الأخبار
أخبار إقليمية
اخلاء مسؤولة اممية من الخرطوم عقب الاعتداء عليها
اخلاء مسؤولة اممية من الخرطوم عقب الاعتداء عليها



01-01-2016 09:22 PM
الخرطوم : عبدالباقي الظافر :
أخلت الامم المتحدة مديرة تنسيق المساعدات الانسانية بمكتب الأمم المتحدة بالخرطوم (يوشا) من الخرطوم الى نيروبي ،وجاء الاخلاء على خلفية حادثة اعتداء نفذها مساء أمس الاول مجهولون على المسؤولة الاممية، ورجحت مصادر مطلعة ان تكون الحادثة بغرض السرقة خاصة وان المعتدين خطفوا هاتف المسؤولة الأوربية التي تم إخلائها الى نيروبي كإجراء روتيني لحين اكتمال التحقيقات .

اخر لحظة


تعليقات 17 | إهداء 0 | زيارات 9636

التعليقات
#1395362 [mahdi osman]
0.00/5 (0 صوت)

01-04-2016 10:04 AM
هههههههههههههههههههههههه
من دقنو افتلو

[mahdi osman]

#1394947 [الفونجي]
0.00/5 (0 صوت)

01-03-2016 10:15 AM
فضايح

[الفونجي]

#1394945 [الفونجي]
0.00/5 (0 صوت)

01-03-2016 10:14 AM
فضايح .

[الفونجي]

#1394530 [Abuahmed]
4.00/5 (3 صوت)

01-02-2016 02:08 PM
اكثر من ثلثى ميزانية البلد لاجهزة الأمن و النظامية غير الشركات المعروفة و غيرها من المصادرة و الخطف من معظم منسوبي الأمن ولم يحس المواطن بأى أمن فى جميع أنحاء البلاد وايضاً الضيوف الأجانب لم يسلمو من السرقة و الضرب و حتى القتل، و معظم الحوادث المتهم الاول اجهزة أمن العصابة،
ونسأل العُلى العظيم ان يفرج همنا و يزيل عنا هذه الطغمة على مشارف العام الجديد

[Abuahmed]

#1394495 [الأشـعـة الـحـمــراء]
4.25/5 (3 صوت)

01-02-2016 12:44 PM
أيـن(مـخـرجـات).. كـامـيـرات المـراقـبـة الـتي غـطـت كـل شــوارع الـخـرطـوم ؟؟
يـا .. وزارة الـداخـلـيـة ؟؟
و لآ الـحـكـاية ..حـاكـو .. حــاكــو .. !!

ضـبـاط أمـن رمـم .. و رئـيـسـكـم جـيـفـه .

[الأشـعـة الـحـمــراء]

#1394428 [أبو صلاح]
4.66/5 (8 صوت)

01-02-2016 10:03 AM
أخلت ليست هى الكلمة هنا يا استاذ الظافر. .. المفروض تكون أجلت و ليس أخلت لأن الإخلاء يكون للأماكن و ليس للأشخاص. .
حتى انت يا خبرة بقت عندك مشكلة فى صياغة الخبر؟
الله يعين.

[أبو صلاح]

#1394420 [أبو صلاح]
3.71/5 (7 صوت)

01-02-2016 09:51 AM
دة خبر أم غلوتية ؟؟
الخبر زاتو داير ليهو خبر يشرحه !!! خبر ركيك مكتوب بلغة لا يمكن أن تكون لغة عربية فصحة الغرض منها إبلاغ الناس و اعلامهم بشيء حدث! !!
القارىء يجد صعوبة كبيرة فى فهم محتواه وما المطلوب منه ..

و ل بتين يا جماعة آخر لحظة ح تكونو كدة؟ ؟؟ دى ما اول مرة تسقطو فى كتابة خبر قبل نشره بجريدتكم. .
و هذه المرة من صحفى يفترض فيه الخبرة و الممارسة يدعى عبدالقادر الظافر! !!
مرة أخرى لماذا لا تقيمون دورات فى تعليم صياغة الخبر حتى يعرف القارىء ما تقصدونه بدلا من أن تتركوه للتخمين ؟؟

[أبو صلاح]

ردود على أبو صلاح
[ود الدكيم] 01-02-2016 05:07 PM
دة الصحيح ده
عربية فصحة الصحيح عربية فصحى
الغرض منها الصحيح الغرض منه الضمير راجع للخبر والخبر مذكر
وما المطلوب منه ..الصحيح وما الهدف منه
يا جماعة آخر لحظة ح تكونو كدة؟ الصحيح حتكونوا كده واو الجماعة متبوع بألف
تسقطو الصحيح تسقطوا
التصحيح يا أبا صلاح ليس من أجل المعو الظافر ولكن لكي تعم الفائدة

[shhmoor] 01-02-2016 04:25 PM
لا يمكن أن تكون لغة عربية فصحة........وانت عاجباك لغتك الفصحى دي يعني ??? انت و الصحفي الجاهل ده من نفس المدرسة


#1394419 [الجــــــــــــــزيرة ابـــا]
2.63/5 (4 صوت)

01-02-2016 09:51 AM
زى قتلوه قضاء وقدر

اﻻمن المكشوفة العابه

[الجــــــــــــــزيرة ابـــا]

#1394418 [wudoof]
1.82/5 (5 صوت)

01-02-2016 09:49 AM
كل الدول العاقلة في العالم يحاولو الاستفادة القصوى من امكانات الامم المتحدة وصناديقها والهيئات التابعة لها وكل المنظمات الطوعية حكومية وغير ذلك. الا الدول القاصرة وعلى راسها السودان فهي مثل المثل الذي يقول : (ما بريدك وما بحمل بلاك)...والحكومة لاترحم ولا تترك رحمة الله تتنزل على العباد...؟؟!!

[wudoof]

#1394414 [منصور]
2.25/5 (3 صوت)

01-02-2016 09:44 AM
اي اعمى شايف زراع الامن عمل دي كبروفة عشان تطفيش كل المراقبين و الشهود الاجانب وبكرة يسيج السودان بستار حديدي.

[منصور]

#1394382 [عبدالواحد المستغرب اشد الإستغراب!!]
2.63/5 (4 صوت)

01-02-2016 08:36 AM
هههههههها...ههههههها...ههههههههههها.. خلاص ناس الآمن بقوا مجهولين ؟!!.
النظام يبحث عن اى دليل يورط بيها مسئولي الأمم المتحده ودى حكايه مكشوفه وبايخه كمان!! الفهم فهم والمافهم عنو ما فهم!!المهم الآمن فهم على الآقل يمكن يغيروا (استراتجيتم العبيطه والمكشوفه!!).

[عبدالواحد المستغرب اشد الإستغراب!!]

#1394379 [babo]
2.25/5 (3 صوت)

01-02-2016 08:32 AM
طيب مش مفروض تكون في حراسة لسكنها ومقر عملها وهي تمثل الامم المتحدة وهذه من واجبات ومسئوليات الدولة المستضيفة كما تحصل مع البعثات الدبلوماسية ولا الحكومة فالحة في حراسة نافع وقوش ومفروض أن تدان الحكومة بشكل واضح

[babo]

#1394355 [abumohammed]
2.50/5 (4 صوت)

01-02-2016 06:35 AM
مسؤولين من الخير الحادث دا وين في دارفور ولا جبال النوبة ولا النيل الارزق اوعك يكون في وسط الخرطوم -بكرة يقولوا في مايو ولا الحاج يوسف وكدا

[abumohammed]

#1394301 [شجرة التبلدي]
3.75/5 (8 صوت)

01-02-2016 12:22 AM
خلفية حادثة اعتداء نفذها مساء أمس الاول مجهولون على المسؤولة الاممية
================================================================
سبحان الله بلد75% من ميزانيتها يتم صرفها علي الامن مع ذلك كل الجرائم تنسب لمجهولين!!!!!!!!!

[شجرة التبلدي]

#1394297 [منير سعد]
3.86/5 (7 صوت)

01-02-2016 12:10 AM
(أخلت)...... كوت

لسيد مدير التحرير بأخر لحظة:

هل كاتب هذا الخبر صحفي؟
وبما إنك ما ح تجاوب.....تباً لكم وللحظتكم الأخيرة.

[منير سعد]

#1394281 [قنوط ميسزوري]
2.44/5 (5 صوت)

01-01-2016 11:40 PM
متأكد إنو الإعتداء كان بغرض السرقة؟ و لم يكن من تدبير أحد أبناء المرحوم الشيخ أبو زيد محمد حمزة أو أي واحد من شباب الجماعات السلفية؟؟

[قنوط ميسزوري]

#1394258 [عمر عبد الله عمر]
3.75/5 (13 صوت)

01-01-2016 09:49 PM
الصحيح إجلاء و ليس إخلاء يا ريس!

[عمر عبد الله عمر]

ردود على عمر عبد الله عمر
[SUDANESE] 01-03-2016 05:59 PM
في دولة المشروع الحضاري لايوجد من يجود عمله....
وذلك لان كل زول جاري في هم المعايش....



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة