب!

[خالبوش]

#1393785 [عبدالرحيم]
0.00/5 (0 صوت)

12-31-2015 03:16 PM
عشان كدا تم تأجيل الحوار الى أجل غير مسمى ؟؟؟ على رأي المثل اكرم البطن تستحي العين؟؟؟

[عبدالرحيم]

#1393781 [قنوط ميسزوري]
5.00/5 (1 صوت)

12-31-2015 03:00 PM
اسأل الله العلي القدير أن يكونوا يأكلون في بطونهم نارا و أن تكوى بها جباههم و جنوبهم الأرزقية المفسدين

[قنوط ميسزوري]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش







الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2016 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة