الأخبار
الملحق الرياضي
4 نجوم بافاريين مرشحين لمرافقة غوارديولا إلى إنجلترا
4 نجوم بافاريين مرشحين لمرافقة غوارديولا إلى إنجلترا
4 نجوم بافاريين مرشحين لمرافقة غوارديولا إلى إنجلترا


01-05-2016 11:07 PM
كووورة - رشا أحمد

بعد خروج مدرب بايرن ميونيخ الاسباني بيب غوارديولا في مؤتمر صحفي خاص الثلاثاء للإعلان عن وجهته القادمة، تعززت أكثر فأكثر التقارير التي ربطته بخلافة التشيلي مانويل بيليجريني العام المقبل في مانشستر سيتي، وذلك بعد ما أعلن صراحة عن نيته خوض تحد جديد والتدريب في البريمييرليج.

ومع انتقال غوارديولا سوف تطوى صفحة أخرى ناصعة من تاريخ العملاق البافاري، لا سيما أن الاسباني نجح في تحقيق لقب الدوري المحلي لعامين متتاليين منذ مجيئه، وهو يبدو في طريقه للقب ثالث يتوج به مسيرته مع النادي، وذلك على الرغم من أن الهدف المعلن للإدارة واللاعبين هذا الموسم هو الفوز بدوري أبطال أوروبا.

ومع اقتراب رحيل بيب ستبدأ الأخبار بالتكاثر عن مصير بعض لاعبي بايرن ميونيخ من بعده، وعما إذا كانت الادارة البافارية ستستطيع الحفاظ على بعض أعمدة الفريق وإبقائهم بعيداً عن مطامع بيب وناديه الجديد.

فمن هم أبرز نجوم الفريق البافاري المرشحون لمرافقة بيب غوارديولا في رحلته إلى مانشستر؟.

تياغو ألكانتارا

لاعب وسط منتخب لا روخا الموهوب جاء إلى بايرن ميونيخ بطلب خاص من غوارديولا صيف 2013 بعد أشهر قليلة من إعلان تأمين خدمات المدرب الاسباني.

عقد تياجو مع عملاق البوندسليجا يمتد حتى 2019، كما تبلغ قيمته السوقية الحالية 25 مليون يورو.

ألكانتارا يبدو منطقياً أقرب المرشحين للحاق بمدربه إلى مانشستر، لا سيما بعد تصريحه الأخير بأن "بيب أفضل مدرب في التاريخ"، ولكن هل ستتخلى عنه الإدارة البافارية بهذه السهولة؟.

ماريو غوتزه

منذ انضمامه إلى بايرن ميونيخ عام 2013 قادماً من صفوف الغريم بوروسيا دورتموند لم ينجح ماريو جوتزه في إثبات نفسه وفرض اسمه كأساسي في تشكيلة بايرن ميونيخ.

وباستثناء هدفه الحاسم في نهائي كأس العالم، لم يبدِ "الجولدن بوي" أي تطور ملفت.

ولعل الإصابات لعبت دوراً في تراجع مستوى غوتزه الذي كان أحد أعمدة نجاح دورتموند عامي 2012 و2013 رغم سنه الصغيرة.

فهل ننتظر من غوارديولا أن ينتشل غوتزه من مستنقع المنافسة الشديدة في الخط الأمامي بين نجوم بايرن ميونيخ، لا سيما أن انخفاض قيمته السوقية إلى 45 مليون يورو لن يشكل مشكلة بالنسبة لأغنياء السيتي، أم أن إدارة بايرن ستجدد ثقتها به وتمنحه فرصة أخرى؟

روبرت ليفاندوفسكي

البولندي الهداف هو بلا شك أحد أكبر المطلوبين في كل الأندية الأوروبية الكبرى هذا الموسم، لا سيما بعد بداية موسم خيالية عرفها المهاجم الذي لم يتوقف عن تسجيل الأهداف سواء في البوندسليجا أو في الكأس أو في دوري الأبطال.

عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ يمتد حتى عام 2019، وربما تكون قيمته السوقية المرتفعة، والتي تبلغ حالياً 70 مليون يورو أكبر مشكلة قد تعترض غوارديولا إذا ما أراد الاستعانة بخدماته من أجل تعزيز هجوم السيتي إلى جانب الأرجنتيني الهداف سيرخيو أغويرو.

أرتورو فيدال

قد يبدو من الصعب أن يرحل نجم الوسط التشيلي أرتورو بايرن ميونيخ عن أليانز أرينا هذا الصيف، لا سيما أنه لم يمضِ على مشواره مع الفريق الألماني سوى بضعة أشهر منذ انتقاله من يوفنتوس.

التشيلي الذي يمتد عقده حتى 2019 لن تشكل قيمته الحالية البالغة 42 مليون يورو مشكلة بالنسبة لإدارة السيتي التي تبحث عن خليفة للنجم الإيفواري يايا توريه، لا سيما في ظل الأخبار التي خرجت منذ فترة عن رغبة توريه بالرحيل عن ملعب الاتحاد.

فهل يساعد غوارديولا فريقه الجديد في الحصول على خدمات فيدال؟


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 615


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة