الأخبار
أخبار إقليمية
حزب البشير : لا وجود لشباب يعتنقون المذهب الشيعي في السجون
حزب البشير : لا وجود لشباب يعتنقون المذهب الشيعي في السجون
حزب البشير : لا وجود لشباب يعتنقون المذهب الشيعي في السجون


01-10-2016 01:58 PM

الخرطوم - آدم
رفض المؤتمر الوطني التقارير الواردة بشأن وجود شباب يعتنقون المذهب الشيعي في سجون البلاد، واعتبر بلة يوسف، أمين الشباب في المؤتمر الوطني تلك التقارير مشوهة وغير دقيقة وغير أمينة ومسيسة بالدرجة الأولى، في وقت اعتبر ما جاء على لسان مركز ليبي بوجود (540) شابا انضموا لتنظيم القاعدة لا قيمة له ولا مصداقية أو مرجعية معلومات. وأشار بلة في تصريحات أمس (السبت) إلى أن المركز الليبي الذي أورد معلومات بشأن وجود شباب سودانيين في صفوف داعش يعتبر جهة مغمورة ويفتقر إلى القيمة

اليوم التالي


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1872

التعليقات
#1398478 [عطوى]
0.00/5 (0 صوت)

01-11-2016 12:26 PM
هههههههه هذة الصورة يااام كان الكيزان (عسل على لبن مع ايران) وايران كانت تمدهم بالسلاح والانشاءات الحربية ...

.... هذا يفضح الاخوان المسلميين الطفيبلين ........ كل ذى عقل يعرف بان ايران ليست مهتمة بنشر المذهب الشيعى بقدر اهتمامها (بالحركات الاسلاموية) الاسلام الحركى ..

ايران تتبنى نفس فكر الكيزان المتمثل فى (الثورة الايرانية) بقيادة الخمينى معرروف مراميها الثورة الايرانيية تنظيم اسلاموى حركى فى النهاية يستهدف الحشد ضد اسرائيل وامريكا ... عشاان كدا الكيزان اول ما عملو انقالبهم المشؤؤوم واعلنو عدائهم للغرب (بين لبيبا والسودان والعراق واليمن) فى شارة لدول المقاومة رغم ان هذة الدول ذات طابع علمانى ولكن الكيزان او الاسلامويين اصلا تنظيم طفيلى يقتاد على موائد الغير .... ومصلحى فى النهاية وايران كل من يششوت فى اتجاة كراهية اسرائيل حبيبهه بقد النظر عن هويتة سنى او شيعى المهم يكرة اسرائيل لان فلسفة النظام الايرانى تقووم على حشد الكراهية ضد اسرائيل .. ونجت ايران فى استقطاب وتعاطف معم العروبيين مثل سوريا ولبنان والعراق ... وهذا ما (وضضع مملكة ال سعود الوهابية السلفية فى وضع محرج) والغاشى والدانى يعرف علاقة الوهابية باليهوود وامريكا .. يكفى انو اهم خليفيين لامريكا هما ابنتها اسرائيل ومملكة ال سعود الوهابية المشبووهة... ومعرروف ايضا العلاقة المشببوهة للتنظيمين (الاخوان المسلمين + الوهابية) بعلاقتها الغامضة باسرائيل ؟؟؟؟؟؟

. وتجلت العلاقة بعد الربيع العربى (قناة الجزيرة والاخوان المسلمين وامير قطر وعلاقتهم باسرئييل والزيارات السرية والتسريبات) + الظهور المفااجىء للسعودية ممثلة فى الفكر الوهابى فجاة بافتعال حرب باسم (التغول الايرانى )؟؟؟ حرب فى اليمن وسوريا ؟؟؟ واصررار السعودية المريب لاى محاولة لوقف الحرب فى سوريا ؟؟؟ والغري بان السعودية تدعم المعارضة فى سوريا بحجة ان الدفااع عن حقوق الانسان واعادة الديمقرطية فى سوريا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ السعودية التى لا تسمح حتى بقياده المراة للسيارة تتحدث عن اليمقراطية ؟؟؟؟؟؟ النظام السورى مقارنة بالمملكة السعودية يعتبر مثل المقارنة بين كوريا الشمالية وبريطانيا من ناحية الحقوق والديمقراطية ......

... الان الكيزان فلسووو وشاليين صحنهم ولافيين ودو جيشنا فىحرب لا تخص الشعب السودانى لا من قريب ولا بعيد سوى ان يرضوو اسايدهم السعودية والامارات حتى يضعو لهم شويية دولارات ويسهلو لهم امور العمل والفيز للشعب الغلبان الذى لان الكيزان لايوجد لديهم خطة للعمل سوى التجنيد فى الجيش والامن والشرطة والجنجويد + تسفير الناس للخارج للعمل حتى ظننا باننا دولة لديها كثافة سكانية ومساحة ضيقة تفووق ال 100 مليون نسمة ؟؟ ووقريبا تزكروو هذا قريبا وقريبا سيفتح الكيزان بييوت الشكش رسميا وستتبع للمحليات وناس عبد الحى والكارورى وعصاام موجوديين سيحلللون هذا طالما فى مصلحة وجود الاخوان فى السلطة وبعدة ستم تصديير الفتيات للخارج بعد ان قاامو باعمال معتبرة فى ايقاف كل (العمليات الجراحية طيلة ال 25 سنة الماضية ) فستتوفر الطلبات قريبا ...... اسوا مافى هذا الامر سيجد زئاب الوهابية السلفية الممثلة فى انصار السنة مسااحة للجعير والصراخ اعاننا الله على الصبر ...

[عطوى]

#1398160 [الحقيقة]
0.00/5 (0 صوت)

01-10-2016 05:57 PM
الصورة أعلاه تفضح كل نفى وكذب وكما يقول المثل رب صورة واحدة أصدق من ألف كلمة.

[الحقيقة]

#1398111 [Hussein Hamid]
0.00/5 (0 صوت)

01-10-2016 03:51 PM
منذ افتتاح اول مركز ثقافي إيراني شيعي في عهد الصادق المهدي حتي العصر الذهبي بقيادة الاخوان حتي المفاصلة ،
كم عدد المراكز التي افتتحت ؟
كم عدد من ارتادها و نهل من معينها ؟ كم منها ابتعث لنهل المزيد في حوزاتها ؟
كم من الرؤس الكبيرة كامثال النبل ابو قرون وغيره ما زالوا يسرحون ؟
و الأهم كشف الحساب كم قدم ملالي ايران لملالي السودان ؟؟
و كم جنوا و كم عاني مواطن دولة الملالي السوداني من تلك العلاقة ؟
هل سيتركون أمثال نافع و قطبي و من من قدس سرهم بجعلهم خلف الستار لحين حوجة بعد انتهاء الأزمة لإعادة المياه لمجاريها ؟ ام سيقدمونهم قرابين لمحمد بن سلمان علي مذبح الحلف الجديد ؟

[Hussein Hamid]

#1398086 [مدحت عروة]
5.00/5 (1 صوت)

01-10-2016 03:19 PM
من زمان قلنا ان الاسلام السياسى وعلى راسه ايران والحركة الاسلاموية زبالة ووساخة ولا علاقة له بالاسلام يا دوب ناس الانقاذ ادركوا هذه الحقيقة؟؟؟
انحنا مالنا ومال ايران والحركة الاسلاموية العالمية القذرين العاهرين الداعرين نحن بلد نتمتع بامكانيات كبيرة ونحتاج لنظام ديمقراطى لاننا بلد تتعدد فيه الثقافات والاثنيات والاديان مثل الهند التى اتخذت النظام الديمقراطى والعلمانية السياسية ولم تتخذ انظمة العهر والدعارة السياسية بتاعة الانقلابات العسكرية والعقائدية ونربط كفاحنا مع الدول المتطورة تكنولوجيا واعنى الدول الديمقراطية(دون ان نتخلى عن عقيدتنا وعاداتنا وتفاليدنا) ودول الخليج لما لها من امكانيات مادية كبيرة للاستثمار لفائدة جميع الاطراف!!
كسرة:خلاص السكرة فكت يا ناس الانقاذ او الحركة الاسلاموية وعرفتوا ان مشروعكم الحضارى لا يسوى حظيرة خنزير؟؟؟
اخ تفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو على استغلال الدين الطاهر فى لعبة القذارة السياسية للتمكن من السلطة والثروة ومخالفة تعاليم الدين والرسول الكريم والصحابة فى سبيل السلطة والثروة اخ تفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو بلا ايران بلا حركة اسلاموية بلا قذارة بلا وساخة بلا عهر ودعارة سياسية!!!!

[مدحت عروة]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة