الأخبار
بيانات، إعلانات، تصريحات، واجتماعيات
كلمة د.ابنعوف رئيس حركة تغيير السودان امام مجلس الراي المركزي
كلمة د.ابنعوف رئيس حركة تغيير السودان امام مجلس الراي المركزي



01-12-2016 01:11 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
كلمة د.ابنعوف رئيس حركة تغيير السودان امام مجلس الراي المركزي
الاصدقاء الكرام :- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحي واشكر كل الحضور الذي شاركونا في الجلسة الافتتاحية لانعقاد مجلس الراي المركزي لحركة تغيير السودان- واخص السادة ممثلي الاحزاب السياسية علي راسهم وفد تحالف قوي التغيير السودانية برئاسة العالم والشاعر الفذ/ معز عمر بخيت والصديق الاستاذ/ يوسف محمد زين رئيس الحزب الوطني الاتحادي ووفد حزب المؤتمر السوداني الاستاذ /عبدالقيوم والاستاذ /بكري يوسف والاستاذ/ مستور واشكر ممثلي الاعلام واحي واشكر الاصدقاء بالحركة وفد ولاية الجزيرة ونهر النيل وكسلا وبورسودان وكردفان ودارفور.
والتحية والخلود لشهداء حركة تغيير السودان ومعتقلها وكل من قدم مجهودا لاحداث التغيير ،واحي الاباء السابقين للحركة منذ تاسيسها 1950م باسم (جماعة الاحرار) ،مرورا (بتنظيم المحايدين( في الثمانينات والتسعينات وحاضرا من تاريخ التسجيل 2005م باسم( حركة تغيير السودان)،وامل ان نتوفق من الله في ان تتحقق استراتيجة الحركة بضم كل قوي التغيير في كيان واحد.ليحدث تغيير شامل في كل مجالات الحياة ،ويتحقق حلمنا في تغيير السودان من دولة ضعيفة ونامية الي دولة كبري ومتقدمة.
الحضور الكريم :-اسمحوا لي ان اقدم النصائح التالية:-
اولا : الي شخصي الضعيف:- اتمني ان تكون هذه هي اخر رئاسة للحركة واطلب منكم ان تنتخبوا رئاسة جديدة للحركة لاعطاء الفرصة للشباب وان عطائنا الميداني قل بسبب العمر.
ثانيا:- الي قيادات وكودار حركة تغيير السودان :- امل ان تستمروا في منهج الخروج من الصفوة والنخبة الي الجماهير العريضة الذي شرعتم فيه منذ 2010م وحتي اليوم ،وان تستمروا في الانفتاح والتنسيق والتحالف مع القوي المعارضة الاخري الشبيهة.
ثالثا: الي كل حلفائنا:- في الاجماع الوطني وفي الجبهة الثورية وفي قوي نداء السودان ان يعملوا في تمتين الوحدة ثم الوحدة فلا طريق لاحداث التغيير غير وحدة المعارضة.
رابعا: الي حكومة الموتمر الوطني: اتقوا الله فيحق هذا الشعب الفاضل فانكم قسمتموه الي دويلات ضعيفة ومتحاربه ، وانكم قتلتم شعبه بالحروب وهجرتموه في المعسكرات والمنافي و نشرتم الفساد في كل مفاصه كالسرطان، واوجدتم الجوع والفقرفي كل بقاعه ارضه الطاهرة واصبحنا اذلة ومهانة نشحد واجيالناالقادمة اغرغتموهوهم في الديون ،ودنست ارضنا بالقوات الاجنبية التي تتواجد في داخل الخرطوم ودارفور وكردفان. ، فنطالبكم بالعودة الي التوبة والغفران من الله والشعب واوقفوا نفاق مسرحية الحوار الوطني ،بان هناك معارضة يقودها الترابي وغازي والطيب مصطفي وواجهاتكم ومسمياتكم المختلفة من احزاب زينة وحركات مسلحة في الاصل هي مليشات تابعة لكم ، فان حواركم احد الخدع ومسرحية من مسرحياتك السابقة التي برعتم في نسج الوهم والخيال والتمثيل والنفاق ،كما في مسرحية اذهب للقصر رئيسا وانا للسجن رئيسا ،كفاية كذب ونفاق وخداع ،فالشعب يعرف الحقيقة وكل الاعيبكم فهو اوعي منكم الا من شخص جاهل او ذوغرض خبيث ودنئ.
اخيرا: الي الشعب السوداني ان قراركم ومصيركم تمتلكونه انتم فلا حكومة ولامعارضة تستطيع سيطرتها عليكم ، فقط نظموا صفوفكم ووحدوا جهودكم وافرضوا قراركم بالشارع والثورة.
والسلام عليكم ورحمة


مكتب رئيس الحركة
د.عبدالرحيم احمد ابنعوف-الخرطوم
9/يناير/2016م- الموافق السبت الساعة 1ظهرا


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 437


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة