الأخبار
أخبار إقليمية
إبراهيم محمود: الحوار الوطني لن يكون بلا سقف
إبراهيم محمود: الحوار الوطني لن يكون بلا سقف
إبراهيم محمود: الحوار الوطني لن يكون بلا سقف


01-02-2016 04:43 PM
الخرطوم: من (محرر أس أم سي)

كشف المؤتمر الوطني عن توجيه آلية (7+7) لجان الاتصال بالداخل والخارج لتكثيف اتصالاتها بالممانعين إلحاقهم بالحوار الوطنى، وشدد على أن أجل الحوار محدود ولن يكون بلا سقف.

ونقل محرر (المركز السوداني للخدمات الصحفية) نائب رئيس المؤتمر الوطني، عضو آلية الحوار قوله أمس: "تلقينا طلبات عديدة من من الراغبين للانضمام لمؤتمر الحوار الوطني".

وقال حامد إن مخرجات الحوار تعمل على تمكين السودانيين من اختيار مؤسساتهم في مستويات الحكم المختلفة عبر الانتخابات وإقامة دستور دائم يشارك فيه الجميع، وأضاف: "نحن حريصون على إعلاء القيم الوطنية على الحزبية الضيقة، ونمد أيدينا بيضاء ونفتح عقولنا وأبوابنا للراغبين في الانضمام لمسيرة الحوار الذي قطع شوطاً كبيراً وأننا نعمل من أجل التداول السلمي للسلطة".

وجدد حامد التزامهم الكامل بتنفيذ مخرجات الحوار والوصول بها إلى الحد الأدنى من الثوابت الوطنية بين كافة المكونات والقوى الحية بالبلاد.

الصيحة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1129

التعليقات
#1395063 [sudanii]
0.00/5 (0 صوت)

01-03-2016 02:21 PM
يا سودانين حصلوا بلدكم
عمر البشير ده مستنسخ

[sudanii]

#1395058 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

01-03-2016 02:15 PM
ولماذا عطلت الحركة الاسلاموية الحوار لاكثر من 26 سنة بانقلابها على حكومة الوحدة الوطنية الكانت قاب قوسين او ادنى من وقف العدائيات مع قرنق وعقد المؤتمر القومى الدستورى فى جو من الحريات ولا امل من ترديد هذا الكلام حتى يعلم الدلاهات والاغبياء والجهلة والفاقد التربوى من جمهور المؤتمر الواطى حقيقة الامر اما اذا قلتم ان الحركة الاسلاموية انقلبت على اجماع اهل السودان من اجل اقامة الدين وشرع الله فهذا يبقى عهر ودعارة سياسية واقسم واشهد الله على ذلك!!!
الحركة الاسلاموية السودانية هى العهر والدعارة السياسية تمشى على قدمين اثنين!!
كسرة:اكثر من 26 سنة حروب وانفصال وعداء مع الخارج ما تضرر منه الا الشعب المسكين ولم يتضرر منه ناس الحركة الاسلاموية الذين لم يعانوا من معيشة او خدمات بل انقذوا انفسهم من الفقر بالاستيلاء على السلطة والثروة حقا انها انقلاب انقاذ الحركة الاسلاموية وليس انقاذ السودان واذا كان ده نتيجة الانقاذ امال كيف يكون الخراب والدمار ؟؟؟؟
كسرة تانية:اهل السودان حرصوا على اعلاء القيم الوطنية على الحزبية باتفاقهم جميعا على حكومة الوحدة الوطنية لوقف الحرب والحوار القومى الدستورى والحركة الاسلاموية فى 30/6/1989 احقر واوطى واوسخ يوم فى تارخ السودان واشهد الله على ذلك فكرت بحزبية ضيقة ولم تفكر فى الوطن واهله وباقى القصة يعرفها اى سودانى الا لعنة الله على الحركة الاسلاموية وعلى الاسسوها دنيا واخرى!!!

[مدحت عروة]

#1394984 [aldufar]
0.00/5 (0 صوت)

01-03-2016 11:10 AM
الحوار هدفه اطال عمر حكم البشير فقط ، دي مسرحية كل فترة النظام بيخرج بها لاشغال المواطن للاسف الشديد. وهم ما لاقين مخرج للخروج به من الوضع المزريء دا غلاء فات الحد وهلك الوطن بمن فيه؟ سببه الكيزان فهل من مخرج يا الله؟

[aldufar]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة