الأخبار
أخبار إقليمية
في تطور خطير وعلى طريقة العصابات.. جهاز أمن البشير يختطف عروة الصادق
في تطور خطير وعلى طريقة العصابات.. جهاز أمن البشير يختطف عروة الصادق
في تطور خطير وعلى طريقة العصابات.. جهاز أمن البشير يختطف عروة الصادق


01-06-2016 11:46 PM
عائشة حسين شريف

في تطور خطير لإنتهاكات حقوق الإنسان ضد السياسيين، جهاز أمن البشير يعتدي على الحبيب عروة الصادق القيادي بحزب الأمة القومي ويختطفه. وقد سبق إختطاف الحبيب عماد الصادق عضو حزب الأمة القومي شقيقه منذ 14 ديسمبر 2015 الماضي دون الإدلاء بمكانه ولا حتى السماح لزيارته أو زيارة المحامي له.

الحبيبة الدكتورة مريم المنصورة الصادق المهدي نائبة رئيس حزب الأمة القومي والحبيبة تبيان الأنصاري زوجة الحبيب عروة الصادق يتحدثون إلينا بتفاصيل الإعتداء والإختطاف الذي تم للحبيب عروة الصادق مغرب اليوم والتصعيد الخطير من جهاز الامن المعتدي مع حزب الامة القومي.


.







تعليقات 18 | إهداء 2 | زيارات 17372

التعليقات
#1396972 [عمر عدالة]
5.00/5 (1 صوت)

01-07-2016 11:04 AM
ده تطور خطير .. مهما كانت الانتماءات .. وحتى الشخص العادي اذا كان مطلوبا للعدالة .. يتم الموضوع بى اجراءات قانونية وبينات .. ابسط انسان سوداني والحمد لله يعرفها ( امر قبض موقع من النيابة ).

وعليه لا نؤيد سياسة الغاب والاختطاف وسوف تؤدي الى نتائج عكسية .. ممكن أي مجموعة مجهولة تختطف الناس من الشارع العام .. ويختلط الحابل بالنابل ...

وعليه على السلطات الامنية تدارك الامر قبل أن يقع الفاس في الراس ...


#1396962 [عمر الحسن]
5.00/5 (2 صوت)

01-07-2016 10:53 AM
واهله المشاركين في الحكومة قاعدين يعملوا في شنو ؟
يا اما يخلصوه من الجهاز او يخلصوا نفسهم من المشاركة


#1396918 [شرجال]
0.00/5 (0 صوت)

01-07-2016 10:02 AM
اخشى ان تكون مناورة لايقاف الصادق المهدى عن المشاركة فى اللقاء التحضيرى بعد نفيه تلقى دعوة من امبيكى فى الوقت الذى صرحت فيه مريم بان الحرب تلقى الدعوة ولن يشارك بعيدا عن مظلة تحالف المعارضة


#1396878 [جرية]
5.00/5 (2 صوت)

01-07-2016 09:23 AM
المثل بقول الخلي عادتو انقطعت سعادتو, حزب المؤتمر الواطي يؤمن بمقولت الكلب بنبح والجمل ماشي وهذاالحزب تيقن تماما أن لا يوجد خطر حقيقي عليه ويفعل ما يريد ويقول ما يريد دون حسيب أو رقيب أو حتي ضمير أو رأفئه أو رحمه


ردود على جرية
[يوسف الامين] 01-07-2016 10:50 AM
انت ضعيف في الاملاء


#1396873 [امين الشريف]
5.00/5 (1 صوت)

01-07-2016 09:15 AM
كامل تضامننا مع الشرفاء واسرة الابطال عروة وعمادالصادق المختطفين من قبل الجهاز الكهنوتي لنظام الدجل المافون .
الحرية للشرفاء المعتقلين في زنازين اجهزة امن النظام المرتجف .
رسالتنا للشباب في حزب الامه ان وحدوا صفوفكم للهبة التي ستقتلع النظام من جزوره - السجن ترباس انخلع حرر مساجينو وطلع ..


#1396861 [المشروع]
5.00/5 (4 صوت)

01-07-2016 09:03 AM
والله ناس حزب الامة بقوا ملطشة للكيزان.. وفي ذات الوقت نحذر الصادق المهدي من العودة للسودان.. مهما كانت المغريات وحتى لو اقسم الترابي وجماعته مائة الف قسم بان الوثبة صحيحة والحوار صحيح .. فهؤلاء القوم يدبرون للصادق شيئا لا يعلمه الا الله .. اعتقد ذلك - وذلك لسبب بسيط هو ان سيرة هؤلاء القوم لم يصدقوا في حياتهم قط؟؟؟


#1396854 [جقر المنشية]
5.00/5 (2 صوت)

01-07-2016 08:56 AM
دي فعلا نقلة كبيرة للصراع بين النظام الغاشم ومكونات منظمات المجتمع المدني.. ونأمل أن تكون جماهير حزب الأمة بحجم الحدث ورد الصاع صاعين بعملية نوعية يتم التنسيق حولها مع أكثر من جهة لتعكس مساندة كافة قطاعات الشعب في هذا الموقف الذي يفرض نفسه.


#1396820 [الجــــــــــــــزيرة ابـــا]
4.88/5 (4 صوت)

01-07-2016 08:11 AM
جهاز اﻻمر والمخدرات قريبا سينكشف امره كله .. بيت العنكبوت وضّح فيه اﻻستاذ فتحى الضو القتلة والجناة ومقراتهم واسمائهم .. والحساب يجمع ولكل اجل كتاب ... فرفرة المذبوح ﻻ تجدى والجقلبة الكتيرة ﻻ تنفع اى رباطة اهانوا هذا الوطن وشعبه ( سياكلو نييييم ) .
الرسالة اﻻعمق للسيد الصادق .. ﻻن ﻻ حوار مع اﻻشرار .. واﻻنتفاضة المحمية هى الحل .. ﻻنهم اعتقلوك انت شخصيا واهانوك بحرامى الحمير ( العميد حمار حميرتى ( حميدتى ) فلا تغرنكم المساحيق وﻻ يغرنكم برنامج قدر ظروفك النفاياوى

الحرية يا اوﻻد الكلب .. للاحباب عماد وعروة .. ودرب عود القذافى بنلحقكم بيهو لو مشيتو سنغافورة اوﻻد ام زقدة


#1396813 [انصارى محروق الدم]
4.63/5 (4 صوت)

01-07-2016 07:43 AM
السئوال الذى يطرح نفسه بالحاح يا المنصورة لماذا يقف اخوك مساعدالرقاص الذى تطلقين عليه لقب الامير مكتوف الايدى ولايحرك ساكنا كانما المعتقلين من بوكو حرام وليس حزب الامة اين هى الامارة واين هى مستحقاتها الم يك هذين الشقيقين ضمن جيش الامة الا تشفع لهما مجاهداتهما وبسالتهما وفراستهما وهما يذودان عن الامام والامير اين الشهامة واين الكرامة واين المعروف واين واين وهل جزاء الاحسان الا الاحسان كما يحدثنا المولى جل جلاله فى محكم تنزيله ولن يكفر مساعد الرقاص عن هذه الخطيئة والجرم الشنيع الا اذا امتشق سيف المعارضة مقاتلا فى صفوف الجبهة الثورية بعد ان يعلن اعتذاره للشعب السودانى هذا ان رضيت بها الجبهة الثورية فى صفوفها ولكما الله ايها الفارسان عروة وعماد الصادق حمدون


#1396791 [Hussein Hamid]
5.00/5 (3 صوت)

01-07-2016 06:29 AM
يجب ان يشكر النظام الذي لم شمل الأحباب في مكان واحد حفظاً و صوناً للعلاقة مع الحبيب الفقيد المركون عبد الرحمن و اخوه الحبيب البشري .
عاش تجمع الاحباب


#1396784 [المنجلك]
3.00/5 (2 صوت)

01-07-2016 05:43 AM
لماذا لا يستفيد حزب الامة من الوضع القبلي في السودان والتعامل بنفس عملة الانقاذ لتلقين درس دموي للقيادات العسكرية التي تستبيح دماء المواطنين تحت مسمي شرعية البندقية ولنا تاريخ طويل مع الدكتاتوريات العسكرية التي ارتكبت مذابح ضد المدنيين

يجب النظر للخيار العسكري ومحاولة تكوين نواة لقوات قومية في ظل غياب دور قوات الشعب الحقيقية و ظهور مخاطر اقليمية ساهمت الانقاذ في تقويتها مثل الانفصال والجبهات الثورية واستيلاء الجيران علي الاراضي السودانية وداعش واوضاع الجماعات خاصة الوضع الليبي الذي ستكون له اثار خطيرة علي السودان في ظل احتمالية التدخل العسكري الدولي المباشر


ردود على المنجلك
[السماك] 01-07-2016 07:47 AM
الأخ المانجلك .. الا ترى في قوات الجبهات الثورية "قوات قومية" أو حتى مكون لتلك القوات القومية ؟؟ .. هل تراها مخاطر إقليمية؟؟

الصادق المهدي نفسه واضع يديه اليوم فوق أيدي قادة (الجبهات الثورية) لإسقاط النظام فمن أنت حتى تكتب ما كتبت؟؟

إتق الله يا رجل ..


#1396783 [الدنقلاوي]
4.25/5 (3 صوت)

01-07-2016 05:28 AM
نتمنى أن يحتفظ حبيبهم المؤتمر الوطني بالحبيب عروة والحبيبة المنصورة والحبيبة زوجة الحبيب إلى أن يحب الحبيب الكبير أو الحبيب الذي يحبو؛ عبدالرحمن، على يد حبيبه حبيس السودان البشير، ونسأل الله أن تحتبلهم حبائله جميعاً ويحلوا عن حياتنا..
حاجة تمغص، حبيب مبن وزينات أمان بتاعة الساعة كم


#1396766 [ashshafokhallo]
5.00/5 (2 صوت)

01-07-2016 04:19 AM
نرجوا ان يقنع الاختطاف الصادق بعبثية الحوار ويخلي حكاية صاحب بالين دي


#1396756 [الفقير]
0.00/5 (0 صوت)

01-07-2016 03:19 AM
أولاد الصادق قام بتربيتهم الأنصار المخلصين (على السكين أمثال تيراب من مجاهدي ١٩٧٦) بإرشاد والدهم بالطبع. و يشهد عدد كبير من المعتقلين الذين زاملوا عبد الرحمن الصادق فترة إعتقاله ببيوت الأشباح و مباني الجهاز (1990) بأنه كان صامداً و أخذ الأمر (على شدته و قسوته) كأنه تمرين ، و أبدى روحاً طيبة و تعاوناً لبقية زملاءه المعتقلين ، و يبدي لهم الإحترام و التوقير ، المقصود بالإعتقال الفيل.


#1396752 [ودأبوريش]
0.00/5 (0 صوت)

01-07-2016 02:52 AM
موضوع في غاية الخطورة لو صحت المعلومات المذكورة .


#1396748 [لتسألن]
5.00/5 (4 صوت)

01-07-2016 02:21 AM
* لا لاختطاف اي مواطن حتي لو كان اقرباؤه مشاركين في سلطةالسفاح؛ لكن خلاص شوفوا الحبيب المساعد عبدالرحمن عشان يشوف حبيبه المشير المبيد الخطير يشوف الموضوع دا.


ردود على لتسألن
[د. هشام] 01-07-2016 08:17 AM
صدقت يا لتسألن!!


#1396736 [truth]
4.43/5 (11 صوت)

01-07-2016 01:45 AM
ربنا يفك اسرو بس الحكاية شنو فى الحبيب و الحبيبة و الحب دا ظهر جديد فى حزب الامة بالله سيبو الشكليات بلا حبيب بلا زبيب و خليكم على مستوي الشعب المحبوب


ردود على truth
United States [Algarfan] 01-07-2016 09:31 AM
كلمه حبيب يا truth Mr.وانا اشك في التروس حقتك دي ! . دي كلمه ماجديده قالها الامام المهدي لانصاره وتعني بها (الحب في الله )ولما يخاطب الكادر او القيادي في حزب الامه اي ندوة او ركن سياسي بقول احبابي في الله واخواني في الوطن العزيز لكن انت الجديد في الساحه وسطحي كمان.

[Gashrani] 01-07-2016 08:16 AM
و كمان الحبيبة مريم المنصورة الله لا نصرهم


#1396735 [Hisho]
4.88/5 (8 صوت)

01-07-2016 01:44 AM
طيب انتو قاعدين تسوو شنو ؟؟ ما تشيلو ليكم اسلحة ولموا الحبايب والحبيبات كلهم وامشو حرروهم هو واخوه بالقوة زى ما خطفوهم بالقوة . ولا منتظرين الشعب يطلع الشوارع ويموتو زى الضان وبعدين تجو انتو تبقو رؤساء ووزراء , زى ما حصل فى اكتوبر 1964 وابريل 1985 , اقول ليكم كلام البلد دى ماشة ليها على هاوية كبيرة واى زول بقى يقول ياروحى .. يعنى بالعربى كدة (اى شاة معلقة من عصبتها )العايز ليهو سلطة يمشى يقاتل بالسلاح , لكن تانى مساكين وبسطاء يعملو ليهم انتفاضة وتجو انتو وباقيكم من مصر ومن لندن جاهزين وزراء ورؤسا والله دى تانى مافى ..


ردود على Hisho
[اشنغاي] 01-07-2016 09:43 AM
مافي تب دي

[ابو سحر] 01-07-2016 08:53 AM
كلام جميل الشعب ما حيضحي عشان الحبايب و الحبيبات ويموت
عشانكم شوفوا ليكم حل براكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بعدين ما كتار المعتقلين في السجون والذين تم اغتيالهم من طلاب الجامعات
عملتوا ايه عشانهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[البشر الحاقد والترابي الفاسد] 01-07-2016 08:06 AM
لا تسبط الهمم كلامك دا هنا ما في محلة الله يسامحك ...



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة